وجهت جبهة شباب الصحفيين الشكر والتقدير إلي وزارة الداخلية على جهودهم الكبيرة ويقظتهم المستمرة في ضبط التوكيلات الرئاسية المزورة للمرشح المحتمل احمد طنطاوي حيث ضبطت 8اشخاص في محافظات الإسكندرية والجيزة والفيوم والسويس وبحوزتهم 596 نسخه من التوكيلات المزورة خاليه البيانات.


قال هيثم طواله رئيس الجبهة في بيان صحفي اليوم الاثنين: بالطبع نستنكر هذا العمل المشين الذي يأتي في محاولات يائسة وبائسة لتشويه العرس الديمقراطي المتمثل في الانتخابات الرئاسية ويجب محاسبة من وراء ذلك بعد اعتراف حملة طنطاوي بالواقعة حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بالاستحقاق الدستوري الذي ينتظره ملايين المصريين.


أضاف طواله:أن مثل هذه الأساليب الملتوية لن تخيل على الشعب المصري العظيم ومن قاموا بالتزوير يجب محاكمتهم مرتين الأولى جنائيا والثانية بتهمة الغباء لأن هذه التوكيلات لها ارقام تسلسل ومربوطة بالشهر العقارى.


أشار رئيس الجبهة إلي إنة يجب على طنطاوى وحملتة أن يحترموا الدستور والقانون وأن يعترفوا بفشلهم في الحصول على التوكيلات لدرجة إن دائرته والمحافظة التي يسكن ويعيش فيها وبها اسرتة  لم يحصل منها على 100توكيل وحقا أين حمرة الخجل ياصديق جماعة الإخوان الإرهابية ؟!

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

المستشار عبد الراضي صديق رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد في سطور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم ٢٥٤ لسنة ٢٠٢٤، بتعيين المستشار عبد الراضي صِدِّيق، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، خلفًا للمستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، الذي اكتمل عطائه نهاية يونيو الماضي.

المستشار عبد الراضي أحمد صِدِّيق من مواليد ٣٠ / ٤ / ١٩٥٥، بقرية "الفراسية - مركز ساقلته، بمحافظة سوهاج"، وحاصل على ليسانس الحقوق عام ١٩٧٧ من كلية الحقوق - جامعة القاهرة.

والتحق بالنيابة الإدارية عام ١٩٧٨ متدرجاً في مناصبها القضائية المختلفة، حيث تولى العمل بالعديد من النيابات الإدارية، ومنها النيابات الإدارية بمحافظة "سُوهاج" بأقسامها المختلفة.

كما انتُدِبَ لتدريس مادة "القانون" بالمعهد العالي للدراسات التجارية بمحافظة سوهاج.

وتولى العمل مديرًا لعددٍ من النيابات الإدارية شملت: النيابة الإدارية "بنجح حَمَّادي" بمحافظة "قِنا"، والنيابات الإدارية "بطِما" و"جِرجا" و"المَراغة" بمحافظة "سُوهاج"، والنيابة الإدارية "بقِنا" – القسم الثاني، ثم مديرًا لفرع الدعوى التأديبية "بقِنا"، والمكتب الفني "بسُوهاج"، ثم مديرًا لفرع الدعوى التأديبية "بسُوهاج"، حتى صدور القرار الجمهوري الماثل بتعيينه رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية اعتبارًا من ١ / ٧ / ٢٠٢٤.

مقالات مشابهة

  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب
  • من هو المستشار عبد الراضي صديق رئيس النيابة الإدارية الجديد؟
  • المستشار عبد الراضي صديق رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد في سطور
  • مَن هو المستشار عبد الراضي صديق رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد؟
  • قرار جمهوري بتعيين المستشار عبد الراضي أحمد صديق رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية
  • النقابات المهنية.. سنوات من النضال ضد سيطرة الجماعة الإرهابية
  • الفيوم.. حوار مجتمعي بقرية منشأة طنطاوي لتقييم الأثر البيئي لمشروعات الصرف الصحي
  • وزيرة الثقافة تُشارك بندوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين "30 يونيو ذكرى ثورة الإنقاذ" بدار الأوبرا
  • أنباء عن تعيين المستشار عبدالراضي صديق رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية
  • أغبى فصيل سياسي بالعالم.. عمرو أديب: الإخوان كانوا قتلنا أو القبض علينا(فيديو)