واصل الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف، سلسلة اجتماعاته لمتابعة  مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات  المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركزي ببا وناصر، ، وذلك في حضور :الأستاذ علي يوسف رئيس مدينة ناصر ومدحت صلاح رئيس مركز ببا ، ومسؤولى شركة دار الهندسة وجهاز التعمير ،  أحمد إبراهيم عضو وحدة حياة كريمة بديوان عام المحافظة.

 

وناقش نائب المحافظ الموقف التنفيذي  للمشروعات التي تم الانتهاء منها وتلك التي يجرى العمل بها  في القطاعات المختلفة ، خاصة المشروعات في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي  من محطات مياه ورفع ومعالجة وخطوط الشبكات ، مشيراً  إلى تكليفات المحافظ "د.محمد هاني غنيم" بإعداد بيان شامل بالمشروعات التي تم الانتهاء من تسليمها  ونسب التنفيذ بالمشروعات الجاري تنفيذها وسبل توفير المتطلبات والاحتياجات اللازمة للانتهاء من تلك المشروعات.

 

حيث أكد نائب المحافظ أهمية وتعزيز التنسيق بين الجهات ذات الصلة من الهيئة القومية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي لتسريع وتيرة العمل والدفع بمعدلات الإنجاز في مشروعات القطاع ،خاصة مع قرب حلول فصل الشتاء وموسم الأمطار، موجهاً بتكثيف الجهود  والتنسيق مع  الشركات المنفذة  لسرعة الانتهاء من تسليم المشروعات بالقطاعات المختلفة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الموقف التنفيذي للمشروعات شركة مياه الشرب والصرف ديوان عام المحافظة بني سويف بالمشروعات الموقف التنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة القطاعات المختلفة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تُسلم 211 مشروعاً في أشمون بالمنوفية

أكد المحاسب خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، على السير بخطوات ثابتة فى مبادرة حياة كريمة، وتم تسليم عدد كبير من المشروعات، وجار العمل على الانتهاء من عدد آخر من المشروعات.

وأضاف النمر، أنه تم تسليم عدد كبير من المشروعات خلال الفترة الأخيرة وصلت إلى 211 مشروعا من إجمالى 375 مشروعا، وجار العمل على تسليم 71 مشروعا والعمل ب 93 مشروعا.

وفيما يخص ملف الصرف الصحي، أوضح النمر أنه تم تسليم 14 مشروع بالصرف الصحي وفق خطة الانحدار وبقى 6 مشروعات، علاوة على أنه تم تسليم 34 مشروعا بمياه الشرب، بالإضافة إلى تسليم 43 مشروعا بالباب والرياضة.

وتابع النمر أنه تم تسليم 7 وحدات إسعاف مجهزة، و16 مركز ووحدة صحية، و32 بئر ارتوازي بخطط مياه الشرب، و12 مشروعات بالكهرباء، و10كبارى للرى، كما تم تسليم 14 مشروعا بالزراعة، و8 مشروعات بالتضامن الاجتماعي.

وأكد النمر أنه جار العمل على قدم وساق من أجل الانتهاء من كافة المشروعات للوصول إلى أفضل خدمة للمواطنين وفق خطة الرئيس عبد الفتاح السيسي للوصول إلى كل شبر من الريف المصري.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات ومعدلات إنجاز مشروعات حياة كريمة
  • محافظ أسيوط يُشدد على تسريع وتيرة العمل في مشروعات "حياة كريمة"
  • «حياة كريمة» تُسلم 211 مشروعاً في أشمون بالمنوفية
  • وزير الإسكان يتابع مع جميع الشركات العاملة بمشروعات مدينة العلمين الجديدة الموقف التنفيذى.. ودفع معدلات الإنجاز
  • وزير الإسكان يتابع مع جميع الشركات العاملة بمشروعات العلمين الجديدة الموقف التنفيذى
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات كفر شكر ويستمع لشكاوى المواطنين
  • توجيه بتسريع سير العمل بمشروعات مبادرة «حياة كريمة» بقرى مركز ديرمواس
  • محافظ القليوبية يتفقد مدينة كفر شكر لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من المشروعات الخدمية بكفر شكر ويستمع لمشاكل المواطنين
  • محافظ المنوفية يوجه بوضع آلية للسيطرة على الأسعار وإنجاز ملف التصالح ومشروعات حياة كريمة