خصص الإعلامي أحمد موسى، فقرة من برنامج برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، فقرة مع أبطال أكتوبر، للحديث عن النصر وأسرار جديدة عن حرب الكرامة بمناسبة مرور 50 عاما على انتصار أكتوبر.

أحد أبطال حرب أكتوبر: معركة المزرعة الصينية تسببت في عقدة نفسية للإسرائيليين.. فيديو 100 ركعة.. أحد أبطال نصر أكتوبر يحكي كيف استقبلته عائلته بعد العودة من الحرب| فيديو


واستضاف الإعلامي أحمد موسى، كلا من العميد محمود أبو المعاطي، ورقيب نبيل عبدالله عبد المجيد، خلال برنامجه "على مسئوليتي" للحديث عن ذكرياتهم في الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر وكواليس مشاركتهم في الحرب.



ووجه العميد محمود أبو المعاطي، أحد أبطال حرب أكتوبر، رسالة للمصريين، قائلا: "حافظوا على بلدكم لأن بلدنا بلد عظيم، وإذا لم نحافظ عليها سيكون مصيرنا الضياع"، لافتا: "الحياة ليست سهلة بل فيها صعوبات، وبعد ذلك الحال يتغير للأفضل".

 

وقال رقيب نبيل عبدالله عبد المجيد، أحد أبطال نصر أكتوبر،: "بطالب الشعب المصري ألا يسمع كلام المجرمين الخونة، لأنهم يريدون ضياع البلد، والرئيس السيسي أعاد تنظيم البلد".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أكتوبر العميد محمود أبو المعاطي الشعب المصري الرئيس السيسي الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر الإعلامي أحمد موسى أبطال أكتوبر أبطال حرب أكتوبر أبطال نصر أكتوبر أحد أبطال حرب أكتوبر أحد أبطال

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير الخارجية والهجرة المصري

هنأ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، معالي الدكتور بدر عبد العاطي بمناسبة تعيينه وزيراً للخارجية والهجرة في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وبحث الوزيران - خلال اتصال هاتفي اليوم - العلاقات الأخوية والشراكة الاستراتيجية وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين ويعود بالخير على شعبيهما.

أخبار ذات صلة نيابة عن رئيس الدولة.. سعود بن صقر يصل كازاخستان على رأس وفد الإمارات المشارك في قمة منظمة شنغهاي للتعاون «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»

وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عن تمنياته لمعالي الدكتور بدر عبد العاطي التوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكداً تطلعه للعمل مع معاليه بما يسهم في تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة ومسارات التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية في المجالات كافة.

كما بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ومعالي الدكتور بدر عبد العاطي، تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها الأمنية والإنسانية؛ والجهود الإقليمية والدولية المبذولة للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار في قطاع غزة وتعزيز الاستجابة الإنسانية لاحتياجات المدنيين في القطاع.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية المصري يوجه رسالة للشعب السوداني: مشاهد الدمار تدمي قلوبنا
  • نبيل فهمي يكشف سبب خلاف والده مع الرئيس السادات بسبب زيارة القدس(فيديو)
  • باحثة سياسية: خطاب ستارمر «يبث الأمل» والطموح للشعب البريطانى (فيديو)
  • كير ستارمر.. أول رسالة من رئيس وزراء بريطانيا الجديد: الوطن أولا والحزب ثانيا
  • تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة
  • رسالة من بو صعب إلى الأمم المتحدة.. هذا ما جاء فيها
  • عبدالله السدحان في جو أسري دافئ محتضنًا ابنته .. فيديو
  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير الخارجية والهجرة المصري
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا