روى الفنان كريم عبد العزيز، للمرة الأولى تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها عام 2011، ودخل على إثرها للعناية المركزة، بعد أن أخبرته طبيبه أنه سوف يموت لإصابته بـ9 جلطات في الرئة، موضحاً أنه اكتشف الأمر بالصدفة.

العريس روح مع اخواته.. تفاصيل خناقة بلوجر مع زوجها بسبب ارتداء شقيقاته فساتين زفاف بطولات أكتوبر منحتهم الإلهام| زويل وريهام ويارا.

. بلوجرز وصُناع محتوى وثّقوا حكايات الوطن برشاقة والدتها السبب| زوجة نجم المنتخب تتوج بملكة جمال مصر بالأمس وتعتذر اليوم .. شاهد تظاهرة في حب الطبيب.. تفاصيل الحالة الصحية لـ هاني الناظر كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل مرضه

أوضح الفنان كريم عبد العزيز، خلال لقاء له مع الإعلامي محمود سعد في برنامج Sold Out، المذاع على منصة watch it، أنه خلال رحلة علاج لوالدته في إنجلترا، بدأ بالشعور بآلام حادة في الصدر، لكنه كان يعتقد إصابته بالأنفلونزا.

الفنان كريم عبد العزيز

وتابع قائلاً: "فجأة لقيت ألم غير طبيعي في الصدر، في الأول افتكرته برد، وبعدين عملت أشعة في المستشفى ومشيت، تاني يوم فوجئت برسائل لزوجتي لازم تجيبيه حالاً المستشفى".

4 دقائق تحول هزيمة الريدز للتعادل..كيف حطم صلاح رقما قياسيا جديدا في البريميرليج نقل إمام عاشور الى المستشفى بشكل عاجل.. تفاصيل إصابة صادمة ابكت نجم الأهلي أخيرًا كشف عنها| نجم الأهلي يتحدث عن مفاوضات الزمالك معه .. ماذا قال ؟ الـ12 شبه مستحيلة يا أهلي| ابتعاد بيراميدز.. وشباب بلوزداد يتوعد الأحمر بدوري الأبطال إزاي واقف على رجلك.. أنت هاتموت؟

وأضاف عبد العزيز: "وصلت المستشفى لقيت ناس مستنياني بره، وبيسألوني أنت إزاي واقف على رجلك؟، الدكتورة قالت لي أنا لازم أقولك أنا آسفة you will die"، موضحاً أنه كان يبلغ من العمر وقتها 36 عاماً فقط.

وسخر كريم عبد العزيز مما ابلغته به الطبيبة بسبب صدمته من الجملة قائلا: "قعدت أقول هو فيه كلمة جديدة اسمها die نزلت في الإنجليزي".

بهدلني في التليفون.. ما سبب غضب عادل إمام من صلاح عبدالله ؟ كلاكيت تاني مرة| توفيق عبد الحميد يعلن عن اعتزاله.. ما السبب ؟ كازانوفا الوسط الفني.. أزمات سعد الصغير وزوجاته من الكباريهات لأقسام الشرطة مسلمة بالوراثة والحجاب حتة قماشة|تصريحات نارية لـ لقاء الخميسي..وهذه قصة خيانتها 9 جلطات في الرئة

لفت الفنان كريم عبد العزيز، إلى أنه اكتشف إصابته بـ 9 جلطات في الرئة دون أن يشعر، مشيراً إلى أنه كان يرغب في الهروب من المستشفى في هذا الوقت، لرغبته في الذهاب لرؤية أولاده، إلا أن الطبيبة أصرت على احتجازه لمدة 4 أيام داخل العناية المركزة.

كريم وابنائه

واوضح كريم، انه كان يخشى من وجود خطأ في التشخيص، لذا قرر الذهاب لطبيب أخر وحاول الكذب عليه، بعدم إبلاغه بأنه كان محتجزاً في المستشفى أو حصل على العلاج، رغم معرفته بأن هناك شبكة طبية واحدة في إنجلترا سيتمكن الطبيب من خلالها معرفة ما يعاني منه.

كريم عبد العزيز

وأضاف عبد العزيز ساخرا: "أنا خفيت علشانه"، موضحاً أنه أبلغ الطبيب انه لو ظل بالمستشفى سيموت، لذا قرر الطبيب استكمال علاجه في المنزل، واستمر لمدة شهر ونصف يذهب للمستشفى للمتابعة في إنجلترا حتى تماثل للشفاء نهائياً.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز الازمة الصحية الاعلامي محمود سعد الفنان کریم عبد العزیز جلطات فی

إقرأ أيضاً:

نقل زوجة ماجد المصري إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

أعلن الفنان ماجد المصري، عن تعرض زوجته رانيا أبو النصر لوعكة صحية نقلت على اثرها المستشفى، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وطالب ماجد المصري، من متابعيه الدعاء لزوجته، قائلاً: "يا روح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة.. برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل".

آخر أعمال الفنان ماجد المصري

يذكر أن خاض الفنان ماجد المصري، راما رمضان الماضي 2024،  بمسلسل محارب، وحقق العمل نجاح ضخم وقت عرضه.

 المسلسل بطولة، حسن الرداد، أحمد زاهر،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

وتدور أحداث المسلسل، حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

مقالات مشابهة

  • قبل فيلم "الإخوات".. أعمال جمعت بين كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • نقل زوجة ماجد المصري إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
  • «صعبت علي».. موقف إنساني لـ خالد الصاوي مع ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها
  • بعد نجاحه.. مسلسل “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز بعرضٍ ثانٍ
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. قصة وأبطال مسرحية السندباد
  • بقيادة مخرج عالمي.. تفاصيل فيلم «الأخوات» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • قبل عرضها.. قصة وأبطال مسرحية «عملوها إزاي»
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. تفاصيل مسرحية «عملوها إزاي»
  • كريم عبد العزيز «سندباد» في مهرجان العلمين.. ما قصة الشخصية الأسطورية؟
  • بالشنب.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن تفاصيل عمل جديد «صورة»