تقام الدورة الخامسة من "مهرجان دبي للمفروشات" بدولة الإمارات من 13 إلى 29 أكتوبر الجاري ،الذي سيقدم مجموعة كبيرة ومميزة من أفكار الديكور الداخلي وفعاليات التصميم المبتكرة والعروض الترويجية والجوائز والكثير من الفعاليات الأخرى في مجموعة متنوعة من المتاجر في جميع أنحاء دبي.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات الرسمية “وام”، تتواصل فعاليات المهرجان - الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - على مدار 17 يوماً ليتمكن خلالها المتسوقون من الحصول على تخفيضات كبيرة تتراوح ما بين 25% و75% لدى أكثر من 70 علامة تجارية لبيع المنتجات والأثاث الفاخر وأدوات التصميم الخارجي والحدائق والإلكترونيات والأدوات المنزلية .

وقال محمد فراس عريقات مدير إدارة التسجيل التجاري لقطاع التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: نلتزم بتقديم مهرجانات تنال إعجاب المواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء من خلال تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة المبدع للأنشطة على مدار العام.. فيما يعد مهرجان دبي للمفروشات الذي يعود في دورته الخامسة فرصة مثالية لمن يرغب بتأثيث منزله وتحديث مساحاته الداخلية والخارجية بعروض وتخفيضات مذهلة مع فرص للفوز في المتاجر ومراكز التسوق في جميع أنحاء المدينة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مهرجان دبي دبي للمفروشات الامارات العروض الترويجية

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 6 فرق.. دوري الإمارات لهوكي الجليد ينطلق الثلاثاء

تنطلق غداً الثلاثاء، منافسات النسخة الخامسة عشرة من دوري الإمارات لهوكي الجليد للموسم الرياضي 2024-2025، بمشاركة 6 فرق محلية.

قال اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية: "المنافسات تبدأ بمباراة فريقي "مايتي كملز" و"وايت بيرز“ على صالة التزلج في "دبي مول".

وتقام المنافسات في صالة أبوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضية، وصالة ألعاب "هيلي" بمدينة العين، وصالة "سبورتس سوسايتي" بدبي، وصالة التزلج بدبي مول، بمشاركة فرق "ستورمز أبوظبي"، و"ذيبز العين"، و"مايتي كملز دبي"، و"غالاكسي"، و"شاهين"، و"وايت بيرز".

ويدير مباريات الدوري نخبة الحكام من حاملي شارة اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، والاتحاد الدولي لهوكي الجليد.

وقال نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، هامل أحمد القبيسي: "الاتحاد وفر الترتيبات الفنية كافة والخبرات الإدارية لتكون النسخة الـ15 ناجحة ومميزة، بهدف الحفاظ على نمو اللعبة وتطورها لدعم المنتخبات الوطنية".

مقالات مشابهة

  • "أكتوبر العمران" في نسخته الرابعة ينطلق الأسبوع المقبل
  • أكتوبر العمران في نسخته الرابعة ينطلق الأسبوع المقبل
  • ينطلق غدا.. مهرجان ظفار الدولي للمسرح يستقطب كبار نجوم العالم
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يستقطب كبار النجوم من مختلف أنحاء العالم
  • إكسبو أصحاب الهمم الدولي ينطلق في دبي 7 أكتوبر
  • مؤتمر ومعرض “ميفت برو” ينطلق 3 أكتوبر في دبي
  • بمشاركة 6 فرق.. دوري الإمارات لهوكي الجليد ينطلق الثلاثاء
  • دوري الإمارات لهوكي الجليد ينطلق غداً بمشاركة 6 فرق
  • GITEX Expand North Star 2024 ينطلق 13 أكتوبر في دبي
  • الملتقى الدولينماءٌ وانتماء ينطلق 5 أكتوبر