شهدت أروقة المحاكم اليوم نظر العديد من القضايا الهامة، لعل أبرزها السجن المؤبد لتهم لقيامه بإطلاق النار صوب 17 مواطنا، وتأجيل خلية العجوزة للمرافعة.

 

سلاح ناري

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة متهم بحيازة سلاح وطلقات نارية في مدينة نصر، بالحبس مع الشغل لمدة سنة وتغريمه ألف جنيه.

 

إطلاق نار

قضت محكمة جنايات بورسعيد، بمعاقبة مُدان بإطلاق النيران صوب 17 شخصا، بالسجن المؤبد وبتغريمه 20 ألف جنيه عما أسند إليه، ووضعه تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات، وبمصادرة السلاح الناري والذخيرة المضبوطين، وألزمته المصاريف الجنائية.

 

ضرب حتي الموت

قضت محكمة جنايات سوهاج بمعاقبة المتهم "ص.ت.ا"  عامل ونجله "ع.ص.ت" طالب بالسجن 7 سنوات لاتهامه بضرب المجنى عليه "ح.ا.ي" حتى الموت بدائرة مركز أخميم.

 

سرقة فتاة

قررت محكمة جنايات القاهرة ،تأجيل محاكمة عاطلين ، بتهمة سرقة فتاة وسحلها فى أحد شوارع بمنطقة قصر النيل لجلسة 18 أكتوبر .

 

خلية العجوزة

قررت الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة بمحكمة بدر تأجيل محاكمة 43 متهمًا، لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية فى القضية المعروفة بـ"خلية العجوزة"، لجلسة 6 ديسمبر للمرافعة.

 

عضة كلب

أجلت محكمة جنايات الأميرية، نظر جلسة محاكمة شاب بتهمة إصابة طالب بعاهة مستديمة، بعدما عقره كلب خلال مشاجرة نشبت بينه وبين المجنى عليه بسبب دفاع الأخير عن شقيقته ضد المتهم بعدما قام بمضايقتها ومعاكستها في الشارع، إلى جلسة 16 أكتوبر القادم.

 

خطف ووصل أمانة

قررت محكمة جنايات الزيتون، تأجيل محاكمة سيدة و4 أشخاص بتهمة خطف تاجر وإجباره على التوقيع على عقود بيت بالإكراه، لجلسة 15 أكتوبر.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محاكمات اخبار الحوادث قتل اطلاق نار خلیة العجوزة محکمة جنایات

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة عاملة نظافة قتلت ابنتها بقصد تأديبها في حلوان لجلسة 22 يوليو

قررت محكمة جنايات حلوان ، تأجيل محاكمة عاملة نظافة متهمة بقتل ابنتها بعد أن تعدت عليها بقصد تأديبها لجلسة 22 يوليو لمرافعة الدفاع.

صدر القرار برئاسة المستشار حسن فريد والمستشارين خالد محمد حماد وباهر بهاء الدين صادق وأمناء السر مجدي شكري وليد رشاد.

وقالت النيابة العامة في مرافعتها، إن المتهمة افقتدت لكل معانى الأمومة بعد أن تعاملت مع ابنتها الضحية بكل قسوة بدلا من الحنو عليها، لتحيى ما فاتها من إعدام وجود أب جوارها، وتعدت عليها أكثر من مرة بزعم تأديبها، واستمرت المتهمة في معاملة ابنتها الضحية بجحود غير عابئة بقداسة الرباط بينهما، وتبدلت سلوكيتها ضد وليدتها، فإن قامت الطفة الضحية لتهم باحتضانها اجتاحتها راغبة عارمة مرددة : "انى لاقتلتك" .

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 23136 لسنة 2023 جنايات حلوان، أن المتهمة " د . ح . م" 22 سنة، عاملة نظافة، قتلت عمدا ابنتها المجنى عليها الطفلة "ب . م" مع سبق الإصرار  بأن بيتت النية وعقد العزم على الخلاص منها لسخطها عليها، وتنفيذا لهذا الغرض والت تعديها عليها أكثر من مرة بالضرب  بـ"عصا" بمختلف عموم جسدها بزعم تأديبها وتقويمها، وأعقاب ذلك أطبق يديها على عنقها قاصدة من ذلك إزهاق روحها فأحدثت بها الإصابات التي أودت بحياتها دون استجابة لاستدائها مرة ودونما حملتها بعدما فاضت روحها إلى بارئها للمشفى بزعم مداواتها تخلصا من أثار جرمها.


 







مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة عاملة نظافة قتلت ابنتها بقصد تأديبها في حلوان لجلسة 22 يوليو
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص بمركز جهينة فى سوهاج
  • تأجيل محاكمة متهمي خلية الجبهة
  • تأجيل محاكمة سيدة و2 آخرين بتهمة إدارة منشأة طبية بدون ترخيص لـ22 يوليو
  • لـ 14 سبتمبر.. تأجيل إعادة محاكمة المتهم في قضية خلية اللجان النوعية بالمرج
  • حجز إعادة محاكمة "حدث" بـ "خلية اللجان النوعية بالمرج"
  • تأجيل محاكمة متهمين بخطف طفلة والتعدى عليها بالإسكندرية لشهر يوليو المقبل
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بـخلية الجبهة لجلسة 5 أغسطس لمرافعة النيابة
  • تأجيل محاكمة 5 متهمين بغسل ملايين الجنيهات حصيلة الاتجار بالمخدرات
  • تأجيل محاكمة 5 متهمين بغسل ملايين الجنيهات حصيلة الاتجار بالمخدرات لـ16 يوليو