قطاع غزة، فلسطين، طوفان الأقصى.. توجهت للتو وسائل الإعلام الإسرائيلية بإعلانها عن اكتشاف جثث 108 إسرائيليًا مقتولًا في مستوطنة بئيري في قطاع غزة، حيث يأتي هذا في سياق الأحداث الجارية بين كتائب القسام وحركة حماس، وذلك في إطار هجوم طوفان الأقصى الذي يشنه حاليًت على إسرائيل.

طوفان الأقصى.. آخر تطورات الأوضاع داخل قطاع غزة الآن طوفان الأقصى

وفي سياق متصل، هزت انفجارات ضخمة وتصاعدت ألسنة اللهب مساء اليوم الاثنين نتيجة استمرار القصف على قطاع غزة، في اليوم الثالث من اندلاع المواجهات بين الفصائل الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي.

 

وقامت طائرات إسرائيلية  بقصف حي الرمال في مدينة غزة، وذلك ردًا منها على ما تقوم به فصائل الجهاد الفلسطيني ضد تجاوزات العدو الصهيوني خلال الفترة الأخيرة. 

طوفان الأقصى.. ماذا سيتم خلال الفترة المقبلة  "إنهاء الفصل التعسفي"| ماذا يريد عمال مصر من الرئيس القادم؟.. نواب يجيبون محمد فائق: هناك ٥٤ دولة أفريقية تمتلك أكبر مخزون للماس والذهب والكروم في العالم

وأشارت وسائل الإعلام الإسرائيلية إلى وجود مؤشرات على قيام القوات الإسرائيلية بعملية برية في قطاع غزة قريبًا، بعدما قامت الولايات المتحدة الأمريكية بتقديم الدعم العسكري للجيش الإسرائيلي بشكل غير مسبوق، مما قد يؤدي إلى نشوب حرب بين العرب وبين إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية خلال الأيام المقبلة.

بدورها، أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينيه اليوم الاثنين، أنها ستبدأ في إعدام أسير إسرائيلي مدني مقابل أي قصف إسرائيلي جديد لمنازل المدنيين دون سابق إنذار. 

تصريحات المتحدث بإسم كتائب القسام ردًا على تجاوزات إسرائيل

وقال أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب عز الدين القسام: "نعلن أننا سنرد بإعدام رهينة من رهائن العدو المدنيين لدينا على كل استهداف لأبناء شعبنا الآمنين في بيوتهم دون سابق إنذار، وسنبث ذلك مضطرين بالصوت والصورة"، وفي الوقت الذي أطلقت فيه الفصائل الفلسطينية صواريخ جديدة نحو إسرائيل. 

طوفان الأقصىطوفان الأقصى.. عدد القتلى والجرحى في صفوف إسرائيل حتى الآن

وصرح وزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين، بأن حركة حماس منذ بداية هجوم طوفان الأقصى صباح يوم السبت،  أسرت أكثر من 100 شخص في الهجوم الدامي الذي وقع عبر الحدود في بداية هذا الأسبوع، وأضاف كوهين للصحفيين الأجانب: "حاليًا، يوجد أكثر من 900 قتيل من صفوف الجانب الإسرائيلي وأكثر من 100 شخص أُسروا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة طوفان الاقصي عملية طوفان الأقصى المسجد الأقصى طوفان القدس طوفان الاقصى اليوم الأقصى طوفان الاقصى الان طوفان الاقصى مباشر طوفان غزة بعد عملية طوفان الأقصى طهران الطوفان اقتحام الاقصى طوفان نوح اقتحامات الاقصى طوفان فلسطين اسرائيل ضرب اسرائيل قصف اسرائيل اسرائيل تحت القصف علم إسرائيل غزة وإسرائيل إسرائيل المحتلة إسرائيل وفلسطين مظاهرات إسرائيل غاز اسرائيل حرب اسرائيل احتجاجات إسرائيل خسائر إسرائيل اسرائيل في حرب اقتصاد اسرائيل السيسي اسرائيل السياحة اسرائيل التعديلات القضائية في إسرائيل اسرائيل تعلن حالة الحرب هجوم فلسطين على اسرائيل طوفان الأقصى قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

القسام تعلن عودة العمليات الاستشهادية … سيغرقكم طوفان الاستشهاديين / شاهد

#سواليف

أعلنت #كتائب_القسام عودة #العمليات_الاستشهادية ، جاء ذلك من خلال فيديو نشرته القسام اليوم الأربعاء تحت عنوان ” #سيغرقكم_طوفان_الاستشهاديين “

القسام تعلن عودة العمليات الاستشهادية ..سيغرقكم طوفان الاستشهاديين pic.twitter.com/R2u2ZCdB8x

— fadia miqdadai (@fadiamiqdadi) September 18, 2024 مقالات ذات صلة عاجل – الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 2024/09/18

مقالات مشابهة

  • كمين مركب لـ«كتائب القسام» يوقع رتلا من آليات الاحتلال في رفح ويدمر ناقلات جنود إسرائيلية
  • عملية نوعية في رفح.. كتائب القسام تهدي نصرها للشعب اليمني (فيديو)
  • تطورات اليوم الـ349 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • سيغرقكم طوفان الاستشهاديين.. القسام تتوعد الإسرائيليين
  • القسام تعلن عودة العمليات الاستشهادية … سيغرقكم طوفان الاستشهاديين / شاهد
  • كتائب القسام تعلن مقتل وإصابة جنود إسرائيليين في رفح
  • تطورات اليوم الـ348 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تطورات اليوم الـ347 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • قائد الثورة يتلقى رسالة خاصة من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس (تفاصيل)
  • عاجل وردنا للتو| السيد عبدالملك الحوثي يتلقى رسالة خاصة من يحيى السنوار.. وهذا ما جاء فيها