جريدة الوطن:
2024-09-19@21:59:11 GMT

مهرجان دبي للمفروشات ينطلق 13 أكتوبر الجاري

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

مهرجان دبي للمفروشات ينطلق 13 أكتوبر الجاري

 

تقام الدورة الخامسة من “مهرجان دبي للمفروشات” من 13 إلى 29 أكتوبر الجاري ،الذي سيقدم مجموعة كبيرة ومميزة من أفكار الديكور الداخلي وفعاليات التصميم المبتكرة والعروض الترويجية والجوائز والكثير من الفعاليات الأخرى في مجموعة متنوعة من المتاجر في جميع أنحاء دبي.

وتتواصل فعاليات المهرجان – الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة – على مدار 17 يوماً ليتمكن خلالها المتسوقون من الحصول على تخفيضات كبيرة تتراوح ما بين 25% و75% لدى أكثر من 70 علامة تجارية لبيع المنتجات والأثاث الفاخر وأدوات التصميم الخارجي والحدائق والإلكترونيات والأدوات المنزلية .

وقال محمد فراس عريقات مدير إدارة التسجيل التجاري لقطاع التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: نلتزم بتقديم مهرجانات تنال إعجاب المواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء من خلال تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة المبدع للأنشطة على مدار العام.. فيما يعد مهرجان دبي للمفروشات الذي يعود في دورته الخامسة فرصة مثالية لمن يرغب بتأثيث منزله وتحديث مساحاته الداخلية والخارجية بعروض وتخفيضات مذهلة مع فرص للفوز في المتاجر ومراكز التسوق في جميع أنحاء المدينة.وام

 

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد..الحمكدار عبد الباسط حمودة في ضيافة منى الشاذلي

في حلقة استثنائية، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي حكمدار الطرب الشعبي الأصيل عبد الباسط حمودة في حلقتي يوم غد الخميس والجمعة من برنامجها المذاع على قناة "ON".

تفاصيل الحلقة 

 

خلال اللقاء يقدم عبدالباسط حمودة العديد من الأغنيات في الأستوديو بصوته الفريد الذي أدى به على مدار حلقتين متتاليتين مجموعة كبيرة من أقوى وأجمل الأغاني التي قدمها لجمهوره على مدار أكثر من 49 عامًا من الطرب الشعبي الأصيل والأصلي، والذي لم ينحرف عن مساره متأثرًا بموجات موضة الأغاني الزائلة.

محاور حلقة عبد الباسط حمودة

 

ويتحدث عبد الباسط عن نوادره في الأفراح الشعبية، وحكايات تتلمذه في مدرسة العائلة التي عملت في مجال المديح، وكيف لعب شفيق جلال أبن منطقته دورا في دخوله عالم الطرب الشعبي.

مقالات مشابهة

  • مهرجان أكتوبر يطبق إجراءات أمنية مشددة بعد هجوم زولينغن وارتفاع أعمال العنف في ألمانيا
  • معرض الأصايل» ينطلق 26 الجاري لعشاق الصيد والفروسية
  • إنطلاق مهرجان الثقافة الفلسطينية في نسخته الخامسة في روما.. صور
  • ينطلق اليوم.. 4 مسابقات في الدورة الثانية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • رئيس أكاديمية الفنون تتابع استعدادات تنظيم الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر بفعاليات استثنائية
  • في هذا الموعد..الحمكدار عبد الباسط حمودة في ضيافة منى الشاذلي
  • اختيار 5 عروض.. إعلان نتيجة لجنة مشاهدة مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • اختيار 5 عروض في الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • "الشارقة للخط" ينطلق 2 أكتوبر ويكرّم 3 مبدعين