يمانيون../
نُظمت في عدد من مدارس محافظة صنعاء، اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى”، التي تنفذها المقاومة الفلسطينية في عُمق الكيان الصهيوني.

ورفع الطلاب في الوقفات أعلام دولة فلسطين واللافتات والشعارات، التي تدعو إلى دعم المقاومة الفلسطينية، ومواجهة العدوان الصهيوني على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية.

ورددوا الهتافات المعبِّرة عن موقفهم الرافض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني، واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.. داعين الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى دعم ونصرة الشعب الفلسطيني في معركته المصيرية.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات العملية النوعية الواسعة، التي يخوضها أبطال المقاومة ضد الكيان الصهيوني.. داعية إلى استنهاض الأمة، والعمل على تحريك المجتمع الإسلامي لدعم مشروع المقاومة، لاستكمال مشروعها في استعادة حقها المغتصب.

وأكدت مواصلة الصمود والثبات والتضحية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته، ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة أراضيه المحتلة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية “طوفان الأقصى” بمديريات تهامة

الثورة نت/..
دشنت التعبئة العامة في مربع مديريات تهامة بمحافظة حجة اليوم الثلاثاء ، المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى “.
وفي التدشين أكد وكيل المحافظة لشئون مديريات تهامة عبدالكريم خموسي، أهمية السير على درب الشهداء في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني الهمجي على لبنان وفلسطين واليمن.
وتطرق إلى خطورة المرحلة وطبيعة الصراع العربي الصهيوني ومستوى الانبطاح الذي وصلت إليه الأنظمة العربية والإسلامية وتطبيعها مع الكيان الصهيوني.. مؤكداً دور الجميع في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء.
وأشار إلى أن الانتصار للمظلومين والمستضعفين مسئولية دينية وأخلاقية وإنسانية واستجابة لأوامر الله سبحانه وتعالى والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وتلبية لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.
ودعا من لم يسبق لهم الالتحاق بالدورات خلال المراحل السابقة من أبناء تهامة إلى الالتحاق في المرحلة الخامسة واكتساب المهارات العسكرية وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وإعداد العدة لخوض المعركة المصيرية والفاصلة بين الحق والباطل.
فيما أكدت كلمة المجالس المحلية التي ألقاها مدير مديرية حيران راجح طفيان الحرص على مضاعفة الجهود والتوعية بمخاطر العدوان ومخططاته وأهمية دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية واللبنانية والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
تخلل التدشين بحضور مسئولي التعبئة ومديري مديريات حرض وعبس وميدي وفروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية أوبريت وقصيدة شعرية.
كما تم تدشين المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية في مديرية كحلان الشرف.
وأكدت الكلمات أهمية استشعار المسؤولية والتحاق من لم يسبق لهم بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

مقالات مشابهة

  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية “طوفان الأقصى” بمديريات تهامة
  • إخوان الأردن يدعون للنفير الجمعة دعما لـطوفان الأقصى في ذكراها الأولى
  • محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية غاضبة تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • صنعاء.. وقفات طلابية غاضبة تنديداً باغتيال القائد السيد حسن نصر الله
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • وقفات احتجاجية في حجة دعما للمقاومة ضد جرائم الكيان الصهيوني
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • رباطة علماء اليمن: ما يقوم به العدو الصهيوني هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة طوفان الأقصى