بوابة الوفد:
2024-07-07@02:17:47 GMT

"احتياجات سوق العمل للشباب" ندوة بالوادي الجديد

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

نظمت ندوة ثقافية في مركز شباب بلاط في قطاع بلاط حول احتياجات سوق العمل للشباب والتحديات التي يواجهونها في المرحلة العمرية من ١٨ سنة فأكثر ضمن خطة النشاط الثقافي. قدم الدكتور بشندي شلبي محاضرة في الندوة بحضور ٢٠ مشاركًا.

أكد بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد، أن تأهيل الشباب لسوق العمل هو أول خطوة في بناء شخصية الشاب العاملة المنتجة.

يجب أن يكون الشاب مؤهلاً لشغل الوظائف التي تتطلب جهودًا ومهارات معينة، وكلما زاد تحمل الشاب للمسؤوليات زاد تأهيله للعمل.

عبّر مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد في كلمته عن أهمية تأهيل الشباب لسوق العمل، وأن هذه الأشياء هي التي تعلمنا وتجعلنا أقوياء في مجتمع يحتاج إلى الكفاح والجهد. وأشار إلى أن سوق العمل يجعل الشباب أكثر تحمسًا وإقبالًا وثقة في التقدم والازدهار الاقتصادي والاجتماعي والثقافي.

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبرعاية اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وبتوجيهات ومتابعة بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد.

الشباب والرياضة بالوادي الجديد تنظم ندوة ثقافية الشباب والرياضة بالوادي الجديد تنظم ندوة ثقافية الشباب والرياضة بالوادي الجديد تنظم ندوة ثقافية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي الشباب والریاضة بالوادی الجدید الوادی الجدید ندوة ثقافیة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقي توظيف ومعرض "ذوي الهمم" بنادي الترسانة

افتتح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة  وبحضور النائب طارق حسانين  رئيس نادي الترسانة  ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة ملتقي توظيف ومعرض ذوي الهمم والذي أقيم بنادي الترسانة بميت عقبة.

وأكد وزير الشباب والرياضة انه منذ تولي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة مصر وقد اولي سيادته ووجه  بتوفير كافة أشكال الدعم لتأهيل أبناء مصر من ذوي الهمم لسوق العمل وهو ما تم العمل عليه وذلك من اجل تمكينهم وإيجاد فرص العمل  لهم مضيفاً "نحنً هنا اليوم  بمقر نادي الترسانة بميت عقبة من اجل  تمكين الشباب من ذوى الهمم والذي سيتم عن طريق ملتقى توظيف مصر".

وحرص وزير الرياضة علي الاستماع منً مسؤلي التوظيف للشركات المشاركة بمبادرة التوظيف لأبنائنا للتعرف منهم عن طبيعة الوظائف المقدمة والرواتب المقترح تقديمها للحاصلين علي الفرص الوظيفية.

كما توجه صبحي بالشكر الي جميع الشركات علي حرصها علي المشاركة في هذا الملتقي والذي شارك به 23 شركة من القطاع الخاص والف من المتقدمين للحصول علي تلك الوظائف.

وقال صبحي “إننا نسير وفق  توجيهات القيادة السياسية ومنها برنامج توفير العديد من فرص العمل وتأهيل الشباب المصري لسوق العمل”.

من جانبه قدم المهندس عادل النجار التهنئة للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لتجديد الثقة متمنيا لسيادته دوام النجاح والتوفيق.

وأكد محافظ الجيزة على عزم المحافظة لدعم الشباب بمختلف القطاعات وتحسين مناخ العمل لذوى القدرات الخاصة من أبناء المحافظة.

وأضاف المحافظ أن الإهتمام بالرياضة ورفع كفاءة المنشأت الرياضية يأتى على رأس خطط العمل بالمحافظة، وذلك لخلق بيئة جاذبة للشباب لإكتشاف مواهبهم وتوفير فرص العمل المناسبة لإمكانياتهم من خلال عقد ملتقيات التوظيف بتلك المنشأت الرياضية.

مقالات مشابهة

  • كلاس يهنئ وزير الشباب والرياضة المصري لإعادة تعيينه وزيرًا
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقي توظيف ومعرض "ذوي الهمم" بنادي الترسانة
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى ومعرض ذوى الهمم بالترسانة
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى توظيفا لذوي الهمم
  • الإنشاد الديني بمراكز شباب كفر الغنيمي وكوم حلين يُشارك في مسابقة "موهبتي"
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي
  • بالصور.. الجيزة تنظم ندوة بعنوان المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • ندوة تثقيفية حول " إدمان الإنترنت بين الشباب والمراهقين" بالقليوبية
  • «بناء الإنسان في الجمهورية الجديدة».. ندوة ثقافية ببنات عين شمس