أعضاء الشباب والرياضة في محافظة الوادي الجديد يشاركون في رحلات قطار الجنوب إلى مدينة الإسكندرية. يأتي البرنامج ضمن إطار الإدارة المركزية لتنمية النشء والرحلات والمعسكرات في وزارة الشباب والرياضة. بدأت الفعاليات في المدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية بمشاركة 60 شابًا من طلائع الوادي.

بدأت بعروض مسرحية من وزارة الثقافة، بما في ذلك تقديم العرائس الكروكي ولحظات المرح والفكاهة مع استعراض الأرجوز والشعر والأغاني في حب مصر.

شارك طلائع الوادي الجديد أيضًا في أغاني مدح الرسول وذكرها.

قدم المركز القومي لثقافة الطفل بعض الأسئلة الثقافية وتم الاستجابة لها من قبل المحافظات المشاركة في البرنامج. دارت محاور الأنشطة المختلفة في مجموعة من المسابقات داخل المدينة الشبابية، بالإضافة إلى ورش عمل ثقافية وفنية ورياضية.

فاز طلائع الوادي الجديد في خماسي كرة القدم بـ 5 أهداف لصالح الوادي وصفر لصالح بني سويف. يهدف البرنامج إلى تعريف الطلائع ببلادهم والحفاظ على الهوية المصرية وإثراء معلومات الطلائع وزرع روح الانتماء لديهم وخلق البهجة والسعادة والمرح.

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبرعاية اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وبتوجيهات ومتابعة بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد.

الشباب والرياضه بالوادى الجديد تشارك فى رحلات قطار الجنوب إلى الاسكندرية الشباب والرياضه بالوادى الجديد تشارك فى رحلات قطار الجنوب إلى الاسكندرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي الشباب والریاضة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية

استمرار فعاليات تنشيط الرياضة بالاحياء السكنية ، الذى نظمته مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية من خلال ادارة الرياضة بالتعاون مع قطاع الرياضة الادارة المركزية للتنمية الرياضية - القاعده الشعبية، وذلك بالمجمع السكني المحيط بمركز شباب ١٥مايو بشبرا الخيمة ، برعاية معالي الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

يهدف المشروع إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة لجميع المراحل السنية (شباب ، بنات، أطفال)، وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، من مشي، وجري، وتمرينات رياضية، لتحقيق أكبر مشاركة لممارسة النشاط الرياضي لما له من أثر سليم وصحي على الأسر.

 

   وزارة الأوقاف بالقليوبية - فعاليات القافلة الدعوية الكبرى

وفي ساق اخر -- انتهت مديرية اوقاف القليوبية من فعاليات القافلة الدعوية الكبرى التي أطلقتها، صباح اليوم بالمسجد الكبير بقرية قلما، التابعة لمركز ومدينة قليوب، بمحافظة القليوبية.

حيث جاءت الفعاليات برعاية وإشراف الشيخ صفوت أبوالسعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، وافتتحها الشيخ موسى حسن موسى، مدير إدارة أوقاف قليوب، والشيخ إبراهيم رزق، كبير مفتشى الإدارة، وشارك في الفعاليات نحو 300 طفلا من أبناء القرية.

 وقام بعضهم بإلقاء المدائح النبوية والابتهالات ومنهم من قرأ القرآن الكريم بصوت جميل، وبعضهم ألقى الشعر والقصائد، حيث ظهر الأطفال فى صورة تبعث على الأمل للمستقبل المشرق بهذه النماذج الطيبة.

 لقاء الجمعة للأطفال يستهدف غرس القيم الدينية..

 

من جانبه أعلن الشيخ صفوت أبوالسعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، أن لقاء الجمعة للأطفال يستهدف غرس القيم الدينية، والأخلاقية، والوطنية بين الأطفال، والحفاظ عليهم من التيارات المنحرفة والمتطرفة.

مقالات مشابهة

  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة بالاشتراك مع طب الوادى الجديد لأهالي الداخلة
  • أول تحرك من وزارة الشباب والرياضة بعد حريق استاد الاسكندرية
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • وكيل «الشباب والرياضة» بالقليوبية يشهد تدشين كيان «شباب بحري»
  • وكيل شباب القليوبية يشهد تدشين كيان "شباب بحري"
  • «شباب يدير شباب».. «صبحي» يطلق الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • "المكتبة المتنقلة" تجوب مراكز الشباب والرياضة بالمنيا