أعلنت الإدارة العامة للمكتبات بوزارة التربية والتعليم، نتيجة مسابقة عمر الفاروق للقصة القصيرة على مستوى الجمهورية، حيث حقق الطالب محمد أشرف محمد، إبن مدارس صفوة مصر الخاصة بإدارة البلينا التعليمية، جنوب محافظة سوهاج، انجازا جديدا وفريدا من نوعه للمحافظة كونه الطالب الوحيد الذي يفوز في هذه المسابقة منذ إنطلاقها حتي الآن.

 


 

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وماهر عبدالخالق مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية  وأحمد حسين موجه عام المكتبات، وأسامة المشنب مدير عام إدارة البلينا التعليمية  وتتويجا للجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة مدارس صفوة مصر الخاصة برئاسة الدكتور جمال القاضي، وتوجيه المكتبات بالإدارة بقيادة احمد العوارى الموجه الأول، وسهام علي اخصائي المكتبات بمدارس صفوة مصر الخاصة .

 

وتم اليوم تكريم الطالب محمد أشرف الفائز في المسابقة، من قبل الدكتور جمال القاضي، وأحمد العوارى، وسماح فتحي رئيس قسم التعليم الخاص بالبلينا، ومحمد فايز مدير الشؤون القانونية بالادارة، ورفاعي محمد المنسق الإعلامي للإدارة، وعلي محمود حسانين عضو مجلس الإدارة.


 

جدير بالذكر ان الترتيب النهائي للفائزين في هذه المسابقة على مستوي الجمهورية سوف يعلن عنه يوم الأربعاء الموافق ١٨ من شهر أكتوبر ٢٠٢٣م والحفل الختامي يوم الخميس ١٩ أكتوبر والذي سوف يشرفه بالحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للقصة القصيرة التربية والتعليم سوهاج مستوى الجمهورية

إقرأ أيضاً:

بدء تصفيات مسابقة القرآن الكريم ببركاء

انطلقت صباح اليوم بولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة التصفيات الأوليّة لمسابقة السُّلطان قابوس للقرآن الكريم في دورتها 32 بمشاركة 64 متسابقًا ومتسابقة في مختلف مستويات المسابقة.

وتهدف المسابقة إلى تشجيع حفظ القرآن الكريم والالتزام بتعاليمه، وتكوين جيل قرآني يحمل كتاب الله ويتقن تلاوته، وتعزيز حضور سلطنة عُمان في المسابقات القرآنية الدولية.

وتُجرى المسابقة التي يُشرف عليها مركز السُّلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السُّلطاني في 25 مركزًا موزعة على مختلف ولايات سلطنة عُمان، وبلغ إجمالي عدد المُسجِّلين في مستويات المسابقة السبعة لهذه الدورة 1790 متسابقًا ومتسابقة.

وتتضمن المسابقة عدة مستويات، المستوى الأول حفظ القرآن الكريم كاملًا والمستوى الثاني حفظ 24 جزءًا متتاليًا والمستوى الثالث حفظ 18جزءًا متتاليًا، والمستوى الرابع حفظ 12 جزءًا متتاليًا لمن هم في سن 25 عامًا فما دون والمستوى الخامس حفظ 6 أجزاء متتالية لمن هم في سن 14 عامًا فما دون والمستوى السادس حفظ 4 أجزاء متتالية لمن هم في سن 10 أعوام فما دون، بينما المستوى السابع حفظ جزئين متتاليين لمن هم في سن 7 سنوات فما دون.

كما تتواصل لليوم الثاني بولاية صحار التصفيات الأوليّة لمسابقة السُّلطان قابوس للقرآن الكريم في دورتها الـ32 بمشاركة 99 متسابقًا ومتسابقة في مختلف مستويات المسابقة.

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقة إلغاء التقييمات الأسبوعية
  • صرف معاشات ما يناهز 7000 من المتقاعدين الجدد في قطاع التربية والتعليم
  • وفاة الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم
  • بدء تصفيات مسابقة القرآن الكريم ببركاء
  • مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان الأزهر» الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين في المسابقة الدولية بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم الطلاب الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين الملكية بإنجلترا
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط