قال بشير خضر مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" الموجود بمحيط مستشفى الشفاء في غزة، إن الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارات عنيفة ومتتالية في مناطق واسعة بغزة.

وأضاف "خضر"، في مداخلة مع الإعلامية آية لطفي، عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الطائرات الحربية أغارت قبل قليل على مقر يعود للشرطة في غزة ومجمع أنصار وأغارت الطائرات الحربية الإسرائيلية على مجموعة من المباني والمنازل السكنية في قطاع غزة.

وتابع: "أسمع الآن دوي هذه الانفجارات في محيط مجمع الشفاء الطبي غارات عنيفة، والوضع الآن في غزة خطير جدا ولم تتوقف الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة، وقبل قلل، كان هناك استهداف لأحد المساجد بجوار مجمع الشفاء الطبي ووصلت بعض الركام والشظايا إلى الساحة".

وواصل: "تردني بعض الأخبار تباعا على أن هناك تدمير كامل لمقر شركة الاتصالات الفلسطينية، ويبدو أن الاحتلال الإسرائيلي يضرب كل ما هو فلسطيني، مثل المباني الحكومية ومنازل المواطنين ومنشآتهم السكنية، كل ذلك بات في استهداف هذا الاحتلال ما يرفع أعداد الإصابات والشهداء".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يؤكد أهمية الانضباط الوظيفي عقب إجازة العيد

الثورة نت|

أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة تصريف الأعمال ،المهندس مسفر النمير، أهمية الانضباط الوظيفي في ديوان عام الوزارة والمرافق التابعة لها بما يحقق التطوير المستمر لأداء العاملين وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد في اليوم الأول من الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك على الالتزام بالدوام الرسمي كون وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها من الجهات الحكومية المتصلة بالمواطنين بشكل مباشر عبر خدمات الاتصالات والإنترنت والبريد.

جاء ذلك خلال تفقده ومعه وكيلا وزارة الاتصالات للشئون المالية والإدارية أحمد المتوكل، والفنية المهندس طه زبارة مكاتب ديوان عام الوزارة والمؤسسة العامة للاتصالات، مستمعاً من المدير العام التنفيذي بالمؤسسة المهندس صادق مصلح لشرح عن مستوى الانضباط الوظيفي عقب الإجازة، والجهود التي بذلت في تغطية العمل خلال الإجازة في مكاتب المؤسسة في أمانة العاصمة والمحافظات.

وأطلع الوزير النمير على مستوى الانضباط الوظيفي في شركة يمن موبايل، والوحدة التنفيذية للمشاريع والانشاءات، مستمعا من رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي والمدير العام للوحدة التنفيذية المهندس إسماعيل حميد الدين لشرح عن مستوى الانضباط الوظيفي وسلاسة الخدمات التي تقدمها الشركة والوحدة التنفيذية، والخطط والبرامج الهادفة لتحديث أداء الموظفين والتطورات التقنية الذي يشهدها هذا القطاع في عالم الاتصالات والانترنت.

وثمن الوزير النمير الحس العالي لقيادة شركة يمن موبايل والوحدة التنفيذية للمشاريع في أداء المهام الموكلة إليهم على مدار الساعة.

يذكر أن نسبة الانضباط الوظيفي في وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها بلغت 97 بالمائة.

رافق وزير الاتصالات الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية اليمنية (تيليمن) الدكتور علي ناجي نصاري، ورئيسا القطاع الفني بالمؤسسة العامة للاتصالات المهندس محمد المهدي، والتجاري علي الوادعي ، المدير العام التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع .

مقالات مشابهة

  • وزارة الاتصالات توقع عقد مشروع الكابل البحري مع شركة عربية
  • مليون دولار غرامة على Verizon لتسوية تحقيق انقطاع خدمة 911
  • وزير الخارجية الأردني: نتعامل مع الحكومة الأكثر تطرفًا في إسرائيل
  • مليون ونصف فلسطيني دون مأوى.. الاحتلال يواصل تدمير الأحياء السكنية في رفح
  • وزير الاتصالات: توسع 70 شركة عالمية في مراكز التعهيد وتوفير 60 ألف فرصة عمل
  • لازاريني: هناك انهيار شبه كامل للقانون والنظام في غزة
  • وزير الاتصالات يؤكد أهمية الانضباط الوظيفي عقب إجازة العيد
  • الجيش الروسي يعلن تدمير 30 مسيّرة أوكرانية
  • فلسطين الآن.. ارتفاع جديد في عدد الشهداء والمصابين في غزة
  • بعد أزمة العقار 34 بمحرم بك.. طلب إحاطة بشأن مشروع قانون المباني الآيلة للسقوط