أبين(عدن الغد)خاص.

في أجواء اخوية جرت بمقر أنتقالي مديرية زنجبار مراسم الاستلام والتسليم بين رئيس القيادة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية زنجبار (السلف)  الاستاذ سالم منصور دوعن  ورئيس القيادة المحلية لانتقالي زنجبار (الخلف) الأستاذ محمد سعيد محمد المرقشي.

بحضور اللجنة المشرفة على عملية التسليم والاستلام المكلفة من المحافظة برئاسة العميد محمد احمد السعدي مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المحافظة.

وفي مستهل مراسم الاستلام والتسليم تحدث العقيد السعدي رئيس اللجنة المشرفة مشددا على أهمية وحدة الصف والاصطفاف خلف القيادة السياسية وبذل المزيد من  الجهود والعمل بروح الفريق الواحد  للارتقاء بمستوى العمل وتعزيز دور المجلس الانتقالي بين أوساط مواطني المديرية.

من جانبه هنأ الرئيس السلف القيادة الجديدة مباركا لهم نيلهم ثقة قيادة انتقالي المحافظة  موكدا على دعمه ومساندته واضعا كل ما يملكه من خبرات رهن إشارتها  وتحت تصرفها. 

واختتم  الاستاذ محمد سعيد  المرقشي رئيس الهيئة التنفيذية (الخلف) بانتقالي مديرية زنجبار  مراسم التسليم بكلمة أشاد فيها بجهود القيادة السابقة شاكرا لهم كل مابذلوه في الفترة السابقة راجيا من الله التوفيق والسداد وأن يكون عند مستوى ثقة قيادة المحافظة وعند مستوى ثقة أبناء المديرية.

هذا وقد وقعت القيادة السابقة والقيادة الجديدة على جميع وثائق الاستلام والتسليم 

حضر مراسم الاستلام والتسليم 

عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي زنجبار

من* الإدارة الإعلامية انتقالي زنجبار

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الاستلام والتسلیم مدیریة زنجبار

إقرأ أيضاً:

«الخشت»: أثق في رعاية أسامة الأزهري لبيوت الله ومكافحة التطرف

استقبل الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، اليوم، بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وهنأ «الخشت» الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، بتوليه الحقيبة، وثقة القيادة السياسية فيه وزيرًا للأوقاف.

وقال إن اختيار الدكتور أسامة الأزهري لهذا المنصب المهم، يدل على ثقة القيادة السياسية في كفاءته وخبرته، وعلمه الواسع في إدارة الشؤون الدينية.

وأكد محمد الخشت، أنه يثق في أن الدكتور أسامة الأزهري، سيكون خير سفير للإسلام السمح، ونموذجًا في الحكمة والاعتدال، وسيتحمل مسؤوليته تجاه نشر الوسطية والانفتاح الفكري والإسلام الصحيح، ورعاية بيوت الله، ونشر الوعي الديني، ومكافحة التطرف والفكر المتشدد، وتجديد الخطاب الديني، وترسيخ قيم الإسلام السمحة، وتعزيز السلام والحوار الحضاري بين الأديان والثقافات، مؤكدًا القيمة العلمية للدكتور أسامة الأزهري.

ودعا الدكتور الخشت، للدكتور أسامة الأزهري، أن يوفقه الله في مهمته الجديدة، وأن يُعينه على المساهمة في تحقيق الخير والصلاح والازدهار لديننا الحنيف ولبلادنا الحبيبة.

مقالات مشابهة

  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة" ويشكر القيادة الرشيدة
  • نيمار رزق بمولودة ثالثة من صديقته أماندا
  • قوة قسامية تغير على مقر لقيادة الاحتلال في رفح
  • غارات أمريكية وبريطانية تستهدف مواقع للحوثيين في حجة والحديدة
  • د. الخشت يهنئ الأزهري بتوليه وزارة الأوقاف
  • محافظ بني سويف: نشكر القيادة السياسية على وضع ثقتها في الشباب (فيديو)
  • «الخشت»: أثق في رعاية أسامة الأزهري لبيوت الله ومكافحة التطرف
  • استلام أكثر من 114 ألف طن قمح بالحسكة والعملية مستمرة
  • وصول محافظ البحيرة الجديد لديوان المحافظة ومباشرة عملها (صور)
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء على الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية