الفجيرة في 9 أكتوبر/وام/ أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة دور المؤسسات الثقافية والإعلامية في إبراز الإرث الثقافي والاجتماعي الغني لدولة الإمارات عامة والفجيرة خاصة وترسيخه بين الأجيال.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في قصر الرميلة سعادة ناصر اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ووفد تلفزيون الفجيرة.

وأشار سموه خلال اللقاء إلى الحرص والاهتمام الذي توليه حكومة الفجيرة لقطاعي الثقافة والإعلام انطلاقًا من توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بنقل الصورة الحضارية لدولة الإمارات وإرثها الأصيل وترسيخ مكانتها العالمية الرائدة على جميع المستويات.

واطلع سموه خلال اللقاء على الخطط الاستراتيجية لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ومشاريعها الحالية والمستقبلية في تطوير قطاعي الثقافة والإعلام عبر منظومة عمل متكاملة وداعمة من البرامج والشراكات على المستوى الإقليمي والدولي.

كما اطلع سموه على الخطط البرامجية الجديدة لتلفزيون الفجيرة وأنشطته المتنوعة عبر تطبيق ممارسات بناءة تدعم ركائز العمل الإعلامي بالدولة.

ووجه سموه بضرورة التركيز على الخصائص الثقافية والاجتماعية الأصيلة المتمثلة في عناصر الهوية والموروث الشعبي الإماراتي، وتقديم الدعم الإعلامي لقطاعي السياحة والاقتصاد عبر تسليط الضوء على دورهما المحوري في مسيرة النمو التي تشهدها الفجيرة.

وقدم سعادة ناصر اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام الشكر والتقدير لسمو ولي عهد الفجيرة على دعم سموه ومتابعته لسير العمل الثقافي والإعلامي في الإمارة، وتوجيهات سموه بتقديم أفضل المستويات والنتائج.

محمد نبيل أبو طه/ زكريا محي الدين

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: الفجیرة للثقافة والإعلام

إقرأ أيضاً:

محافظ الخرج يستقبل الرئيس التنفيذي لجمعية عيوني الصحية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز محافظ الخرج في مكتبه بالمحافظة اليوم، الرئيس التنفيذي لجمعية عيوني الصحية صالح بن عوض العنزي وفريق العمل المرافق.

 

أخبار قد تهمك محافظ الخرج يستقبل رئيس لجنة إخراج زكاة الحبوب والثمار بهيئة الزكاة والضريبة والجمارك 29 أغسطس 2024 - 1:40 مساءً محافظ الخرج يقلد مدير مرور المحافظة رتبته الجديدة 28 أغسطس 2024 - 3:57 مساءً

واطلع سموه على تقرير مرئي عن أعمال الجمعية وأهدافها في توفير الخدمات العلاجية والوقائية لمرضى العيون في محافظة الخرج ضمن مبادرة ترياق ” برنامج محافظات آمنة ” .

 

 

كما اطلع سموه على القافلة الصحية المتنقلة، منوهاً بدور الجمعية في خدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • محمد بن حمد: الشرقي يعمل طوال النهار والليل
  • محمد بن حمد بن سيف: حاكم الفجيرة يتسم بالكرم والعدالة
  • الفجيرة للفنون: حمد الشرقي جعل من الإمارة وجهة بارزة على الساحة الثقافية
  • سفن إكس تصدر طابعاً تذكارياً احتفاء بالذكرى الـ50 لتولي حمد الشرقي مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتوليه مقاليد الحكم في الفجيرة
  • محافظ الخرج يستقبل الرئيس التنفيذي لجمعية عيوني الصحية
  • الفجيرة في عهد حمد الشرقي.. 50 عاماً من النماء والازدهار
  • بناء الإنسان.. شراع الفجيرة للإبحار
  • محمد بن راشد لحمد الشرقي: نبارك لكم 50 عاماً في خدمة الوطن كنت فيها لشعبك نعم الحاكم
  • الفجيرة في عهد حمد .. 50 عاماً من القيادة والحكمة