العوابي- خالد بن سالم السيابي

شهدت مباريات بطولة دوري أبطال محافظة جنوب الباطنة المقامة بولاية العوابي بتنظيم من المركز الرياضي بالولاية التابع لوزارة الثقافة والرياضة والشباب ويشارك فيها (16) فريقا من أندية المحافظة منافسات قوية في اسبوعها الأول.

والتقى في مباراة الافتتاح فريق اتحاد العوابي (من المركز الرياضي) مع فريق القرط (من نادي المصنعة) وانتهت بفوز فريق القرط بنتيجة 1- 2، سجل أهداف فريق القرط كل من جاسم السعدي ومازن السعدي وسجل هدف فريق اتحاد العوابي اللاعب يوسف الخروصي، وحصل اللاعب يونس الحكماني من فريق القرط على جائزة أفضل لاعب في المباراة.


 

وفي المباراة الثانية، التقى فريق الشاطي (من نادي المصنعة) مع فريق نجوم الشرق (من المركز الرياضي)، وانتهت بفوز فريق نجوم الشرق بنتيجة 1/صفر أحرزه اللاعب سليمان البحري، وحصل اللاعب مسعود العوفي حارس فريق نجوم الشرق على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الثالثة، التقي فريق المزرع (من نادي الشباب) مع فريق التضامن (من نادي المصنعة)، وانتهت بفوز فريق المزرع بنتيجة 2/صفر؛ أحرزهما كل من اللاعب معتصم البكري واللاعب إبراهيم البلوشي. وحصل اللاعب معتصم البكري من فريق المزرع على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الرابعة، التقي فريق شباب الحفري (من نادي الشباب) مع فريق العربي (من نادي المصنعة)، وانتهت المباراة بفوز فريق شباب الحفري بنتيجة 1- 2؛ أحرز أهداف فريق شباب الحفري كل من اللاعب حميد الوهيبي واللاعب زكريا العويسي. فيما أحرز هدف فريق العربي اللاعب إسماعيل البلوشي وحصل اللاعب حميد الوهيبي من فريق شباب الحفري على جائزة أفضل لاعب في المباراة.    

وفي المباراة الخامسة والأخيرة من الأسبوع الأول، التقى فريق العوابي من (نادي الرستاق) مع فريق الانتصار (من نادي المصنعة)، وانتهت المباراة بفوز فريق الانتصار بنتيجة 1/ صفر؛ أحرزه اللاعب علي المزيني. وحصل اللاعب أحمد الرئيسي من فريق الانتصار على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: وفی المباراة بفوز فریق بنتیجة 1 من فریق مع فریق

إقرأ أيضاً:

أبها تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024

تستضيف مدينة أبها بمنطقة عسير، منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بمشاركة أندية الهلال، والنصر، والأهلي، والتعاون، وذلك بتعاون هيئة تطوير المنطقة، مع الهيئة السعودية للسياحة ممثلة بروح السعودية الهوية الرسمية للسياحة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتأتي استضافة البطولة التي تقام خلال الفترة من 13 – 17 أغسطس المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة “عسير تهوّل”.

وستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، التي تجمع بين الهلال والأهلي, ثم تقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، التي تجمع النصر والتعاون، فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً بين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي
  • أبها تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل