استنكر أمناء الأحزاب في محافظة السويس، واقعة تزوير عدد من الأشخاص توكيلات لأحد مرشحي الرئاسة المصرية المحتملين، مؤكدين أن المناصب السامية والغايات الشريفة، لا بد من الوصول إليها بالطرق والوسائل الشريفة، فضلاً عن مخافة ذلك للقانون.

أمين حماة وطن

قال طارق متولي أمين حزب حماة الوطن في محافظة السويس، إن موضوع التزوير عموما، هو تزوير لإرادة وليس تزوير مستند مطلوب لأي جهة كانت، والقانون ينظم تلك المسألة، ويضع عقوبات لمثل هذه الجريمة، التي تكون في حق الشخص الذي يسمح بها قبل الشخص الذي يقوم بها.

عرس ديمقراطي 

وتابع أن مصر تشهد عرسا ديمقراطيا، وعندما تتواجد الديمقراطية يجب أن يلتزم الجميع بالطريق الواضح الذي وضع، ليحصل الشخص من خلاله علي حقة الدستوري سواء في الترشح أول مقتضيات التقدم لهذا الترشح، والموضوع عموما مرفوض جملة وتفصيلا.

وأكد أن منصب رئيس الجمهورية في دولة مثل مصر، منصب رفيع، ومصر دولة مؤسسات، تضع نظام لمختلف الشؤون العامة، ويجب على الجميع الالتزام بها، وعدم مخالفة الدستور والقانون.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السويس حماة وطن توكيلات

إقرأ أيضاً:

حماة الوطن: الوزراء الجدد أمامهم تحديات كبيرة لاستكمال إنجازات الـ10 سنوات الماضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب النائب اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، عن تمنياته القلبية للوزراء الجدد الذين أدوا حلف اليمين الدستوري، اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم الجديدة، بما يحقق الصالح العام للوطن والمواطن، متمنيًا أن يؤتى التعديل الوزاري الجديد ثماره فى المرحلة القادمة.

وقال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، في بيان له اليوم، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حريص كل الحرص على تطوير الأداء الحكومي بما يتناسب مع المرحلة وما تشهده الساحتين الداخلية والخارجية من تحديات هي الأصعب في تاريخ الدول، لافتا إلى أن الهدف الأساسي من التعديل الوزاري هو ضخ دماء جديدة في الوزارات، تملك روئ لإيجاد حلول وأفكار جديدة خارج الصندوق على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي، فضلا عن المساهمة فى حماية مصالح الدولة ومقدراتها، وتمس بشكل مباشر الخدمات المقدمة للمواطن، والذى نعمل جميعا من أجله.

وأكد النائب الأول لحزب حماة الوطن، أن التغير الوزاري الجديد جاء فى الوقت المناسب، مما يساهم فى دعم المرحلة المقبلة من العمل المتواصل، مما سينعكس على الأداء العام بشكل جيد ومختلف ويرقى بطموحات وأهداف الشعب المصري، مشيرا إلى أن الوزراء الجدد أمامهم تحديات كبيرة لاستكمال ما تم من إنجازات خلال السنوات العشرة الماضية والبناء عليها وصولا للجمهورية الجديدة.

وأضاف النائب اللواء أحمد العوضي، أن  قيادات ونواب وأمناء حزب حماة الوطن، يتطلعون لمستقبل أفضل فى ظل الجمهورية الجديدة تتحقق فيه آمال وطموحات الشعب المصرى العظيم الذي يستحق كل الخير.
وكشف القيادي بحزب حماة الوطن، عن أولويات عمل الحكومة الجديدة والتي تأتي في مقدمتها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، مع وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خصوصا في مجالي الصحة والتعليم خاصة في المناطق الريفية، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وتشجيع الاستثمار الأجنبي والمحلي وإزالة أية معوقات أمام المستثمرين، دعم حقوق المواطن في وجود خدمات تليق به، والتعامل بشكل حاسم مع العديد من القضايا وأبرزها فوضى الأسعار وجشع التجار، وتنفيذ خطط التنمية المستدامة بشكل يتماشى مع رؤية الدولة نحو بناء الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • دينية «حماة الوطن»: تعيين «الأزهري» وزيرا للأوقاف يعزر الوسطية والاعتدال
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • حماة الوطن: الوزراء الجدد أمامهم تحديات كبيرة لاستكمال إنجازات الـ10 سنوات الماضية
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • «حماة الوطن»: على الحكومة استشراف المستقبل والاهتمام بالقطاعات الإنتاجية
  • «حماة الوطن»: الدولة تركز على الاستثمار في الساحل الشمالي لمضاعفة عدد السياح
  • «حماة الوطن»: على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها لتحقيق مطالب المواطنين
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب