أطلق معالي رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الموقع الرسمي والوحيد لحجوزات موسم الرياض 2023 (Webook.com)، الذي يوفر العديد من المزايا والعروض والخدمات لزوار الموسم في نسخته الرابعة التي تنطلق في 28 أكتوبر الجاري.
ودعى المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ إلى التسجيل في الموقع الرسمي لحجوزات موسم الرياض 2023 على الرابط: (Webook.

com) والذي سيوفر كل مايخص الموسم من فعاليات وعروض وتذاكر.
وأوضح آل الشيخ أنه سيتم قريباً إطلاق تطبيق خاص في هذا الموقع، مشيراً إلى أنه لايمكن الاستغناء عن هذا التطبيق الذي سيقضي على السوق السوداء، وسيوفر العديد من الخدمات لزوار الموسم، كما سيكون عليه يوم 25 و 26 اكتوبر حفلتين غنائية خاصة بالتطبيق ومنقولة مجاناً عليه، معتبراً معاليه ذلك ترحيباً من الموسم بالمشتركين في الموقع.
وكان معالي رئيس الهيئة العامة للترفيه قد طرح عبر حسابه على منصة X مسابقة تتضمن أسئلة وسحوبات على سيارة فاخرة بعد التسجيل في موقع webook.com، حيث حظيت المسابقة باقبال وتفاعل كبير وتسجيل على الموقع الرسمي لحجوزات الموسم.
هذا ويتيح موقع webook.com لمستخدميه اكتشاف فعاليات موسم الرياض وشراء التذاكر، ويوفر كافة المعلومات عن الفعاليات ووقتها وتاريخ إقامتها، ونوع التذاكر والفئات واسعارها ومنطقة إقامتها وموقعها، بما يسهل على زوار الموسم من داخل المملكة وخارجها شراء تذاكر الفعاليات في وقت مبكر والاستمتاع بالعروض المقدمة.
هذا وتتجه أنظار العالم، تزامنًا مع افتتاح "موسم الرياض" في نسخته الرابعة 2023 في 28 أكتوبر الجاري؛ صوب العاصمة الرياض التي تشهد مع حفل الافتتاح النزال التاريخي الكبير بين بطل العالم للوزن الثقيل "تايسون فيوري"، والبطل السابق في بطولة القتال النهائي (UFC) للوزن الثقيل "فرانسيس أنجانو"، في مواجهة مُثيرة ومرتقبة تصنف من أغنى المواجهات في التاريخ.
يذكر أن موسم الرياض أصبح أيقونة الترفيه والفعاليات الرياضية العالمية المهمة كل عام، وبات يستقطب العديد من الزوار والسياح من كافة دول العالم لحضور فعالياته المتنوعة، ويستهدف هذا العام من 10 - 12 مليون زائر خلال هذه النسخة، وأكثر من مليون سائح من خارج المملكة.

أخبار متعلقة بقوة 5.1 درجات.. زلزال جديد يضرب أفغانستانمصرع 27 شخصًا وتدمير 25 منزلا نتيجة انهيار سد في الكاميرون

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام موسم الرياض الترفيه في السعودية الموقع الرسمی موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يطلق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لإنسان جديد من أمام ديوان عام محافظة مطروح، عقب تدشين وإطلاق الدكتور  مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمبادرة القومية (بداية جديدة لإنسان جديد) من العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور المهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد والاستاذ رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح والمستشار العسكرى وعدد من  وكلاء الوزارات من القيادات التنفيذية  والجهات الخدمية وجهاز الخدمة الوطنية والحماية المدنية.

حيث شهد محافظ مطروح اصطفاف طابور العرض لجميع السيارات المشاركة من الجهات الخدمية يصاحبها الموسيقي العسكرية،بعدد ٣٠ سيارة منها ٧ سيارات لمديرية الصحة وثلاث سيارات إسعاف وسيارتين للمركز التكنولوجى وسيارة للبريد المصري وسيارات خدمات متنقلة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى وسيارتين العيادات الطب البيطري المتنقلة وسيارة خدمات التضامن الاجتماعي، و٥ سيارات لجهاز الخدمة الوطنية ،و سيارة للحماية المدنية والإطفاء وسيارة خدمات مشاركة من البنك الاهلي المصري ،وسيارة المكتبة المتنقلة وسيارة خدمات للشهر العقارى وسيارة صندوق الإدمان بالإضافة إلى عشرة درجات و طابور اصطفاف من طلائع وشباب مديرية الشباب والرياضة وذوى القدرات والهمم.

وفي كلمته بهذه المناسبة وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  عظيم الشكر والتقدير للقيادة السياسية على الاهتمام الكبير وإستمرار جهود بناء الإنسان  وتوفير مزيد من الحياة الكريمة ، من خلال عدد من المبادرات من أجل  تحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم وزيادة فرص حياة أفضل مع توفير مزيد من الخدمات. ومنها  مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " بداية جديدة لبناء الإنسان"التى انطلقت اليوم ضمن المشروع القومى للتنمية البشرية  مشيرا إلى أنه  تم الاستعداد لهذه المبادرة على مدار الأيام الماضية.
مع جاهزية معدات وسيارات جميع الجهات المشاركة بمحافظة مطروح  بعدد 30 سيارة منها(التضامن الاجتماعى - مديرية الصحة – الاسعاف – شركة مياه الشرب – الطب البيطرى – البريد المصرى -المكتبة المتنقلة – سيارات الخدمات المتنقلة – مركز التنمية المستدامة – بالاضافة الى جهاز الخدمة الوطنية والحماية المدنية وغيرها )،والتى ستقوم بتنفيذ  العديد من الأنشطة والبرامج والفعاليات التى ستشهدها المبادرة خلال 100 يوم على جميع المدن والقرى والتجمعات داخل المحافظة  وفق برنامج وخطط معدة في خدمة  المجتمع وتنميته ، والحرص على الظهور بالشكل اللائق مع تضافر جهود جميع  الأجهزة، وتوثيق كافة الأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال 100 يوم.


مؤكدا أن ذلك  يأتي في إطار حرص الدولة على الاستثمار فى رأس المال البشرى من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع الجهات الخدمية  بمطروح.

وأضاف محافظ مطروح أن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للتنمية البشرية مع تنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل كافة الفئات العمرية، وتغطي جميع محافظات الجمهورية.


وشدد محافظ مطروح، على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد و تضافر جهود كافة الجهات والهيئات خلال تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية لتحقيق أهدافها المرجوة  وصولا إلى جميع المدن والقرى والتجمعات الصحراوية.

وأكد تقديم المحافظة كافة التيسيرات و الإمكانات والجهود لتفعيل المبادرةلتحقيق أهدافها المرجوة في تعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر 2030، فالمواطن هدف المبادرة مع  تركيز كل الخدمات في المجالات المختلفة ومنها الصحية، والتعليمية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها في إطار اهتمام الدولة بمجال التنمية البشرية 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الترفيه: المنجزات المتحققة ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتها الرشيدة
  • رئيس الترفيه: المنجزات المتحققة ثمرة رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتها
  • رئيس هيئة تنمية الصعيد: ندرس العديد من المشروعات الاستثمارية الزراعية تنفيذا لتوجيهات الرئيس
  • وزير الشباب يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية
  • محافظ مطروح يطلق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • نزالات موسم الرياض – نسخة ويمبلي على MBC مصر وMBC أكشن وMBC1 و”شاهد”
  • طائرات موسم الرياض تصل إلى مقر بوليفارد Runway
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • الأقمار الصناعية ترصد طائرات موسم الرياض بالقرب من محافظة شقراء..صور
  • القضاء: حديث رئيس هيئة النزاهة في مؤتمر أربيل مجرد ادعاءات وسنتخذ الإجراءات القانونية بحقه- عاجل