وجهت جبهة شباب الصحفيين الشكر والتقدير إلى وزارة الداخلية على جهودهم الكبيرة ويقظتهم المستمرة في ضبط التوكيلات الرئاسية المزورة للمرشح المحتمل أحمد طنطاوي، حيث ضبطت 8 أشخاص في محافظات الإسكندرية والجيزة والفيوم والسويس وبحوزتهم 596 نسخة من التوكيلات المزورة خالية البيانات.

وقال هيثم طواله رئيس الجبهة في بيان صحفي اليوم الاثنين: بالطبع نستنكر هذا العمل المشين الذي يأتي في محاولات يائسة وبائسة لتشويه العرس الديمقراطي المتمثل في الانتخابات الرئاسية، ويجب محاسبة من وراء ذلك بعد اعتراف حملة طنطاوي بالواقعة حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بالاستحقاق الدستوري الذي ينتظره ملايين المصريين.


أضاف طواله:أن مثل هذه الأساليب الملتوية لن تخيل على الشعب المصري العظيم ومن قاموا بالتزوير يجب محاكمتهم مرتين الأولى جنائيا والثانية بتهمة الغباء لأن هذه التوكيلات لها ارقام تسلسل ومربوطة بالشهر العقارى.


أشار رئيس الجبهة إلى أنه يجب على طنطاوى وحملته أن يحترموا الدستور والقانون، وأن يعترفوا بفشلهم في الحصول على التوكيلات لدرجة إن دائرته والمحافظة التي يسكن ويعيش فيها وبها أسرته  لم يحصل منها على 100توكيل وحقا أين حمرة الخجل ياصديق جماعة الإخوان الإرهابية ؟!

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى إن جماعة الإخوان الإرهابية تشكك في انتصار أكتوبر، معقبا: "هل يمكن لمن يشكك في نصر أكتوبر أن يكون مصريًا؟ العدو الإخواني مثل العدو الإسرائيلي، لن يكون معك أبدًا".

إبراهيم عيسى: الربط بين نصر أكتوبر وطوفان الأقصى سفالة وجنون وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار أكتوبر الجيش المصري نجح في كسر غرور موشيه ديان

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم: أن الجيش المصري نجح في كسر غرور موشيه ديان خلال نصر أكتوبر،

 

وأشار أحمد موسى  إلى أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات عقد اجتماعًا مع الفريق أحمد إسماعيل قبل بدء الحرب، بهدف استعادة الأراضي المصرية، مؤكدًا على ضرورة الفخر بقادة القوات المسلحة المصرية.

 

وأوضح أحمد موسى أن وجوه الجنود الإسرائيليين كانت مليئة بالانكسار والحسرة خلال حرب أكتوبر 1973، مؤكدًا على التزام القوات المسلحة المصرية بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

عث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة" بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد.


جاء بها:- يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق.

 

 

لقد استقر تاريخ السادس من أكتوبر في ضمير الأمة ووجدانها، وصار رمزاً متجدداً لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة التي خاضت ومازالت أشرس المعارك لتحرير الوطن ودفع مسيرته نحو التقدم والنماء، وسيظل هذا العبور العظيم مبعثاً للفخر والاعتزاز، ببطولات رجال أعلوا قيم التضحية والعطاء، فكل عام ومصر كنانة الله في أرضه بخير ونماء، وتتجدد مع كل ذكريات أيام المجد الخالدات طاقات العمل والفداء، لتجتاز مصر بقيادتكم الحكيمة كل التحديات والصعوبات وتنطلق للمزيد من التنمية والازدهار.

مقالات مشابهة

  • اليسار الفرنسي يقدم مذكرة لحجب الثقة عن رئيس الوزراء الجديد
  • فرنسا.. اليسار يقدم مذكرة لحجب الثقة عن رئيس الوزراء الجديد
  • سبب تضارب بيانات الإخوان حول حزب الله!!
  • جمعية الصحفيين تدين الاعتداء على مقر رئيس بعثة الدولة في الخرطوم
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • دولة للدراويش في ألبانيا .. و«الإخوان» ترفض وتُحرض
  • رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور فائق زيدان يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي
  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة
  • رئيس شباب النواب: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • جمعية الصحفيين الاماراتية تدين الاعتداء الغاشم على مقر رئيس بعثة الدولة في الخرطوم