شارك مركز شباب أسيوط روفرز في الملتقى الإعلامي الكشفي لمركز شباب روفرز والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة والإدارة المركزية لتنمية الشباب وإدارة الكشافة والإرشاد بمدينة الشباب بالغردقة والذي كان والتي أقيمت خلال الفترة من 7 إلى 11 أكتوبر من الشهر الجاري بمشاركة 180 شابا ومنسقي مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

وتنوعت فترة النشاط الأولى بين الطابور الرياضي وطابور تحية العلم وورش عمل متخصصة في مجالات التحرير والجرافيك والتسويق والتصوير وإعداد التقارير.

جدير بالذكر أن المشاركين في الملتقى انضموا إلى مشروع قطار الاستكشاف الإعلامي في المحافظات والذي يهدف إلى تنمية مهاراتهم في أساسيات المجال الإعلامي ليتمكن الملتقى من استكمال تدريباته وصقل مهاراته في المهارات الإعلامية.

تساهم وسائل الإعلام والمطبوعات والاتصالات داخل الحركة الكشفية ومع المنظمات والمؤسسات الأخرى في تحسين صورة الحركة الكشفية في المجتمع.

وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبقيادة الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة، وتحت إشراف عادل فؤاد وكيل مديرية الشباب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط مديرية الشباب والرياضة بأسيوط محافظ أسيوط وكيل وزارة الشباب والرياضة باسيوط اللواء عصام سعد الدكتور علاء جاد الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي

بدأت جمعية الكشافة العربية السعودية، أمس الأحد، مشاركتها في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي الثالث، المُقام في مخيم ستراك بمدينة هيوستن، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية.
يُنظم هذا الحدث جمعية الكشاف المسلم الأمريكي تحت إشراف جمعية الكشافة الأمريكية، ويستمر حتى السبت المقبل الموافق 6 يوليو 2024.

تأتي هذه المشاركة في إطار حرص المملكة على تعزيز دورها في العالم الإسلامي، وترسيخ قيم المحبة والسلام.

أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس رواندا بذكرى استقلال بلادهرئيس المجلس الأعلى للقضاء يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
صورة مشرقة


تهدف الجمعية من خلال هذا المخيم إلى تقديم صورة مشرقة عن الشباب السعودي، وإبراز التقدم الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات. كما تسعى الجمعية إلى تبادل الثقافات والتعرف على حضارات أخرى، وتعزيز أواصر الصداقة بين الكشافة السعودية وكشافة الدول المشاركة.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
برنامج المخيم


يتضمن برنامج المخيم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تتيح للمشاركين الفرصة للاكتشاف والمغامرة. من أبرز الفعاليات زيارة وكالة ناسا في هيوستن، وعقد ورش عمل متخصصة، وممارسة هوايات كشفية مثل التجديف، السباحة، صيد الأسماك، والتسلق.
سيتم أيضًا منح شارات الاستحقاق في مجموعة من الهوايات، بإشراف لجنة من المستشارين الشباب.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي

يشمل البرنامج أيضًا ليلة عالمية لتبادل الثقافات بين المشاركين، وحفلات سمر كشفية تهدف إلى تعزيز الروابط بين شباب الكشافة من مختلف أنحاء العالم. يساهم المخيم في تطبيق المناهج الكشفية، وتعزيز مبادئ الحوار الهادف والبناء.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • وظائف شاغرة في 7 مناطق برعاية وزارة الشباب والرياضة
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • وزارة العمل تشارك في ملتقى توظيف يوفر فرصًا لشباب الإسماعيلية
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي