معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة العروبة يتمسك بصدارة «الأولى».. والظفرة يعبر مسافي منتخب اليد يكسب عُمان في «الودية الثانية»

ارتقى التعاون إلى المركز الثالث، في الترتيب العام، لدوري الدرجة الأولى، برصيد 9 نقاط، بتعادله السلبي أمام مضيفه دبا «السادس» برصيد 7 نقاط، ضمن ختام «الجولة الخامسة»، والتي شهدت فوز دبا الحصن على الجزيرة الحمراء 2-1، والحمرية على حساب العربي 2-1، فيما تغلب الذيد على ضيفه يونايتد 3-2.

 
ونجح دبا الحصن في حصد فوز ثمين، على حساب ضيفه الجزيرة الحمراء 2-1، وافتتح كلاوديو أوليفيرا التسجيل لـ «أصحاب الأرض» في الدقيقة 3، وأضاف كايكي جيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 72، فيما سجل فيكتور هنريك هدف الجزيرة الحمراء في الدقيقة 86، ورفع الحصن رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع، مقابل 5 نقاط للجزيرة الحمراء «العاشر».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري الدرجة الأولى دبا الحصن الجزيرة الحمراء

إقرأ أيضاً:

في رابع جولات دوري يلو.. صدارة نيوم في اختبار العين.. والطائي يواجه الحزم

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الرابعة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مواجهات، يتوقع لها أن تشهد إثارة وندية.

الطائي VS الحزم
على استاد مدينة الأمير مدينة عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، يلتقي الطائي مع الحزم في قمة الجولة، وأهم مواجهاتها. يدخل الطائي اللقاء برصيد 4 نقاط يحتل بها المركز الثاني عشر بعد فوزه على العين في الجولة الماضية، ويبحث عن استعادة وضعه الفني بعد التعزيزات الأخيرة. في المقابل، الحزم يخوض المواجهة بمعنويات جيدة بعد فوزه على الفيصلي في الجولة الماضية، ويسعى لتخطي عقبة الطائي، ويمتلك في رصيده 7 نقاط بالمركز الثالث.

الفيصلي VS الجبيل
على استاد مدينة المجمعة الرياضية، يستقبل الفيصلي ضيفه الجبيل. نقاط اللقاء طموح الفريقين، فالفيصلي يسعى لتعويض الخسارة في الجولة الماضية من الحزم وتوقف رصيده عند 6 نقاط بالمركز الرابع، في المقابل يأمل الجبيل بالفوز رغم قوة منافسة والابتعاد عن المركز ماقبل الأخير، حيث لديه في رصيده نقطة وحيدة.


نيوم VS العين
على استاد مدينة الملك خالد بتبوك، يستضيف المتصدر نيوم نظيره العين في مباراة مهمة للفريقين. يدخل فريق نيوم المباراة، وهو في صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط، وسيلعب للفوز والمحافظة على الصدارة. في المقابل يأتي العين بالمركز السابع برصيد 4 نقاط، ويأمل في تحقيق الفوز رغم صعوبة نيوم.

مقالات مشابهة

  • في الجولة الرابعة من دوري روشن.. كلاسيكو نار بين الهلال والاتحاد.. والنصر في ضيافة الاتفاق
  • الخميس.. انطلاق مباريات الجولة الخامسة بـ"دوري عمانتل"
  • الجزيرة ترصد اللحظات الأولى لانفجارات في مدينة خاركيف
  • وزير داخلية فنزويلا: اعتقلنا مواطنا أميركيا رابعا التقط صورا لوحدات عسكرية
  • في ختام الجولة 4 من دوري يلو.. الباطن متحفز لتجاوز جدة.. وأحد يواجه الجندل
  • في دوري يلو.. تعثر نيوم بالتعادل.. والحزم والفيصلي يعبران الطائي والجبيل
  • إضاءة المركز الأفريقي بالإسكندرية احتفالا باليوم العالمي لسلامة المرضى
  • في رابع جولات دوري يلو.. صدارة نيوم في اختبار العين.. والطائي يواجه الحزم
  • في دوري يلو| أبها يعبر البكيرية.. والزلفي والعربي يتعادلان مع العدالة والجبلين
  • الحارثي يحقق المركز الثالث في سباق "فوجي" باليابان