(عدن الغد) خاص :

أنهى فريق الجلاء مشواره في البطولة بتحقيقه الفوز  على فريق الروضة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الإثنين على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر في إطار الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثانية من منافسات البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم مجموعة ليدر الدولية وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .


وبهذا الفوز ينهي فريق الجلاء مشواره في البطولة بتحقيقه 3 نقاط من خلال أربع مباريات خاضها خسر في ثلاث وفاز في واحدة ،في حين خرج الروضة خاليا من النقاط بالبطولة .
الشوط الأول بدأ فريق الروضة بتهديد مرمى الجلاء وتمكن من تسجيل الهدف الأول عبر طريق اللاعب ناصر منصور عند الدقيقة(38)ليعود فريق الجلاء سريعا من الضغط على مرمى الروضة وتسجيله هدف التعادل عبر طريق اللاعب محمد سالم بالدقيقة (44)الدقائق الأخيرة شهدت تفوق أبناء الجلاء بتسجيله الهدف الثاني عبر طريق اللاعب أسامة محمد بالدقيقة(46)قبل أن يعزز اللاعب محمد سالم بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة(48)لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق شباب الجلاء بثلاثة أهداف لهدف . 
الشوط الثاني عاد فريق الروضة سريعا بتسجيله الهدف الثاني بالدقيقة(8)عبر طريق اللاعب عيسى وهيب ليعود فريق الجلاء من تأمين النتيجة وتسجيله الهدف الرابع عبر طريق اللاعب محمد خليل عبدالله بالدقيقة(19)باقي الدقائق لم تشهد أي أحداث لتنتهي المباراة بفوز فريق الجلاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين .
وقد أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من :خالد أمين(حكم ساحة)نائل عوشان(مساعد أول)صالح جياب(مساعد ثاني)فيما كان رابعا عبدالله العزاني وقد راقبها الكابتن جمال سندو ،في حين كان الحكم المعتزل أمين عاشور مقيما للحكام 
وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الجلاء(محمد خليل عبدالله)كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلمها من جلال المنصوري القائم بأعمال رئيس نادي الجلاء والمقدمة من راعي البطولة 
ويلتقي غدا الثلاثاء فريقا الميناء والجزيرة في آخر مباريات دور المجموعات لمنافسات بطولة عدن للشباب

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محمد عواد: جمهور الزمالك اللاعب رقم واحد وهدفنا مزيد من الألقاب

أعرب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا.

وقال عواد في تصريحات للمركز الإعلامي بعد المباراة: "كنت أتوقع المشاركة في المباراة قبل حدوث أي أمور خاصة بمحمد صبحي، و الذي أتمنى له الشفاء العاجل ، ونقلت ذلك لزملائي شيكابالا وعمر جابر وأحمد مصطفى "زيزو" وعدد من اللاعبين".

وأضاف: "توقعت أن تصل المباراة إلى ركلات الترجيح ،كما توقعت التصدي لأكثر من ركلة ترجيح".

وتابع الحارس قائلاً:" "حققنا فوزاً مستحقاً في لقاء السوبر الأفريقي، وجماهير الزمالك هي اللاعب رقم واحد وتستحق الكثير".
واختتم عواد تصريحاته قائلاً:" فيما يخص موضوع تجديد عقدي، بعض الجماهير فهمت الأمر بشكل جعلها تغضب مني،  منذ شهر يناير طلبت التجديد وأخطرت مجلس إدارة النادي بذلك وانتظرت لحين جاهزية النادي، وقبل توقيعي تواصلت مع المسؤولين وطلبت منهم أن ننهي الأمور ووقعت على العقود".
وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • الدورى الإيطالي.. روما يواصل انتصاراته بفوزه على فينيزيا
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • غدا.. منتخبنا الوطني للشباب يبحث عن بطاقة التأهل للنهائيات القارية في مواجهة نظيره الإندونيسي
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • الجولة الرابعة من “دوري روشن”: الاتحاد يتصدر مؤقتًا بفوزه على الخليج.. والقادسة يطيح بالأهلي بهزيمة مفاجئة
  • محمد عواد: جمهور الزمالك اللاعب رقم واحد وهدفنا مزيد من الألقاب
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة