استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين 9 أكتوبر 2023، وفدًا من حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب.

وبدأ اللقاء بترحيب المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ومستشارها القانوني بوفد حزب مصر أكتوبر، مشيدًا بمواقف الحزب المؤيدة والداعمة للمرشح وكذلك التفاعل الجاد مع إنجازات الدولة المصرية والنشاط الفعّال للحزب.

حملة الرئيس السيسي تستقبل وفدًا من حزب مصر أكتوبر مساء اليوم

وخلال اللقاء كشفت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، عن أسباب ودوافع الحزب لدعم وتأييد المرشح الرئاسي ومواقفه تجاه الشعب وخاصًة فئة الشباب وذوي الهمم والمرأة مع اعتبار هذا العصر هو العصر الذهبي للمرأة المصرية، وكذلك استعرض وفد الحزب عدداً من المقترحات والرؤى لدعم وتأييد المرشح الرئاسي خلال الانتخابات الرئاسية القادمة.

إشادة حزب مصر أكتوبر بإنجازات السيسي

وفي نهاية اللقاء أشاد وفد حزب مصر أكتوبر بإنجازات المرشح الرئاسي في تحقيق الأمن والاستقرار وبناء الإنسان المصري من خلال العديد من المشاريع الضخمة التي عملت على نهوض الدولة المصرية في جميع المجالات.

اقرأ أيضاًحملة السيسي توضح جهود الدولة في القضاء على فيروس سي «فيديو»

حملة السيسي تستقبل وفدا من حزب النور «صور»

حملة السيسي تستقبل وفدا من حزب التجمع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسى الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي المرشح عبد الفتاح السيسي توكيلات السيسي حزب مصر أكتوبر حملة السيسى حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حملة حزبية شعبية لدعم الرئيس السيسي عبد الفتاح السيسي عبدالفتاح السيسي السیسی تستقبل وفد حزب مصر أکتوبر ا من حزب

إقرأ أيضاً:

الفرنسيون في المغرب يصوتون بالأغلبية للمرشح اليساري كريم بن الشيخ في الانتخابات التشريعية الفرنسية

صوت أغلبية الفرنسيين المقيمين في المغرب، الأحد، على كريم بن الشيخ مرشح الجبهة الشعبية الجديدة التي تمثل أقصى اليسار، ورئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الفرنسية – المغربية، وهي الجبهة التي يتزعمها جون لوك ميلونشون، متفوقا على مرشحة حزب ماكرون.

ففي الدار البيضاء وصلت نسبة الأصوات التي حصل عليها بن الشيخ حوالي 50 في المائة، وفي الرباط حصل على حوالي 60 في المائة، وفي مراكش 28 في المائة.

وحصل بن الشيخ على 18500 صوتا في مجموع الدائرة التاسعة التي تضم دول المغرب العربي ودول غرب إفريقيا، بنسبة تفوق 51 في المائة، متبوعا بمرشحة حزب ماكرون، جوادي سميرة بـ 3276 صوتا، ثم المرشحة اليمينية شارون إيلودي التي حصلت على 1808 أصوات.

كلمات دلالية المغرب فرنسا كريم بن الشيخ

مقالات مشابهة

  • عاجل- الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • رئيسة وزراء إستونيا تستقبل وزير الخارجية
  • الحزب العربي الناصري يحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو.. غدًا
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم
  • مساء غدٍ .. حملة تغريدات عربية وعالمية لفضح جرائم الصهيونية في غزة
  • “هيئة الطرق” تستقبل أكثر من 42 ألف مكالمة خلال النصف الأول من 2024
  • ماذا سيحدث إذا قرر بايدن الانسحاب من السباق الرئاسي؟
  • الفرنسيون في المغرب يصوتون بالأغلبية للمرشح اليساري كريم بن الشيخ في الانتخابات التشريعية الفرنسية
  • اليوم.. بايدن يحسم قراره بشأن خوض الانتخابات من منزل عائلته