أكد رئيس مجلس النواب البحريني أحمد بن سلمان المسلم، حرص السلطة التشريعية على دعم العلاقات الاستراتيجية العريقة البحرينية المصرية، في ظل ما تشهده من رعاية واهتمام من العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية «بنا»، أن ذلك جاء خلال استقبال المسلم، اليوم الاثنين، السفير المصري لدى المنامة السفير ياسر محمد أحمد شعبان، بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في المملكة.

وأشاد المسلم بحجم التعاون المستمر في كافة المسارات بين البلدين، والتطلعات المشتركة في فتح آفاق رحبة في دعم المشاريع الاقتصادية والاستثمارية الثنائية، بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين، وما يجمعهما من روابط وأواصر المحبة والمودة والإخاء.

من جانبه، أعرب السفير ياسر محمد شعبان، عن شكره وتقديره لرئيس مجلس النواب، واعتزازه بالروابط الأخوية الوطيدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وبما حظي به من دعم وتعاون على كل المستويات، متمنيا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

اقرأ أيضاًرئيس مجلس النواب يستقبل رئيس المجلس الوطني الفلسطيني

رئيس مجلس النواب: نتطلع لتعزيز التعاون البرلماني بين مصر وكوريا الجنوبية

«نقل النواب» تناقش اتفاقية فيينا لتسيير الحركة على الطرق اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي العاهل البحريني الرئيس عبدالفتاح السيسي الملك حمد بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس النواب البحريني رئیس مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية التشادي يستقبل السفير المصري لتعزيز التعاون بين البلدين

استقبل وزير الشئون الخارجية والتكامل الإفريقي والتشاديين في الخارج والتعاون الدولي "عبد الرحمن غلام الله"، أسامة الهادي، سفير مصر لدى جمهورية تشاد، بمقر وزارة الخارجية التشادية، بمناسبة قرب انتهاء مهام عمله رئيساً للبعثة في تشاد.

وقد أعرب الوزير التشادي في مستهل لقائه عن إشادته بالجهود التي بذلها السفير على مدار الثلاثة أعوام الماضية في سبيل الارتقاء بالعلاقات الممتدة والتاريخية التي تجمع الشعبين المصري والتشادي، وكان لهذه الجهود الفضل في تعميق العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى التنسيق والتشاور المستمرين في مختلف القضايا الإقليمية التي تمس أمن واستقرار المنطقة.

من جانبه، قدم السفير المصري الشكر للوزير "غلام الله" على حفاوة استقباله، مؤكداً بالغ تقديره للجهود المبذولة من جانب الوزير التشادي ومن كافة المسئولين التشاديين في مختلف المؤسسات التشادية، والتي أسهمت بشكل مؤكد في تيسير عمل البعثة نحو الارتقاء بمستوى العلاقات بين البلدين الصديقين.

 كما أعرب السفير عن بالغ سعادته خلال فترة عمله في تشاد، منوهاً بما لقيه من ترحيب ومودة من الشعب التشادي المضياف.

عبر السفير المصري كذلك عن تطلع القاهرة لمزيد من التعاون وانفتاحها على كافة مجالات العمل المشترك التي من شأنها أن تقود إلى المزيد من الرفاهية للشعبين المصري والتشادي، فضلاً عن ضرورة استمرار التنسيق في مختلف القضايا والتحديات التي تواجه القارة الإفريقية بشكل عام ومنطقة الساحل على وجه الخصوص.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية التشادي يستقبل السفير المصري لتعزيز التعاون بين البلدين
  • تفاصيل لقاء السفير المصري في بيروت برئيس مجلس النواب اللبناني
  • رئيس جمهورية سيراليون يلتقي مع السفير المصري بمناسبة قرب انتهاء مهام عمله
  • محمد بن راشد يبحث مع رئيس مجلس الدولة الصيني مستقبل الشراكة الاستراتيجية بين البلدين
  • المستشار “صالح” يبحث مع السفير الروسي الأزمة الراهنة بمصرف ليبيا المركزي
  • رئيس الدولة ورئيس مجلس الدولة الصيني يبحثان تعزيز الشراكة الإستراتيجية الشاملة بين البلدين
  • رئيس الدولة ورئيس مجلس الدولة الصيني يبحثان تعزيز الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل السفير السعودي
  • عقيلة يبحث مع السفير الروسي أزمة مصرف ليبيا المركزي وسبل معالجتها
  • «عقيلة صالح» يلتقي السفير الروسي لدى ليبيا