كشف الإعلامي أحمد موسى، مخطط تفريغ غزة من أهلها ودفع أهل فلسطين للنزوح والرحيل عن بلادهم خلال الفترة المقبلة.

"ما نعرفوش".. مسئول حملة أحمد طنطاوي ينسحب ويفجر مفاجآت عنه (فيديو) قانوني: عقوبات قاسية تنتظر المتورطين في توكيلات طنطاوي المزورة (فيديو) رسالة خاصة لأهل فلسطين

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، موجهًا رسالة لأهل فلسطين "دافعوا عن أرضكم كيفما شئتم وبكل الوسائل، كما فعلنا منذ 50 عامًا ودفعنا ثمنًا غاليًا لاستعادة أرضنا".

وأضاف: "غير مسموح أبدًا استباحة الأراضي المصرية، اوعى تسيب أرضك ودعوات النزوح من غزة وترك فلسطين، كل الغرض منها هو تفريغ غزة والقضاء على القضية الفلسطينية، لأن حضرتك مكانك مش هيكون في مصر ومش هيكون ده حل القضية".

وأوضح: "الحل الوحيد هو حل الدولتين فلسطين وإسرائيل، غير كده محدش بيسيب أرضه لحد تاني، في 2011 لما حصل دعوات 25 يناير تم اقتحام واستباحة أراضينا، يعني في ناس ليها مصلحة إن ناس تستبيح أراضينا، وده بيحصل تاني دلوقتي مع الأحداث في فلسطين".

وتابع: "دعوات من الفوضوي اللي اسمه طنطاوي ده، ونرجع تاني للتحرير مع اللي بيحصل في فلسطين وقطاع غزة والكيان الصهويني الإسرائيلي والأمريكان، وده معناه إيه، معناه إننا ننتبه من دعوات الفوضوي وجماعة الإخوان الإرهابية، اللي بيتكلموا عن ساعة الصفر، واللي بيتكلم عنها أحمد طنطاوي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين فلسطين وإسرائيل حل الدولتين أحمد موسى صدى البلد أحمد طنطاوي الإعلامي أحمد موسى الاراضي المصرية ساعة الصفر اهل فلسطين

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟

كتبت - داليا الظنيني:
علّق الإعلامي أحمد موسى، على الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل، مساء الثلاثاء، معتبرًا أن "إيران وعدت بالرد وأوفت".

وقال موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، إن إيران ما زالت تطلق عدة صواريخ باليستية على عدة مناطق في إسرائيل.

وتابع موسى: "لأول مرة، إيران لا تستخدم المسيرات، واستخدمت الصواريخ الباليستية، حيث سيتم توجيه 400 صاروخ تجاه إسرائيل خلال الساعات القادمة".

وأشار موسى إلى أن التقديرات كانت تشير إلى رد إيراني محتمل على هجمات تل أبيب، وأن إسرائيل لن تصمت، وهناك مؤشرات على رد قوي وسريع على تلك الهجمات الإيرانية وسط مساندة أمريكية.

وتابع: "كل الإسرائيليين حاليًا تحت الأرض، وكلهم دخلوا في الملاجئ منذ الساعة الرابعة عصرًا، فقد كان متوقعًا هذا الرد الإيراني".

ولفت موسى إلى أنه تم توجيه أكثر من 250 صاروخًا باليستيًا لمناطق في إسرائيل، بينها قواعد عسكرية، وسيتم استكمال الهجمات الإيرانية على تل أبيب ردًا على الضربات الإسرائيلية باغتيال إسماعيل هنية.

مقالات مشابهة

  • ‏ العقيل يكشف توقعه بشأن مواجهة الاتحاد والأخدود في الدوري .. فيديو
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟
  • أستاذ علوم سياسية: عزيمة مصر أفشلت مخطط نتنياهو في إزاحة سكان غزة إلى سيناء.. فيديو
  • “الحرب الشاملة انطلقت في الشرق الأوسط”.. خبير سياسي يكشف عن مخطط أمريكي إسرائيلي للقضاء على غزة وتهجير الضفة الغربية وتدمير “المقاومة” في لبنان
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • مسؤول أمريكي يكشف طبيعة الهجوم البري الإسرائيلي المتوقع على لبنان
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)