الفنانة درة (وكالات)

شاركت الفنانة التونسية درة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، صورا جديدة من أحدث ظهور لها.

وفي التفاصيل، تألقت درة في الصور بإطلالة راقية، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأسود الذي كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي وبالقماش المطرز الراقي.

اقرأ أيضاً خاصة بالفرعون الصغير.

. شاهد أجرأ إطلالات الإعلامية ياسمين عز المثيرة للجدل (صور) 9 أكتوبر، 2023 شاهد: جوري المغربية تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة إصابتها بالإيدز وطردها من دبي (فيديو) 8 أكتوبر، 2023

كما حمل فستان درة في باريس توقيع Gemy Maalouf، وقد بلغ سعر التصميم 2458 دولار أمريكي أي ما يقرب من 100 ألف جنيه مصري ما أثار الدهشة بين متابعيها .

وقد أنتعلت درة حذاء أنيق ذا كعب عال مع حقيبة يد صغيرة الحجم من دار الأزياء العالمية ديور، ونالت صورها إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت درة على تسريحة الشعر المرفوع، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: باريس تونس درة مصر

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)

أبهرت الفنانة السودانية الشابة مكارم بشير, جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بعد أدائها إحدى أشهر الأغنيات السودانية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت نجمة برنامج أغاني وأغاني, وهي تغني في حفل خاص بالعاصمة المصرية القاهرة وفقاً لما ذكر المتابعون.

ورددت الفنانة الملقبة بالكروانة, خلال الحفل أغنية الفنان الراحل سيد خليفة (أنت السماء بدت لنا), بطريقة وصفها المتابعون بالمذهلة.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد قامت زميلتها المطربة ريماز ميرغني, بنشر فيديو الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت ريماز, متغزلة في صديقتها: (الما سمعها منها عمرو كلو ضاااايع اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر من كميه الجمال الفيها والاداء الخرافي كروانه بجد يسلم حسك ياخ).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • «عرفتی توحشى شكلك».. حلا شيحة ترد على انتقادات أحد متابعيها | صورة
  • «فستان كاروهات وفيونكة».. صورة نادرة للفنانة عبلة كامل في طفولتها
  • حبس فتاة هددت أخرى بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أصغر عرسان في السودان يخطفان الأضواء في ليلة زفافهما بفاصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة) وساخرون: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • بعد خضوعها لعملية دقيقة.. لميس الحديدي تطالب متابعيها بالدعاء لـ الإعلامية إيمان الحصري