شفق نيوز/ شرع المنتخب العراقي لكرة القدم، اليوم الاثنين، تدريباته في العاصمة الأردنية استعدادا للبطولة الدولية الرباعية، فيما اكد المدرب عن أهمية البطولة كـ"بروفة" تحضيرية مهمة جداً قبل الدخول في تصفيات كأس العالم الشهر المقبل.

وقال الاتحاد في بيان ورد لوكالة شفق نيوز إن "المنتخب الوطنيّ شرع بتدريباته، مساء اليوم الاثنين، في ملعبِ السلط في العاصمةِ الأردنية عمان استعداداً للمشاركةِ في البطولة الدوليّة الرباعية الفترة من 11-17 اكتوبر الحالي (تشرين الأول)".

وأضاف أن "تدريبات اليوم سبقتها محاضرة للمدربِ خيسوس كاساس في مقر إقامةِ الوفد العراقيّ تحدثَ من خلالها بصُورةٍ عامةٍ عن أهميةِ المشاركة في هذه البطولة التي ستكون بروفةً تحضيريّة مهمةً جداً قبل الدخول لخوض تصفياتِ كأس العالم في الشهر المُقبل".

وتابع البيان "شارك في التدريبات (21) لاعباً هم كل من: جلال حسن، أحمد باسل، فهد طالب، فرانس ضياء، ريبين سولاقا، ماسيس ارتين، علي عدنان، ميرخاس دوسكي، أحمد يحيى، مصطفى سعدون، مناف يونس، أمجد عطوان، أحمد علي، أمير العماري، إبراهيم بايش، علي حيدر، أحمد فرحان، علي جاسم، أيمن حسين، مهند علي، علي الحمادي".

وبحسب البيان فقد "تم تقسيمّ الوحدة التدريبيّة من خلال مشاركة اللاعبين أعلاه وفقاً لمجموعاتٍ مختلفةٍ مراعياً فيها الجهاز الفنيّ أوقاتَ وصول اللاعبين يوم أمس أثناء رحلات سفرهم لمنحهم جزءاً من الاستشفاء قبل انخراطهم إلى جانب زملائهم للمشاركة في التدريباتِ والتي من المؤمل أن تكون بدايةً مع يوم غد بإقامةِ وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية".

وبيّن الاتحاد في بيانه "على صعيدٍ متصلٍ، يصل مساء اليوم كل من محترف قطر القطري بشار رسن ومحترف سانديفورد النرويجي دانيلو السعد، وآخر الواصلين محترف فازيلا البرتغالي أسامة رشيد".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي لكرة القدم تصفيات كأس العالم البطولة الرباعية الدولية

إقرأ أيضاً:

منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة

يلتقي منتخب كرة اليد للكراسى المتحركة مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية وديا ، في الساعة السادسة مساء اليوم، على مجمع صالات د.حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

 

 ياتي اللقاء فى إطار الاستعدادات الأخيرة لمنتخب الفراعنة لخوض منافسات بطولة العالم للكراسي المتحركةالتي تستضيفها مصر ، خلال الفترة من ١٥ والي ٢٢ سبتمبر  الجاري على صالة الدكتور حسن مصطفى .


وكان قد استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين على اختيار أكرم أبو ريدة، مديرًا للبطولة .


وقد أسفرت قرعة البطولة عن لعب المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.


وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.


ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وشيلي“.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • "الأحمر الشاب" يستعد لتصفيات آسيا بمعسكر تحضيري في طاجيكستان
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • المنتخب التونسي للجمباز يحصد 4 ميداليات في البطولة الإفريقية بالقاهرة
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة