استقبلت منطقة سوهاج الأزهرية بقيادة الدكتور أحمد حمادي، رئيس المنطقة، اليوم الاثنين، حملة المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة للكشف المبكر عن الأمراض، وضمت الحملة فريقين متخصصين في الكشف عن الأمراض المبكرة وصحة المرأة، وحظيت بإقبال واضح من العاملين بالمنطقة والزائرين.

تقديم الرعاية الصحية لكافة فئات المجتمع وبجهود القيادة السياسية

وأشاد رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، خلال استقباله الحملة صباح اليوم، بجهود الجيش الأبيض والعاملين بالقطاع الصحي بسوهاج في تقديم الرعاية الصحية لكافة فئات المجتمع وبجهود القيادة السياسية من خلال تبنيها للعديد من المبادرات التي تخدم صحة المواطن المصري.

تنفيذ العديد البرامج الصحية التي تستهدف تقديم الرعاية الطبية

ويأتي استقبال المنطقة للحملة في إطار التعاون الفعال بين منطقة سوهاج الأزهرية ومديرية الصحة بسوهاج في تنفيذ العديد البرامج الصحية التي تستهدف تقديم الرعاية الطبية للطلاب والعاملين بالمعاهد الأزهرية، ومن المقرر استمرار الحملة غدا بديوان عام المنطقة وتعميمها بالإدارات الأزهرية خلال الأيام المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منطقة سوهاج الأزهرية سوهاج محافظة سوهاج سوهاج الأزهریة تقدیم الرعایة

إقرأ أيضاً:

غلق 3 مخابز وتحرير 17 مخالفة خلال حملة تموينية على المخابز بالمنيا

شنت الأجهزة التموينية بمحافظة المنيا، حملة مُكثفة على المخابز البلدية بمدينة سمالوط بالتعاون مع الجهات المعنية، في إطار توجيهات اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار وتكثيف الحملات الرقابية.

حملات رقابية على المخابز 

وقال المهندس عبد الباسط عبدالنعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملة أسفرت عن تحرير 17 مخالفة تموينية شملت نقص وزن، وعدم مطابقة الخبز للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجن، وتجميع دقيق، وعدم وجود لوحة إعلان بالمخابز.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

أضاف وكيل وزارة التموين، أنه تم ضبط 102 بطاقة تموينية، و5 شكائر دقيق مدعم، بالإضافة إلى غلق 3 مخابز بسبب إنتاج خبز ناقص الوزن.

تأتي الحملة التموينية ضمن جهود المحافظة لضمان توفير الخبز المدعم بجودة مناسبة للمواطنين، وضمان الالتزام بالمعايير التموينية في المخابز، إلى جانب تكثيف الحملات التموينية على محطات الوقود لمتابعة المخزون وضمان توفره بكميات كافية لتلبية احتياجات المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

مقالات مشابهة

  • «شمال سيناء الأزهرية» تدعو طلابها للمشاركة في مبادرة «تحدي علوم المستقبل» لتعزيز الابتكار التكنولوجي
  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • "أطباء الإمارات" تطلق حملة للكشف عن أمراض القلب
  • حصاد 57 يوما.. تقديم 91 مليون خدمة طبية مجانية ضمن "100 يوم صحة"
  • خالد عبد الغفار: «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 91 مليون خدمة مجانية خلال 57 يوما
  • الشارقة تستقبل 1.057 مليون نزيل فندقي في 8 أشهر
  • غلق 3 مخابز وتحرير 17 مخالفة خلال حملة تموينية على المخابز بالمنيا
  • غلق 3 مخابز وضبط 17 مخالفة خلال حملة تموينية بسمالوط
  • الإمارات.. خبراء يؤكدون أهمية الرعاية الصحية لأصحاب الهمم
  • المؤتمر العالمي للتأهيل.. خبراء يؤكدون أهمية الرعاية الصحية لدعم أصحاب الهمم