كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي موعد عيد ميلادها الحقيقي، بعد انتشار موعد خاطئ على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في جوجل ومنها ويكيبيديا.

موعد عيد ميلاد رانيا فريد شوقي

 

واضحت رانيا فريد شوقي موعد عيد ميلادها الحقيقي هو 29 مايو وليس كما يعتقد البعض حلوله اليوم 9 أكتوبر، أنها غير مكترثة بتصحيح المعلومات الخاطئة المتداولة عنها على جوجل، مضيفةً: مش بشغل دماغي.

 أحدث أعمال رانيا فريد شوقي

 

ومن ناحية أخرى، شاركت رانيا فريد شوقي مؤخرًا في مسلسل المداح 3، الذي حقق انتشارًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2023، مع الفنان حمادة هلال، ويعكف صناعه خلال الفترة الحالية على تحضير الجزء الرابع من مسلسل المداح، بعد نجاح أجزائه الثلاثة على مدار الثلاث أعوام الماضية.

قصة وابطال المداح 3

 

ودارت أحداث مسلسل المداح 3 في إطار غامض أثار دهشة وتشويق المشاهدين، حول شخصية صابر المداح -حمادة هلال- الذي يخوض حرب جديدة مع الجن؛ بسبب نجله الذي يشكل خطرًا كبيرًا عليه، وتتوالى الأحداث بشكل مثير، وشارك في مسلسل المداح العديد من الفنانين مع حمادة هلال، منهم: هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، محمد رياض، يسرا اللوزي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

 أبرز أعمال رانيا فريد شوقي 
 

أبرز أعمالها: أفلام:”آه وآه من شربات، وطعمية بالشطة، وليه يا هرم، وعنتر زمانه، ومغلف بالشيكولاتة، والمقامر، ووداعًا للعزوبية”، ومسلسلات: “خالتي صفية والدير، والضوء الشارد، والرجل الآخر، وجحا المصري، والعطار والسبع بنات، وعباس الأبيض في اليوم الأسود، ويتربى في عزو، أبو ضحكة جنان، وخاتم سليمان، وسلسال الدم، وعوالم خفية، وأبو العروسة”، ومسرحيات: “باللو، وقصة الحي الغربي، ومولد سيدي المرعب، وربنا يخلي جمعة، وكحيون ربح المليون، والملك لير”.





 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رانيا فريد شوقي رانیا فرید شوقی مسلسل المداح موعد عید

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لحمادة هلال بعد أزمته الصحية

شارك الفنان حمادة هلال عبر خاصية «ستوري» في موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» مقطع فيديو له من حفل زفاف ابنة صديقه، في أول ظهور بعد أزمته الصحية.

وطمأن حماده هلال جمهوره على صحته خلال الفيديو قائلًا: «الحمدلله أنا بخير، وعكة بسيطة كانت بفضل ربنا ودعوتكم الحلوة، ربنا كرمني وعدت على خير».

أزمة حمادة هلال الصحية

وكان المطرب حمادة هلال طالب جمهوره بالدعاء له منذ أيام عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلاً: «اللهم رب الناس اذهب البأس، اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا».

تساءل الجمهور عن حالته الصحية بعد هذا المنشور، ليكتب حمادة هلال على صفحته بعد ساعات قليلة قائلاً: «أنا الحمدلله والشكر لله بخير، وفي نعمة كبيرة».

وذكر مصدر مقرب من حمادة هلال أنه يعاني من آلام في الظهر تتطلب الجلوس في المنزل فترة والحصول على الراحة.

مقالات مشابهة

  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • أول ظهور لحمادة هلال بعد أزمته الصحية
  • بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»
  • حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية
  • «اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج