اجتمع اليوم ممثلو حزب العدل من أعضاء المكتب التنفيذي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، بالمقر الرئيسي للحزب، بوسط القاهرة، واستمر الاجتماع لقرابة خمس ساعات، برئاسة النائب أحمد القناوي عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس الحزب،  وبحضور عبدالعزيز الشناوي الأمين العام لحزب العدل ونائب مدير الحملة ود. أحمد السيد وحسين هريدي وعبدالغني الحايس وأحمد الغنام وخالد القاضي أعضاء المكتب التنفيذي للحملة، والكاتب الصحفي د.

معتز الشناوي المتحدث الرسمي باسم الحملة ومحمد مطاوع مقرر اللجنة المالية بالحملة المركزية.

تناول الاجتماع كيفية دعم المرشح الرئاسي فريد زهران في الفترة القادمة، كما قدم الحضور تقريرا عن إسهاماتهم الفترة الماضية في الحملة، وأدلى بعضهم بعدة مقترحات تم تدوينها لتصبح جزءا من الخطة التنفيذية خلال الفترة القادمة.

وصرح النائب أحمد القناوي بأن الفترة القادمة تتطلب الكثير من العمل للتعريف بالمرشح لدي قطاعات واسعة من الشعب المصري، وضرورة إبراز أهم النقاط التي يتضمنها برنامجه الانتخابي .

كما صرح محمد مطاوع مقرر اللجنة المالية المركزية للحملة بأن حزب العدل لن يدخر جهدا في دعم المرشح ماليا ولوجستيا، تنفيذا لقرارات الهيئة العليا للحزب.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

قريبًا.. افتتاح عدد من الحدائق بمحافظة القاهرة لزيادة المسطحات الخضراء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، انه سيتم خلال الفترة القادمة التركيز على زيادة المسطحات الخضراء وأعمال التشجير واستكمال مشروع المليون شجرة.
وأضاف محافظ القاهرة، أنه سيتم افتتاح عدد من الحدائق خلال الايام المقبلة وحديقة 15 مايو، وحديقة الأمل، وحديقة الفسطاط، وحديقة الأندلسية.

وأوضح محافظ القاهرة، ان هدفه الأساسي هو حل مشاكل المواطنين

وأضاف محافظ القاهرة خلال لقاء مع الصحفيين، أن الفترة القادمة ستشهد التواصل مع المواطنين بشكل اساسي، معلنا انه سيتم عقد لقاء مع المواطنين اسبوعياً لسماع وحل مشاكلهم.

كما سيتم التركيز على موضوع المشاركة المجتمعية وهو امر هام يسمح للمواطنين بالمشاركة في وضع خطة لتطوير والتركيز عليها من خلال موازنة الاحياء.

وأوضح محافظ القاهرة، ان العاصمة ستكون داعمة للصناعة وسيتم مناقشة المشكلات الخاصة بالمستثمرين بالمناطق الصناعية الموجودة في القاهرة.

مقالات مشابهة

  • غالأرصاد الجوية تحذر المصطافيين من اضطراب الملاحة البحرية
  • الفريق أحمد خالد: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع في كافة الملفات
  • الباز: توجه نحو اقتصار عمل المتحدثين الرسميين على الوزارات السيادية
  • قريبًا.. افتتاح عدد من الحدائق بمحافظة القاهرة لزيادة المسطحات الخضراء
  • وزير الصحة يجتمع بنوابه الثلاثة لوضع أسس وخطط العمل خلال الفترة المقبل
  • وزير الصحة يجتمع بنوابه لوضع أسس وخطط العمل خلال الفترة المقبلة
  • وزير الصحة يجتمع بنوابه الثلاثة لوضع أسس وخطط العمل خلال الفترة المقبلة
  •  بدعوة من جامعة اكسفورد.. «الكبير» يجتمع مع عشرين محافظاً للبنوك المركزية الافريقية
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك
  • محافظ بني سويف: الفترة القادمة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية