أعلن نادي العين للفروسية والرماية والجولف اكتمال جميع الترتيبات في مرافقه ومنشآته، لانطلاق موسم سباقات الفروسية في 28 أكتوبر الحالي.

وتوجه سعادة فيصل الرحماني، نائب رئيس اللجنة المنظمة، والمشرف العام على السباقات بمضمار نادي العين، بالشكر والتقدير للقيادة الرشيدة، على دعمها المتواصل لنهضة سباقات الخيل، وتنمية مسيرتها لبلوغ أعلى درجات النجاح.

وثمن رعاية ودعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس هيئة الإمارات لسباق الخيل، لتحقيق التطور الكبير، والتقدم الذي تشهده الدولة بقطاع الفروسية، ودورها الريادي في دعم وتشجيع الملاك والمربين والمدربين والفرسان وكافة مرابط الخيل من أجل تحقيق أهدافهم.

وأثنى الرحماني على متابعة الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف، ما ساهم في تحقيق المكتسبات لمسيرة النادي بكافة الرياضات والألعاب.

وأوضح: “الموسم الجديد يشهد 14 فعالية ضمن برنامج السباقات المعتمد، بأعلى المعايير التنظيمية في كافة سباقات الخيول المحلية والدولية، سواء المهجنة الأصيلة، أو العربية الأصيلة”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“دبي البحري” يعلن عن مواصفات جديدة لقوارب التجديف المحلية

أعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بدء التحضيرات لانطلاقة الموسم الجديد 2024-2025 من خلال استكمال الخطط الفنية ومن بينها بدء تنفيذ المواصفات الجديدة في منافسات بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدما.
ووجهت إدارة الشئون الرياضية في النادي الدعوة للملاك والنواخذة ومصنعي قوارب التجديف المحلية 30 قدما لحضور الاجتماع التحضيري، الذي يعقد غدا الخميس بمقر النادي، لمناقشة تطبيق المواصفات الفنية الجديدة في الموسم الجديد.
وقال محمد سيف المري مدير إدارة الشئون الرياضية بالنادي، إن الاجتماع يهدف إلى شرح التعديلات والمواصفات الفنية الجديدة التي ستطبق على القوارب المشاركة في المنافسات، وذلك قبل وقت كاف على انطلاق الموسم الرياضي البحري الجديد، ما يتيح الفرصة أمام الجميع لعمل اللازم وتجهيز القوارب حسب الضوابط التي سيعتمدها النادي.
وأعلن المري أن برنامج الموسم الجديد لمنافسات بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية يضم 3 محطات تقام جميعها في شهر نوفمبر المقبل.وام


مقالات مشابهة

  • علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • “الأولمبية الوطنية” ترشح عمر المرزوقي لرفع علم الإمارات في أولمبياد “باريس 2024”
  • العميد يحلم بـ “الدوبلي” والسياربي لإنقاذ الموسم
  • الإماراتية علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”
  • ذيب: “هذه هي أهدافي في الموسم المقبل مع شباب قسنطينة”
  • عطال يقترب من العودة إلى “الليغ1”
  • الأمير بندر بن خالد بن فيصل: هدفنا الارتقاء بمستوى الخيل المشاركة في السباقات عبر تطوير البرنامج السباقي ونوعية الأشواط
  • رأفت علي: سأدرب الوحدات “لو ببلاش” وموسى التعمري غيّر تفكير اللاعبين
  • “دبي البحري” يعلن عن مواصفات جديدة لقوارب التجديف المحلية