أكد أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس اليوم الإثنين 09 أكتوبر 2023، أن قوات النخبة تواصل القتال في عدة محاور في غلاف غزة .

وقال الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة: "تواصل قوات نخبتنا في سرايا القدس ومعها كتفاً بكتف إخوتنا في نخبة القسام الأبطال اشتباكاتها وقتالها في محاور عدة داخل مواقع ومستوطنات فيما يسمى غلاف غزة".

وأكد أن القوات حققت إنجازات تلو الإنجازات في انعكاس لإرادة الشعب الفلسطيني الذي لا يقبل الضيم ولا يقبل الذل ولا الهوان أمام عدوان إسرائيلي لم يسلم منه الشجر ولا البشر.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

العين يستعد للتعويض في «أبطال النخبة»

 

معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة النصر وحتا يحتفلان بالفوز الثاني في «كأس الاتحاد للطائرة» بيان صادر من الهلال الأحمر الإماراتي


يواصل العين تدريباته من دون راحة، بقيادة هيرنان كريسبو المدير الفني للفريق، وذلك عقب الفوز الكبير على الوصل 4-2 في «قمة» الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين.
ويستعد «الزعيم» للتعويض الآسيوي، بعد التعادل، بداية مشواره بدوري أبطال النخبة أمام السد، ضمن الجولة الأولى، حيث يغادر الفريق إلى الدوحة صباح الاثنين للقاء الغرافة القطري يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية للبطولة القارية.
ويرفع العين شعار العودة إلى «سكة الانتصارات»، في إطار حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لآسيا، وسط المعنويات الكبيرة، عقب الفوز الساحق على أوكلاند سيتي النيوزيلندي 6-2، بكأس للقارات، ومن بعده التفوق على الوصل بـ «رباعية» في «القمة المحلية».
وقدم العين مباراة كبيرة أمام الوصل بالدوري، وتمكن من الفوز برباعية مقابل هدفين، منحت الفريق المزيد من الثقة والدفعة الإيجابية للتحضير لباقي مشواره الصعب خلال أكتوبر ونوفمبر، حيث يلعب «الزعيم» على جبهات عدة ما بين المحلية والآسيوية والعالمية.
ومنح الجهاز الفني بعض اللاعبين راحة أمام الوصل، لا سيما لابا كودجو الذي تعرض لإصابة بـ «كدمة»، بجانب إصرار كريسبو على تطبيق سياسة «المداورة»، عبر الدفع بلاعبين وإراحة آخرين في أغلب اللقاءات، مع الاحتفاظ بالأوراق الرابحة وتغييرهم خلال المباريات، بحسب سير أحداثها، وهو ما يحدث مع سفيان رحيمي، وبندر الأحبابي، وكاكو، وماتيوس بالاسيوس، حيث أصبح «الرباعي» مصدر الخطورة المستمرة للعين في جميع مباريات الموسم، ويعتمد عليهم للعب دور أكثر خطورة تكتيكية في مواجهة الغرافة أحد الفرق المرشحة للتأهل إلى دور الـ 16 من «النخبة».
ويحتاج العين إلى نتيجة إيجابية تعيده إلى السباق على صدارة ترتيب مجموعة الغرب لدوري أبطال آسيا للنخبة، ويتأهل أعلى 8 أندية في النقاط إلى دور الـ 16، ورغم التعادل في بداية المشوار أمام السد، إلا أن العين يرغب في التمسك بنغمة الانتصارات، وحصد «العلامة الكاملة» في ظل التمسك بالمنافسة على لقب البطولة.

 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل شابين من بلدة عناتا
  • سرايا القدس تنعى السيد “نصر الله” وتوجه رسالة لمجاهدي الحزب
  • سرايا القدس تنعى حسن نصر الله
  • الناطق باسم كتائب القسام ينعى السيّد حسن نصر الله ويستذكر مواقفه المشرّفة في سبيل تحرير القدس والمسجد الأقصى
  • الناطق باسم كتائب القسام ينعى السيّد نصر الله ويستذكر مواقفه المشرّفة لفلسطين
  • العين يستعد للتعويض في «أبطال النخبة»
  • السودان… تصاعد وتيرة القتال في الخرطوم والجزيرة والفاشر .. سقوط عشرات القتلى والجرحى في عدد من جبهات القتال
  • مدير عام قوات الشرطة يلتقى وفد لجنتي الإسناد والدعم وإعادة الإعمار والمقاومة الشعبية بولاية الجزيرة
  • الجيش السوداني يخوض اشتباكات عنيفة لليوم الثاني مع قوات الدعم السريع وتقدم جديد في العاصمه الخرطوم
  • أمريكا تجدد تأكيدها..قواتنا لن تنسحب من العراق