كتب- محمد سامي:
تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً من الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية رئيس مجلس الوزراء، حيث تم التباحث حول مستجدات التصعيد الجاري بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، وما يشكله من خطورة كبيرة على حياة المدنيين، وتهديد لاستقرار المنطقة.

وتم التشديد خلال الاتصال على أهمية ضبط النفس في هذه المرحلة الدقيقة وتغليب صوت العقل ومسار التهدئة، منعاً لتدهور الأوضاع الأمنية والإنسانية وخروجها عن السيطرة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أنه تم التوافق كذلك على مواصلة التشاور والتنسيق بين مصر والسعودية خلال الفترة المقبلة لتأكيد الرؤية العربية بشأن القضية الفلسطينية، والتي تتمحور حول تحقيق التسوية الشاملة والعادلة على أساس حل الدولتين، وفق مرجعيات الشرعية الدولية، وهو الأمر الذى يتطلب التهدئة الفورية ووقف المواجهات العسكرية في جميع الاتجاهات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني الرئيس السيسي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قطاع غزة طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

الأردن.. تعليق من الأمير الحسين على موعد ولادة الأميرة رجوة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورده على تمني السلامة لزوجته الأميرة رجوة الحسين المتوقع أن تلد مولودهما الأول الصيف الجاري.

ويُسمع في مقطع الفيديو المتداول الذي نشره ولي العهد عبر خاصية "الستوري" على صفحته الرسمية بمنصة انستغرام وهو يقول "قرّبنا قرّبنا".

وسبق للديوان الملكي الأردني إعلانه أن ولي العهد وزوجته ينتظران مولودهما الأول صيف العام الجاري، وكان ولي العهد الأردني قد عقّب في مقابلة على قناة العربية على توقعاته عن شعور الأبوة، قائلا: "لا أعلم ماذا علي أن أتوقع، لكن الحمد لله متحمسون والأهل متحمسون، الوالدة بدأت بشراء حاجيات منذ أسابيع، إن شاء الله إنها مرحلة جميلة".

ويذكر أن الأميرة رجوة الحسين أثارت تفاعلا واسعا الأسبوع الماضي بعد تداول مقطع فيديو لها تتحدث باللهجة السعودية قائلة: "أنا الانميشن كان شي دايما كنت حاب اتعلمه.. بس ما عرفت عليه.." وذلك في زيارة مقر شركة "ديجيتالز" المتخصصة بالإنتاج الفني للرسوم المتحركة.

مقالات مشابهة

  • قطر: رئيس الوزراء يتلقى اتصالاً من وزير خارجية اأمريكا بشأن الوساطة لإنهاء حرب غزة
  • أصيب بطعنة أثناء عمله.. وزير الصحة يجري اتصالا هاتفيا بطبيب سوهاج
  • الأردن.. تعليق من الأمير الحسين على موعد ولادة الأميرة رجوة
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الكرواتي
  • الرئيس المصري يجري اتصالا هاتفيا مع ترامب للاطمئنان على صحته بعد محاولة الاغتيال
  • السيسي يجري اتصالا هاتفيًا بترامب للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لمحاولة اغتيال
  • عاجل| السيسي يجري اتصالا هاتفيًا بـ "ترامب" للاطمئنان على صحته
  • الرئيس السيسي يطمئن هاتفيا على «ترامب» بعد تعرضه لحادث إطلاق النار
  • حاكم الفجيرة يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 يوليو
  • حاكم أم القيوين يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 يوليو