موقع 24:
2024-07-06@10:59:17 GMT

موهبة برازيلية على رادار يونايتد

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

موهبة برازيلية على رادار يونايتد

كشفت صحيفة ميرور البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد يتطلع إلى التعاقد مع موهبة بالميراس لويس جيلهيرم.

وقالت الصحيفة إن مدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاغ أخذ بنصيحة السير أليكس فيرغسون مدرب "الشياطين" السابق، حيث يستهدف اثنين من المواهب البرازيلية الرائعة لويس جيلهيرم ولوران.

Manchester United are eyeing deals to sign two Brazilian teenagers – Palmeiras midfielder Luis Guilherme and Flamengo winger Lorran https://t.

co/egrwHDRM49 pic.twitter.com/Lg7C6jXAFL

— Mirror Football (@MirrorFootball) October 9, 2023

وتابعت ميرور أنه تم استقطاب كلا الشابين ذوي التصنيف العالي من قبل يونايتد في أمريكا الجنوبية بعد إثارة إعجاب فريق الكشافة لدى "الشياطين الحمر".

وأضافت: "جيلهيرم هو لاعب خط وسط منتخب البرازيل تحت 20 عاماً وقد تم دمجه في فريق بالميراس الأول، بينما سجل لوران مؤخراً ثنائية لفريق منتخب بلاده تحت 17 عاماً ضد إنجلترا".

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر يونايتد بالميراس فلامينغو

إقرأ أيضاً:

إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق الهولندى إريك تين هاج المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، على تجديد عقده مع الشياطين الحمر لموسم أضافى.
حيث أعلن النادى الإنجليزى عبر صفحته الرسمية، بتمديد عقد المدرب الهولندى إريك تين هاج، حتى صيف 2026.
وأعرب تين هاج عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق الإنجليزى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذان صن"، قائلاً: "أنا سعيد جدًا بالتوصل إلى اتفاق مع النادي لمواصلة العمل معًا، بالنظر إلى العامين الماضيين، يمكننا أن نفكر بفخر في الكأسين والعديد من الأمثلة على التقدم بما كان الفريق عليه قبل انضمامي إليه".
وأكمل حديثه قائلاً: "ومع ذلك، يجب أن نكون واضحين أيضًا أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الشاق الذي ينتظرنا للوصول إلى المستويات المتوقعة من مانشستر يونايتد، ما يعني تحديًا على الألقاب الإنجليزية والأوروبية".

واضاف: "خلال مناقشاتي مع النادي، وجدنا اتفاقا كاملا في رؤيتنا للوصول إلى تلك الأهداف، ونحن جميعًا ملتزمون بشدة بالقيام بهذه الرحلة معًا".
كما ابدى المدير الرياضي الجديد دان أشوورث، أعجابه بما قدمه تين هاج، قائلاً: "بحصوله على لقبين في الموسمين الماضيين، عزز إريك سجله كواحد من أكثر المدربين نجاحًا دائمًا في كرة القدم الأوروبية".
وأشاد بما قدمه تين هاج: "وبينما سلطت مراجعة النادي للموسم الماضي الضوء على مجالات التحسن، فقد توصلت أيضًا إلى نتيجة واضحة مفادها أن إريك كان أفضل شريك لنا للعمل معه في رفع المعايير والنتائج، أظهرت هذه المجموعة من اللاعبين والموظفين بالفعل أنهم قادرون على المنافسة والفوز على أعلى مستوى، والآن نحن بحاجة إلى القيام بذلك بشكل أكثر اتساقًا".
وانهى حديثه قائلاَ: "مع وجود فريق قيادة كرة القدم لدينا الآن، فإننا نتطلع إلى العمل جنبًا إلى جنب مع إريك، لتحقيق طموحاتنا المشتركة".

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • رسميا.. إيريك تن هاغ باق مع «الشياطين الحم» حتى يونيو 2026
  • القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو