يواصل الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي، استعداداته لتسجيل الظهور الأول له إفريقيًا مع القلعة الحمراء، خلال مواجهة سيمبا التنزاني.

محمد مصليحي يحدد سعر بيع مابولولو بسعر مغري

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره سيمبا في الـ 20 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري السوبر الإفريقي لهذا الموسم، بينما ستكون مواجهة العودة في الرابع والعشرون من الشهر ذاته بالقاهرة.

 وكان موديست قد غاب عن مواجهتي الأهلي في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، أمام  سانت جورج الإثيوبي.

جاء غياب موديست عن غياب سانت جورج بسبب عدم قيدة في القائمة الإفريقية لهذا الموسم.

ومن المنتظر أن يشارك موديست مع الأهلي في دور المجموعات بعدما قام المارد الأحمر بتسجيل اللاعب في الفترة الثالثة المستحدثة، والتي جاءت من الواحد وحتى الـ 30 من الشهر الماضي سبتمبر.

بينما تنص لوائح الاتحاد الأفريقي بالسماح للاعبين المسجلين بالفعل فى القائمة الإفريقية قبل فترة القيد الثالثة باللعب في دور الـ 32، كما يحق للأهلي قيد اللاعبين فى فترة القيد الأولى والتي كانت في شهر يوليو الماضي، كما هناك فترة ثانية من 1 إلى 31 أغسطس.

 الجدير بالذكر أن موديست خلال فريقه أمام المصري البورسعيدي، في المباراة التي لُعبت على برج العرب، ولم ينجح المهاجم الفرنسي في التسجيل، في اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر برباعية، كما شارك أمام الإسماعيلي أيضًا دون إحراز أي أهداف، بعدما نجح الفريق في تحقيق الفوز بنتيجة 3/1.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موديست أنتوني موديست الأهلى سيمبا التنزاني دورى أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي

تلقى ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول صدمة له بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في مرمى النادي الأهلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالسعودية، وساهم خلالها «منسي» في قيادة الأبيض نحو حصد اللقب القاري الخامس على مستوى هذه البطولة.

وجاءت أولى الصدمات لمهاجم نادي الزمالك، ناصر منسي، في أعقاب عدم استدعاءه لقائمة منتخب مصر النهائية من قبل حسام حسن المدير الفني للفراعنة، خاصة أن لاعب الأبيض كانت لديه توقعات بالتواجد رفقة المنتخب الوطني في معسكر أكتوبر المقبل.

ناصر منسي: مصدوم من قرار حسام حسن بعد ضمي في قائمة منتخب مصر

خرج ناصر منسي بتصريحات تلفزيونية، خلال الساعات الماضية، معبرا عن حزنه الشديد بسبب أول صدمة له بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي، إذ علق على عدم اختياره في قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا، قائلا: «كنت أتوقع انضمامي، خاصة أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب كان من منحني الفرصة أثناء وجودنا معا في فريق بيراميدز، ومصدوم من قرار حسام حسن».

كما تحدث مهاجم الزمالك عن أفضل مدرب تعامل معه، قائلا: «جوزيه جوميز بشكل عام هو أفضل مدرب تعاملت معه إذ منحني الثقة، ونجح في تطوير مستوى الفريق، ولا أنسى دور علاء عبد العال عندما كنت لاعبا في الداخلية، فهو كان له فضل أيضا».

ناصر منسي: أحب الزمالك ولم أحصل على الفرصة كاملة

قال منسي عن مصيره مع الزمالك: «البنك الأهلي طلب ضمي قبل مباراة السوبر الأفريقي على سبيل الإعارة، لكنني أحب الزمالك ولم أحصل على الفرصة كاملة».

واختتم لاعب القلعة البيضاء، وأفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي، تصريحاته: «لا أعتقد أن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح الأهلي صحيحة». 

مقالات مشابهة

  • كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا
  • الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • المغرب تستضيف التصفيات الإفريقية انطلاقا من 11 نوفمبر
  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر