حرصت الفنانة مروة ناجي، على دعم الشعب الفلسطيني، بمنشور لها عبر حسابها على تويتر وصفحتها بـ فيسبوك، وذلك بعد قصف قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي. 

وكتبت مروة ناجي عبر فيسبوك وتويتر: «ادعوا لإخوانكم بالنصر فهذا ما يمكن ان نقدمه لهم .. اللهم احفظهم وثبت اقدامهم وانصرهم على اعدائك .. بسم الله الرحمن الرحيم (كم من فئة قليلة غلبت فئة كبيرة بإذن الله والله مع الصابرين)».

 

 

مروة ناجي

طرحت المطربة مروة ناجي، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو أغنيتها الجديدة "أبو الغضب" التى تفتتح بها نشاطها الفنى فى موسم الصيف.

وتطالب مروة ناجي فى أغنيتها كل المرتبطين فى علاقتهما الاجتماعية، وخاصة الرجال، بفك التكشيرة والبعد عن العصبية، والبحث عن السعادة، والفرحة، والبهجة، عن طريق الابتسام والضحك والانطلاق فى الحياة.

أغنية "أبو الغضب" لـ مروة ناجي، كلمات محمود سليم، وألحان كريم أحمد، وتوزيع موسيقى حازم السعيد ، وهى من توزيع شركة ديجيتال ساوند.

 

كلمات الأغنية

وتقول كلمات "أبو الغضب":.. متعصب دايما ومقفل .. مانتش طايق كلمة لحد متنرفز على طول ومتنشن .. مالك كدة ليه قالبها بجد روق على حالك كده واهدى .. وأنت بتضحك شكلك أحلى دي الدنيا بسيطة أوي وسهلة .. مش مستاهله إننا نتشد أبو الغضب ليه الضحك عندك بالطلب .. من غير سبب قالب وشك من غير سبب ياخي تتحسد .. لو ضحكة طلعت بالغلط رغم التكشيرة وتقفيلتك .. والعصبية اللي ملزماك فيك حاجة جميلة طيبة قلبك .. وعشانها أنا أصلا حباك ما خلاص اتعودت عليها .. وحاجات أنا هفضل اعديها لكن لو ناوي تسوق فيها .. خلي في علمك مش سيباك

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مروة ناجي الفنانة مروة ناجي فلسطين غزة قطاع غزة مروة ناجی أبو الغضب

إقرأ أيضاً:

حركة فتح: نتنياهو خطر على العالم كله.. وليس الشعب الفلسطيني فقط

عقب عبد الفتاح دولة، المتحدث باسم حركة فتح بالضفة الغربية، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو وحكومته يعيشون على الحروب والدم والعدوان، فهم يحلمون بإسرائيل الكبرى.

وزير الزراعة يزف بشرى سارة عن أسعار البطاطس والطماطم وزير الزراعة: الفلاح يمثل الأمن الغذائي.. والرئيس السيسي مهتم به

وأشار دولة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إلى أن نتنياهو وحكومته يدركون أن الحرب والعدوان هم الوسيلة لبقاء اليمين المتطرف في سدة الحكم، وأن الإسرائيليين بدأوا يملون من سلوك هذه الحكومة الإجرامية.

وقال إن حكومة نتنياهو تمارس حرب إبادة ضد الشعب الفلسطيني، وتغامر بكل شيء من أجل البقاء في سدة الحكم، وكلما اتسعت رقعت العدوان كلما أصر الشعب الفلسطيني على الاستمرار والدفاع عن أرضه، منوها بأن نتنياهو خطر على العالم كله وليس على فلسطين فقط.

مقالات مشابهة

  • سفير مصر برام الله لـ رئيس الوزراء الفلسطيني: نواصل جهودنا لـ وقف العدوان على غزة
  • حركة فتح: نتنياهو خطر على العالم كله.. وليس الشعب الفلسطيني فقط
  • لا تغضب إعجاز نبوي وسبق علمي
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • 12 مسيرة جماهيرية حاشدة في تعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرةُ لغزة
  • حجة تشهد 50 مسيرة حاشدة وفاءاً للرسول الأعظم وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء تعز يحتشدون في 12 ساحة استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • أبناء حجة يحتشدون في 50 مسيرة جماهيرية نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • شاهد| 26 مسيرة في صعدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”
  • 26 مسيرة حاشدة في صعدة تأكيداً على مواصلة نصرة غزة وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة