صدى البلد:
2024-07-06@12:02:04 GMT

بـ 75 ألف جنيه.. اشتري سيارة "سكودا" هاتشباك

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

استطاعت شركة سكودا أن تقدم الكثير من الطرازات المتنوعة والقوية طوال تاريخها الممتد سواء كانت عالميًا أو محليًا، بين فئة السيدان والرياضية متعددة الاستخدام، بالاضافة إلى فئة الهاتشباك الشهيرة، اشهرها النسخة فيلشيا موديل 1995.

أرخص سيارة تقدمها سكودا في مصر موديل 2023 .. صور أرخص كروس أوفر من ستروين موديل 2024 .

. صور عائلية بـ 7 مقاعد.. سيارة يابانية زيرو بهذا السعر أقل من سعرها بـ 75 ألف جنيه .. اركب شيري تيجو 3 موديل 2024

وظهرت السيارة سكودا فليشيا موديل 1995 للبيع على الانترنت في مصر، عبر احد الصفحات المتخصصة في هذا الامر، وهي تتمتع بحالة خارجية جيدة، حيث تم تحديث طلائها الخارجي بالكامل، مع التأكيد على حالة الفبريكا من الداخل.

سكودا فليشيا موديل 1995

وتأتي السيارة سكودا فليشيا موديل 1995 برخصة سارية لمدة 9 شهور، بينما يسجل تاريخ الفحص لعام 2026، وتتمتع السيارة باجراء الكثير من الصيانات الدورية والاساسية ومنها تغير الكبالن والمساعدين، بالاضافة إلى علبة دركسيون جديدة، وبطاحات، وصيانة العفشة بالكامل.

سكودا فليشيا موديل 1995

وجاءت ايضا باطارات ثنائية جديدة بالناحية الامامية، وتغير بوجيهات، وزيوت، بينما تتمتع من الداخل بفرش جلد لجميع المقاعد، ونظام صوتي ترفيهي مكون من مكبرات وراديو كاسيت مع مدخل AUX، ومساحة تخزين مع حامل للاكواب.

سكودا فليشيا موديل 1995

وتستمد السيارة سكودا فليشيا موديل 1995 قوتها من محرك رباعي الاسطوانات سعة 1300 سي سي، بقوة 53 حصانا و 95 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، مقترن بناقل سرعات يدوي "مانيوال"مكون من 5 غيارات مع تقنية الدفع الامامي للعجلات.

سكودا فليشيا موديل 1995سعر سكودا فليشيا موديل 1995

 

تقدم السيارة سكودا فليشيا موديل 1995 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع بسعر يبلغ 75 الف جنيه، وننصح دومًا بالفحص الجيد للسيارة قبل عملية الشراء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سكودا

إقرأ أيضاً:

لو راكنها في الشمس.. خطوات لحماية السيارة من أضرار ارتفاع درجة الحرارة

يواجه كثير من الأشخاص، مشكلة مع ارتفاع درجات الحرارة والطقس المشمس عند استقلال سياراتهم، بسبب تعامد الشمس على السيارات ودرجة الحرارة داخلها، وهناك عدة طرق يمكن الاعتماد عليها، لتقليل الشعور بالحر داخل السيارة.

تهوية السيارة 

غلق السيارة بالكامل من دواعي الأمان، لكن ذكر موقع «auto best»، أن هذا الأمر مع الطقس الحار والمشمس، يتسبب في تراكم الحرارة داخل السيارة، وعند ركوب السيارة بعد تركها في الشمس، ربما تأخذ الكثير من الوقت لتهويتها، لذا يفضل ترك فتحة تهوية بسيطة عبر النوافذ وعدم غلقها بالكامل. 

تظليل النوافذ 

تعمل مظلات نوافذ السيارات، على منع مرور ضوء الشمس والحرارة إلى داخل السيارة، وحجب الأشعة فوق البنفسجية بنسبة كبيرة، وتعد الخيار الأفضل لمواجهة هذه المشكلة. 

تشميع السيارات 

التشميع عبارة عن مادة يتم وضعها على السيارة بالكامل، وتعمل هذه المادة على عكس أشعة الشمس بدلا من امتصاصها، ما يمنع وصول الحرارة إلى داخل السيارة. 

لون السيارة 

يعد لون السيارة، أحد عوامل امتصاص الحرارة، فاللون الأسود يمتص حرارة الشمس بشكل كبير للغاية، ما يعطي إحساسا بالحر داخلها، بينما اللون الأبيض يعكس أشعة الشمس، ويكون أقل امتصاصا للحرارة، لذا يفضل لأصحاب السيارات التي تمتص حرارة الشمس، تركها في أماكن ظل، أو اتباع طرق التخلص من الحرارة. 

أضرار الشمس على السيارات 

- تلاشي طلاء السيارة وبهتان لونها.

- تلف وسائد التهوية.

- تشققات على بعض الأجزاء.

- تضرر النوافذ، وقد ينفجر الزجاج من ضغط الحرارة.

مقالات مشابهة

  • لو راكنها في الشمس.. خطوات لحماية السيارة من أضرار ارتفاع درجة الحرارة
  • أسعار نيسان صني وسنترا بعد طرح موديل 2025
  • إجراء جديد في اتهام الفنان كمال أبو رية بالاستيلاء على سيارة شخص من ذوي الهمم
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • «الدخلية» تكشف تفاصيل فيديو أطفال يخرجون من نوافذ سيارة بالمنصورة
  • "زيادات جديدة".. "سيارة الغلابة" بـ640 ألف جنيه
  • "بتخفيض 50 ألف جنيه".. نيسان تطرح سنترا موديل 2025
  • نيسان تطرح صني 2025 في مصر دون زيادات سعرية
  • بعد زيادتها 20 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025
  • الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 8 موديل 2025