"سيدنا النبى حنين سهل كدا ولين، بهذه الكلمات أنشد المنشد الشاب رضوان محمود  لمرضى السرطان والمرافقين لهم فى مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمنطقة طيبة في الأقصر، خلال الاحتفال بذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ولتقديم الدعم لمرضى السرطان.

 

وقدم المنشد رضوان محمود، عددا من القصائد الدينية والابتهالات المعروفة مثل « قمرا ، وأحباب رسول الله ، أنت نور » وسط تفاعل كبير للمرضى وذويهم فى مواقع الانتظار بالأقسام المختلفة، كما وزع المنشد الشاب الهدايا والألعاب وحلوي المولد على الأطفال المرضي داخل مستشفي شفاء الاورمان لعلاج سرطان الأطفال.

انطلاق 70 رحلة بالون طائر بسماء الأقصر تأسيس مركز طوارئ وأزمات بشركات مياه الأقصر

وأكد المنشد رضوان محمود على أن المستشفى يقدم دورا كبيرا وفعالا فى علاج مرضى الأورام السرطانية بالمجان، لكافة الأعمار السنية، معبرا عن سعادته بالتواجد ومشاركته المرضى ، ومواصلة دعمه للمستشفى، قائلاً:" أنه سيكرر زياراته لها كلما تواجد بمحافظة الأقصر، للمساهمة ولو بالقليل فى إدخال البهجة بقلوب مرضى السرطان".

 

ووجه محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر للمنشد رضوان محمود مؤكدا أن المستشفى يفتح زراعيه لجميع المبادرات والمؤسسات والأفراد الذين يرغبون في دعم المرضي مشيرا إلى أن فكرة الدعم النفسي من خلال الإنشاد الديني أثبتت نجاحها حيث يتفاعل المرضي وذويهم مع مثل هذه الفعاليات.

IMG-20231009-WA0023 IMG-20231009-WA0024 IMG-20231009-WA0026 IMG-20231009-WA0025 IMG-20231009-WA0028 IMG-20231009-WA0027

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الإنشاد الديني الرئيس التنفيذي المؤسسات والأفراد مولد النبي محمد رضوان محمود IMG 20231009

إقرأ أيضاً:

جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين

نواف السالم

تسبب منتخب إنجلترا في اندلاع غضب مشجعيه في كأس أمم أوروبا لكرة القدم “ألمانيا 2024” بعد تأهله بشق الأنفس لدور الستة عشر، لكن أحدا من المتابعين لم يكن يتصور أن تلجأ الجماهير الإنجليزية لسلوك غريب في التعبير عن غضبها من لاعبي منتخب بلادها.

وتواجه إنجلترا التي تصدرت المجموعة الثالثة في يورو 2024 برصيد 5 نقاط، مع سلوفاكيا يوم الأحد في مدينة غيلسنكيرشن على أمل مواصلة المشوار القاري بهدف تحقيق اللقب الذي ضاع عنها في الأمتار الأخيرة من النسخة الماضية بعد خسارة النهائي أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

وكان قد تعرض عدد من أفراد عائلات بعض لاعبي منتخب إنجلترا للرشق بأكواب الجعة من قبل مشجعين غاضبين خلال المباراة التي جمعت بلادهم بسلوفينيا (0 ـ 0) ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وألقى المشجعين الغاضبين أكواب الجعة التي كانوا يتناولونها على المدرجات على عائلات نجوم منتخب الأسود الثلاثة ومن بينهم زوجات اللاعبين في نهاية المباراة المخيبة للآمال أمام سلوفينيا.

وجاء ذلك قبل أن تتبادل مجموعة من المشجعين الإنجليز عبارات نابية مع أفراد أسر اللاعبين الذين كانوا يجلسون في المقاعد السفلية عقب صافرة نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، بينما غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب لم يسلم بدوره من تلك التصرفات الغريبة.

ومن المرجح أن يسلط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عقوبات مالية على الاتحاد الإنجليزي للعبة بعدما صدر عن مشجعيه من سلوك غريب بإلقاء أكواب الجعة في مباراة إنجلترا وسلوفينيا.

مقالات مشابهة

  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين
  • بالصور.. بدء تشغيل استراحة “جوانا أمل” لأطفال مرضى السرطان بـ مروي
  • الأنبا ميخائيل يرسم شمامسة جدد بإيبارشية حلوان
  • حظك اليوم برج السرطان السبت 29-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • السيناريست إنجي علاء تشيد بـ مسرحية ميمو بهذه الكلمات (صورة)
  • طه دسوقي في كواليس مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي.. «اتبسطت جدا»
  • أمراض ترفع الرأس
  • حظك اليوم برج السرطان الجمعة 28-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • مصادر أممية لسوا: بدء مغادرة دفعة من أطفال مرضى السرطان بغزة إلى مصر