الأسبوع:
2024-08-03@08:09:35 GMT

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة لامين يامال

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة لامين يامال

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الاثنين أن نجمه الصاعد لامين يامال يعاني من إصابة في الفخذ.

لكن برشلونة أكد أن الإصابة لن تحرم نجمه الشاب من الانضمام إلى منتخب إسبانيا خلال المواجهتين أمام اسكتلندا الخميس المقبل، وأمام النرويج الأحد المقبل في تصفيات يورو 2024، بشرط تجاوزه التقييم الطبي الذي سيخضع له من قبل الجهاز الطبي لمنتخب بلاده.

وكان يامال 16 عاما أصبح أصغر لاعب يسجل هدفا لصالح منتخب إسبانيا، بعد أن هز شباك جورجيا الشهر الماضي.

وفي وقت سابق اليوم تأكد غياب جول كوندي مدافع برشلونة عن منتخب فرنسا خلال المواجهة أمام هولندا في تصفيات يورو 2024 بجانب المواجهة الودية أمام اسكتلندا، بداعي الإصابة.

ويعاني كوندي من إصابة في أربطة الركبة تعرض لها خلال مواجهة فريقه برشلونة أمام غرناطة أمس الأحد.

وتضم قائمة المصابين في برشلونة كل من بيدري وفرانكي دي يونج وروبرت ليفاندوفسكي ورافينيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة منتخب إسبانيا غرناطة روبرت ليفاندوفسكي بيدري لامين يامال

إقرأ أيضاً:

إصابة «يورو» تحرم «الشياطين» من «قوة القلب»!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة وفاة مدرب ليستر سيتي «جناح السنغال» يعود إلى «البريميرليج»


لم يكد مانشستر يونايتد الإنجليزي يهنأ بفوزه بصفقة قلب الدفاع الفرنسي ليني يورو لاعب ليل، إلا وتلقى بعدها بأيام قليلة «ضربة موجعة»، تمثلت في إصابة شديدة في قدم النجم الشاب «18عاماً» الذي وصفه معظم خبراء الكرة الأوروبية، بأنه مؤهل لكي يكون أفضل «قلب دفاع» في العالم، خلال سنوات قليلة.
ولم تكن مشكلة «اليونايتد» في الإصابة في حد ذاتها، لأن أي لاعب مُعرض للإصابة في مباراة رسمية أو ودية، أو حتى في التدريبات، ولكن الشيء الذي أزعج الهولندي إيريك تن هاج المدير الفني لـ«الشياطين الحمر» هو أن مدة غياب ليني يورو عن الفريق قد تمتد إلى أكثر من ثلاثة أشهر على الأقل، ما يعني طول الفترة التي يُحرم فيها الفريق من جهود اللاعب، سواء في مباريات الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، أو غيرها من المسابقات الأخرى، حيث يتقابل «اليونايتد» مع جاره مانشستر سيتي في كأس «الدرع الخيرية»، قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد.
وكان «اليونايتد» انتزع هذه الصفقة التي تحدثت الصحافة الأوروبية كلها عن قوتها وفائدتها، من بين أنياب ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن عرض «اليونايتد» 62 مليون يورو، بينما توقف عرض «الريال» عند 40 مليون، وسان جيرمان عند 50 مليون يورو.
ولم يكن تن هاج يتصور أن يُصاب الوافد الجديد بهذه السرعة في مباراة ودية أمام أرسنال خلال الجولة التي يقوم بها الفريق في الولايات المتحدة الأميركية، ولكنه استبعد في الوقت نفسه ما رددته صحيفة «ليكيب» بشأن اللاعب نقلاً عن مصادر قريبة سان جيرمان، بأن ليني يورو يعاني من قدمين ضعيفتين، وإن ذلك كان السبب الرئيسي الذي دفع «الباريسي» إلى الانسحاب من الصفقة، وليس السعر الذي طلبه فريقه.
غير أن مصادر صحفية فرنسية أخرى، ردت على زعم «ليكيب»، بأن يورو لعب خلال الموسم المنتهي 44 مباراة في مختلف المسابقات مع ليل، ولم يتعرض لإصابة واحدة طوال الموسم، سواء في قدميه أو ساقيه، ما يعطي الأمل لـ «اليونايتد» ومديره الفني، بأن هذه «الضربة الموجعة» المفاجئة ليست بداية سلسلة طويلة من الإصابات، أو كونها «إصابة مزمنة»، ويؤكد في الوقت نفسه أن انسحاب سان جيرمان من الصفقة لم يكن منطقياً إذا كان هذا هو سبب انسحابه.
وكانت صحيفة «ذا أتليتك» كشفت عن أن الفحوص الطبية التي أجريت على يورو أثبتت أن الإصابة كسر بالقدم، وإنها تحتاج إلى علاج وتأهيل لأكثر من 3 أشهر.

مقالات مشابهة

  • لامين يامال يقع في ورطة بسبب صورة مع نجل رونالدو
  • نجل رونالدو رفقة لامين يامال في أحدث ظهور .. صورة
  • طرح أذون خزانة بـ 60 مليار جنيه الأحد المقبل |تفاصيل
  • إصابة «يورو» تحرم «الشياطين» من «قوة القلب»!
  • شتيجن يكشف عن مستقبل ليفاندوفسكي ورسالة إلى يامال
  • برشلونة يتفق مع لايبزيغ لضم أولمو
  • لامين يامال يواصل الاستمتاع بإجازته في البرتغال
  • تفاصيل إصابة ليني يورو مع مانشستر يونايتد
  • تفاصيل عرض برشلونة لضم كانسيلو من مانشستر سيتي
  • إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز في الموسم الجديد.. ويؤكد: هذا اللاعب خليفة لامين يامال