أطلق رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، الموقع الرسمي والوحيد لحجوزات موسم الرياض 2023 (Webook.com).

ويوفر الموقع العديد من المزايا والعروض والخدمات لزوار الموسم في نسخته الرابعة التي تنطلق في 28 أكتوبر الجاري.

أخبار متعلقة فعاليات متنوعة في ختام احتفالات "الداخلية" باليوم الوطنيلتطوير التعاون.

. رئيس مجلس الشورى يستقبل وفدًا من البرلمان البريطانيشركاء في التنمية..إعلان الفائزين بجائزة الملك خالد 2023

ودعى المستشار تركي آل الشيخ إلى التسجيل في الموقع الرسمي لحجوزات موسم الرياض 2023 على الرابط: (Webook.com) والذي سيوفر كل مايخص الموسم من فعاليات وعروض وتذاكر.

السوق السوداء

وأوضح آل الشيخ أنه سيتم قريباً إطلاق تطبيق خاص في هذا الموقع، مشيراً إلى أنه لايمكن الاستغناء عن هذا التطبيق الذي سيقضي على السوق السوداء، وسيوفر العديد من الخدمات لزوار الموسم.

وأكد أنه سيكون عليه يومي 25 و 26 أكتوبر حفلتين غنائيتين خاصة بالتطبيق ومنقولة مجاناً عليه، معتبراً ذلك ترحيباً من الموسم بالمشتركين في الموقع.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه قد طرح عبر حسابه على منصة X مسابقة تتضمن أسئلة وسحوبات على سيارة فاخرة بعد التسجيل في موقع webook.com.

وحظيت المسابقة بإقبال وتفاعل كبير، وتسجيل على الموقع الرسمي لحجوزات الموسم.

تعرف على آلية إصدار التصريح لإقامة العروض الحية عبر #بوابة_الترفيه
للمزيد:https://t.co/U6sSyF1ccF pic.twitter.com/9J9Pz4629M— الهيئة العامة للترفيه (@GEA_SA) October 9, 2023فعاليات موسم الرياض 2023

ويتيح الموقع لمستخدميه اكتشاف فعاليات موسم الرياض وشراء التذاكر، ويوفر كافة المعلومات عن الفعاليات ووقتها وتاريخ إقامتها، ونوع التذاكر والفئات واسعارها ومنطقة إقامتها وموقعها، بما يسهل على زوار الموسم من داخل المملكة وخارجها شراء تذاكر الفعاليات في وقت مبكر والاستمتاع بالعروض المقدمة.

وتتجه أنظار العالم، تزامنًا مع افتتاح "موسم الرياض" في نسخته الرابعة 2023 في 28 أكتوبر الجاري؛ صوب العاصمة الرياض التي تشهد مع حفل الافتتاح النزال التاريخي الكبير بين بطل العالم للوزن الثقيل "تايسون فيوري"، والبطل السابق في بطولة القتال النهائي (UFC) للوزن الثقيل "فرانسيس أنجانو"، في مواجهة مُثيرة ومرتقبة تصنف من أغنى المواجهات في التاريخ.

يذكر أن موسم الرياض أصبح أيقونة الترفيه والفعاليات الرياضية العالمية المهمة كل عام، وبات يستقطب العديد من الزوار والسياح من كافة دول العالم لحضور فعالياته المتنوعة، ويستهدف هذا العام من 10 - 12 مليون زائر خلال هذه النسخة، وأكثر من مليون سائح من خارج المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام موسم الرياض الترفيه في السعودية موسم الرياض 2023 موسم الریاض 2023 الموقع الرسمی

إقرأ أيضاً:

تقرير عن تصنيف الجيش الروسي كثاني أكبر جيش في العالم عددا.. من يحتل المرتبة الأولى؟

روسيا – رجح موقع Global Firepower المتخصص في رصد تعداد الجيوش العالمية، أن تصبح القوات المسلحة الروسية ثاني أكبر جيش في العالم بقوام يقدر بـ2.389 مليون جندي.

وقال الموقع في تقرير، إن “حجم الجيش الروسي سيرتفع إلى مليونين و389 ألف فرد، منهم 1.5 مليون عسكري، بعد أن وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرسوما بهذا الشأن”.

وبحسب الموقع، “ستسمح هذه الزيادة لروسيا بتجاوز جيشي الهند والولايات المتحدة، اللذين يبلغ عددهما 1.44 مليون و1.32 مليون على التوالي. سوف يرتقي الجيش الروسي إلى المركز الثاني بعد القوات المسلحة الصينية ( مليونا شخص)”.

وفي وقت سابق، قال نائب مجلس الدوما وعضو لجنة الدفاع أندريه كوليسنيك، إن الزيادة في عدد القوات المسلحة الروسية ترتبط بالتحديات المتزايدة التي يتعين على البلاد مواجهتها.

وشدد البرلماني على أن أرقام التشغيل السابقة تتوافق مع قاعدة “زمن السلم”.

وأضاف كوليسنيك: “[تم زيادة حجم القوات المسلحة الروسية] بحيث يكون لدينا جيش تعاقدي حديث، يعتمد على خبرة إجراء عملية عسكرية خاصة في أوكرانيا والعمليات في سوريا، فضلا عن العمليات العسكرية للأسطول الروسي”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • هند صبري تعود بلمسة رومانسية مع "البحث عن علا" في موسم ثانٍ
  • احتفالاً باليوم الوطني 94.. تفاصيل فعاليات نادي الصقور في الرياض
  • "خريف ظفار 2024": نجاح استثنائي
  • نزالات موسم الرياض – نسخة ويمبلي على MBC مصر وMBC أكشن وMBC1 و”شاهد”
  • العمانيون ينعشون موسم صرم الأحساء
  • طائرات موسم الرياض تصل إلى مقر بوليفارد Runway
  • تقرير عن تصنيف الجيش الروسي كثاني أكبر جيش في العالم عددا.. من يحتل المرتبة الأولى؟
  •   بطاقة موسم الرياض نسخة “ويمبلي” تستبعد ليام سميث لإصابته و إسماعيل ديفيس بديلاً
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • الأقمار الصناعية ترصد طائرات موسم الرياض بالقرب من محافظة شقراء..صور