31 هدفا شهدتها الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2023 - 2024، في مباريات مثيرة بين الفرق الـ18 بالمسابقة المحلية.

منافسة قوية بين عمر كمال ومابولولو وشيكابالا على لقب أفضل هدف في الجولة بالدوري

أهداف مثيرة، وأخرى فنية شهدتها الجولة، ما جعل المنافسة على جائزة أفضل هدف من جانب رابطة الأندية المحترفة مشتعلا، فما هي الأهداف الأربعة المتنافسة؟.

الهدف الأول هو هدف مابولولو لاعب الاتحاد السكندري الذي جاء على الطائر في مرمى الجونة، والذي حسم لفريقه تعادلا قاتلا ومنحه نقطة ثمينة في سباق الدوري.

يتنافس معه الهدف الصاروخي لـ عمر كمال لاعب فيوتشر في فوز فريقه على طلائع الجيش بهدفين نظيفين، بينما جاء هدف شيكابالا قائد الزمالك القاتل في مرمى البنك الأهلي ضمن المنافسة المحتدمة.

آخر الأهداف المتنافسة كان من نصيب وليد علي لاعب فاركو، الذي فرض التعادل أمام سيراميكا بهدفين لمثلهما.

— رابطة الأندية المحترفة EPL (@epl_eg) October 9, 2023 أهداف الأهلي في مرمى الإسماعيلي خارج مسابقة أفضل هدف في الجولة الثالثة للدوري

وخرجت أهداف الأهلي في مرمى الإسماعيلي لكل من بيرسي تاو (هدفين) وحسين الشحات خارج المنافسة.

وقبل نحو 20 ساعة من انتهاء التصويت الذي دشنته حسابات رابطة الأندية المحترفة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تفوق هدف عمر كمال عبد الواحد حتى الآن بنسبة 44.7% من تصويت الجماهير.

هدف مابولولو أيضا كان له تواجد مؤثر في المنافسة، حيث يأتي في المركز الثاني حتى الآن بنسبة تصويت 29.3%، بينما لم يخرج هدف شيكابالا خارج المنافسة حيث حصل على نسبة تصويت 23.6، وتذيل هدف وليد علي الترتيب في التصويت بـ2.4%.

المنافسة لا تزال مشتعلة، حيث تسدل رابطة الأندية الستار على التصويت قبل منتصف ليل غد الثلاثاء، فمن سيفوز بهدف الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز؟.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك الدوري المصري الأهلي شيكابالا عمر كمال رابطة الأندیة عمر کمال فی مرمى

إقرأ أيضاً:

رسميا.. الزمالك يرسل خطابا إلى رابطة الأندية بعدم خوض مباراة الأهلي

أرسل نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خطابا رسميا إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة يؤكد خلاله عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري.

وكان الزمالك قد أبلغ لاعبيه بإلغاء معسكر فريق الكرة الاستعدادي لخوض مباراة الأهلي على خلفية الأحداث الراهنة.

ويشهد الشارع الرياضي المصري حالة من التوتر في الساعات الأخيرة بسبب إصرار الزمالك على عدم خوض مباراة القمة أمام الاهلي بسبب عدم تنفيذ مطالبه الأربعة التي حددها في بيان سابق عقب خسارة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي أنه سيصدر بيانا بعد قليل بشأن الأزمة الراهنة وموقفه من خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يوضح بيان نادي الزمالك موقف النادي من خوض مباراة القمة، في ظل رفضه المُعلن من قبل، لحين تحقيق الاشتراطات الخاصة بتنظيم جدول المسابقة وإقامة المباريات المؤجلة من الدور الأول.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الزمالك والأهلي مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك حقق الفوز على فاركو بهدفين دون رد في آخر لقاء خاضه الفريق في الدوري وقبلها خسر من المصري بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • ستاد الاسكندرية يستضيف نهائى كأس الرابطة
  • عقوبات قاسية في انتظار الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي
  • رابطة الأندية تبلغ الأهلي المصري باعتباره فائزًا على الزمالك بثنائية
  • مصر.. أول قرار من رابطة الأندية بعد رفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • رابطة الأندية تبلغ الأهلي باعتباره فائزًا على الزمالك 2-0
  • رابطة الأندية تغرم الأهلي 20 ألف جنيه
  • الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري
  • رسميا.. الزمالك يرسل خطابا إلى رابطة الأندية بعدم خوض مباراة الأهلي
  • رابطة الأندية المحترفة تغرم الأهلي 20 ألف جنيه