يحتوي السوق المصري على باقة من السيارات، التي تحمل علامات تجارية للصانع الكوري الجنوبي، حيث اكتسبت شعبية كبيرة محلياً نسبة إلى سمعتها الطيبة، وذلك من ناحية الاعتمادية وقلة الاعطال، بالاضافة إلى تنوع الاصدارات والتجهيزات وخطط الاسعار ايضا.

أرخص 5 سيارات ألمانية "زيرو" في مصر .. صور أرخص سيارة تقدمها سكودا في مصر موديل 2023 .

. صور أقل من سعرها بـ 75 ألف جنيه .. اركب شيري تيجو 3 موديل 2024 أقل سعر في مصر.. تشتري BYD F3 ولا شيري اريزو 5 موديل 2024 وفي هذا السياق يقدم موقع "صدى البلد" اسعار 5 سيارات كورية "زيرو" بالسوق المصري اسعار 5 سيارات كورية "زيرو" بالسوق المصري1 - هيونداي النترا HD

 

يبلغ السعر الرسمي للفئة الاولى هيونداي النترا HD 2024 نحو 710 الف جنيه، و720 الف جنيه للفئة الثانية، بينما يتراوح سعر الفئة الثالثة والرابعة بين 735 الف و745 الف جنيه، وتستخدم السيارة محرك 1600 سي سي، بقوة 121 حصان، و1456 نيوتن متر من عزم الدوران، بالاضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيك رباعي النقلات، مع القدرة على التسارع من 0 لـ 100 كم/س في 11.3 ثانية.

 اسعار 5 سيارات كورية "زيرو" بالسوق المصري2 - كيا جراند سيراتو 

 

تبدأ اسعار السيارة كيا جراند سيراتو 2024 من 1,119,900 جنيه للفئة الاولى، بينما يبلغ سعر الفئة الثانية نحو 1,179,900 جنيه، و 1,239,900 جنيه للفئة الثالثة، وتعتمد السيارة على محرك 1600 سي سي، بقوة 130 حصان، و155 نيوتن متر من عزم الدوران، متصل بناقل سرعات سداسي النقلات "أوتوماتيكي"، مع القدرة على الوصول من 0 لـ 100كم/س في مدة تستغرق 11.6 ثانية.

 اسعار 5 سيارات كورية "زيرو" بالسوق المصري3 - هيونداي توسان 

 

تبدأ الاسعار الرسمية للسيارة هيونداي توسان 2022 من 1,040,000 جنيه حتى 1,365,000 جنيه، وتستخدم السيارة علبة تروس أوتوماتيكية الاداء من 7 سرعات، مع محرك تيربو 1600 سي سي، 4 سلندر، بقوة 180 حصان، و265 نيوتن متر من عزم الدوران، ومدة زمنية تستغرق 9 ثواني للوصول من وضع السكون 0 إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة.

 اسعار 5 سيارات كورية "زيرو" بالسوق المصري 4 - كيا اكسيد 

 

تقدم الفئة الاولى من السيارة بسعر 1,149,900 جنيه لموديلات 2024، بينما يبلغ سعر الفئة الثانية نحو 1,219,900 جنيه، و 1,289,900 جنيه للفئة الثالثة كاملة التجهيزات، وتعتمد جميع الفئات على محرك 1500 سي سي تيربو، بقوة 160 حصان، و253 نيوتن متر من عزم الدوران، بالاضافة إلى ناقل سرعات اوتوماتيك 7 غيار، وتسارع من 0 لـ 100 كم/ساعة خلال 9.2 ثانية.

 اسعار 5 سيارات كورية "زيرو" بالسوق المصري5 - سانج يونج XLV

 

يبلغ السعر الرسمي للسيارة سانج يونج XLV موديل 2023 نحو 790 الف جنيه للفئة الاولى، و860 الف جنيه لسعر الفئة الثانية، بينما تقدم السيارة بقدرات فنية تتضمن محرك 1600 سي سي، 4 سلندر، بقوة اجمالية قدرها 128 حصانا، و160 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، بالاضافة إلى ناقل حركة مكون من 6 سرعات اوتوماتيكي الاداء مع تقنية الجر الأمامي للعجلات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارات 5 سيارات كورية سيارات كورية السوق المصري أسعار السيارات

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي عدد من الشركات الفرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري

شهد اليوم الثاني لأعمال زيارة المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية عقد عدة لقاءات مع شركات فرنسية مهتمة بالاستثمار والتوسع بالسوق المصري، وذلك بالتنسيق بين المكتب التجاري المصري في باريس والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وقد تضمنت هذه اللقاءات مجموعة لوريال العاملة في قطاع الصناعات الطبية ومستحضرات التجميل، ومجموعة Sanofi العاملة في قطاع الصناعات الطبية، ومجموعة لوسافر، ومجموعة روتشيلد، ومجموعة Eurazeo.


وقد شهدت تلك الاجتماعات استعراض الخطط التوسعية لتلك الشركات في السوق المصري فضلًا عن استعراض أبرز الحوافز المطلوب توفيرها لتحقيق تلك الاستثمارات.


وقد استعرض لقاء الوزير مع مجموعة sanofi أنشطتها في مصر، والتي تعد إحدى أبرز الشركات العاملة في قطاع الصناعات الطبية في مصر، حيث تقوم من خلال مصنعها في مصر بزيادة الاعتماد على السوق المحلي لتوفير المستلزمات اللازمة لإنتاج نحو ٧٧٪ من إجمالي منتجات
المجموعة المباعة بالسوق المصري،، كما تقوم المجموعة بدراسة توسعة أنشطتها الحالية في مجال تصنيع اللقاحات في مصر.


كما استعرض لقاء «الخطيب» مع مجموعة L’Oréal أنشطتها في السوق المصري حيث تعد إحدى أبرز الشركات العاملة في قطاع صناعة مستحضرات التجميل في مصر، وتقوم المجموعة بتصدير نحو ٨٥٪ من إنتاجها للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع نمو متوقع ١٠٪ سنويا كحد أدنى.


وتناول لقاء الوزير مع شركة لو سافر استثماراتها في مصر وتمتلك الشركة خطط توسعية بالسوق المصري لمضاعفة استثماراتها الحالية بالسوق المصري لتصل إلى نحو ١٠٠ مليون دولار.


وبحث لقاء الوزير مع مجموعة روتشيلد فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري لا سيما وأن مجموعة روتشيلد تعد إحدى أكبر المجموعات المالية المستقلة في العالم، ويعمل بها ٤٢٠٠ شخص في ٤٩ دولة. كما تدير المجموعة محفظة استثمارية تبلغ قيمتها نحو ١٠٨ مليارات يورو، هذا وقد قدرت إجمالي عوائد المجوعة بنحو ٢.٥ مليار يورو.


كما تناول لقاء «الخطيب» مع مجموعة Eurazeo الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر حيث تعمل المجموعة في مجال البنية التحتية، وتعزيز عمليات تحول الطاقة كما تمتلك المجموعة خططًا لتعزيز ضخ استثمارات في مجالات الذكاء الاصطناعي، وإدارة الأصول، وتسعى المجموعة إلى بحث إمكانية التواجد في السوق المصري والتعرف على أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة خاصة بقطاعات البنية التحتية واللوجستيات وإدارة الأصول.

مقالات مشابهة

  • اليوم..أسعار صرف الدولار ما زالت مرتفعة
  • ارتفاع أسعار صرف الدولار في البورصات العراقية
  • اسعار الخضروات في المنيا نار.. والبامية تسجل 80 جنيه
  • ارتفاع كبير فى اسعار الفراخ بأسواق الإسكندرية
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 12 مليون جنيه
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي عدد من الشركات الفرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري
  • السيسي: سيارات ذوي الهمم كلفتنا 20 مليارا جمارك.. واستفاد منها 12% فقط من مستحقيها
  • منها سيارات ذوي الإعاقة.. السيسي يؤكد أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية (فيديو)
  • د. محمود العدل: 50 مليار جنيه استثمارات "أم بي جي" بالسوق العقارى
  • وزير الاستثمار يبحث مع مجموعة روتشيلد فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري