نظمت إدارة التنمية الشبابية في مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، بالتعاون مع 30 شابًا وفتاة من أعضاء أندية الفتاة والتطوع في مركز شباب الفرافرة، فعاليات الصيف لأندية الفتاة والتطوع. 

وتهدف هذه المعسكرات الصديقة للبيئة إلى توجيه طاقات الشباب الفكرية والعلمية والفنية للمساهمة في خدمة المجتمع ونشر ثقافة التطوع وتعزيز القيم التطوعية للشباب المصري، واستثمار طاقاتهم بشكل إيجابي في مشاريع تعود بالنفع على مجتمعهم وتدعم القيم الوطنية في نفوسهم، إلى جانب رفع المستوى الثقافي للشباب.

 

يشمل برنامج المعسكر تنفيذ مشروع تطوعي يتعلق بأهمية الحفاظ على البيئة من خلال أنشطة تنظيف الشواطئ ورفع القمامة وتدوير المخلفات، وتهيئة التربة لزراعة الأشجار والمسطحات الخضراء، وأعمال الدهان وتوفير أدوات الإنارة البسيطة. 

تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ومحافظ الوادي الجديد اللواء الدكتور محمد الزملوط، وبتوجيهات ومتابعة مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد بهاء شوقي.

"الشباب بالوادي الجديد" تطلق معسكر تطوعى مجتمعى بمركز شباب الفرافرة "الشباب بالوادي الجديد" تطلق معسكر تطوعى مجتمعى بمركز شباب الفرافرة "الشباب بالوادي الجديد" تطلق معسكر تطوعى مجتمعى بمركز شباب الفرافرة "الشباب بالوادي الجديد" تطلق معسكر تطوعى مجتمعى بمركز شباب الفرافرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي الشباب بالوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء

في إطار الدور المجتمعي التي تلعبة وزارة الشباب والرياضة، من خلال توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاهتمام برياضة المرأة وذلك وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية.

استئناف مشروع  اللقاءات الرياضية للفتيات خماسي كرة القدم تحت شعار (١٠٠٠ بنت ١٠٠٠ حلم ) والمقام على ملاعب  بمركز التنميه الشبابيه بطور سيناء  .

يشار الي ان مشروع "ألف بنت ألف حلم" ينفذ بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني من خلال اقامة اللقاءات الرياضية للفتيات في خماسي كرة القدم.

 كما تم انشاء 51 مركزا وتخريج عدد من المدربين الحاصلين على دورة "بريميير سكيلز".

تحت رعاية  الدكتور اشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات محمد فتحي توفيق وكيل الوزاره ومتابعه احمد مسعد وكيل المديرية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات ورشة «حرفتك مهنتك» بمركز شباب ميت غمر
  • الوادي الجديد تحتفل بالعام الهجري الجديد.. صور
  • " العمل" توعي بمكافحة عمل الأطفال.. وتواصل حصر العمالة غير منتظمة بالوادي الجديد
  • بسبب الحر.. الطريشة القاتلة تلدغ شابا بالوادي الجديد
  • صحة جنوب سيناء تطلق قافلة طبية مجانية بوادي غرندل
  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر بالجيزة
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان أعمال التطوير بمركز شباب ميت عقبة
  • استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء