بدأ الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، ندوة محمد فايق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، ووزير الإعلام الأسبقبالوقوف دقيقة تحية وإجلال، لأبطال طوفان الاقصي، مؤكدًا أنهم فرضوا واقع جديد في المنطقة، ونجحوا في أن يجعلوا  القضية فيالصدارة.

وقال "البلشي"، خلال الندوة التي تنظمها لجنة الشئون العربية والأفريقية، برئاسة الكاتب الصحفي حسين الزناتي، مساء اليوم الإثنين، فيلقاء مفتوح مع وزير الإعلام الأسبق وخبير العلاقات المصرية الأفريقية محمد فايق،  إن نقابة الصحفيين هي بيت لكل الوطنيين وليسالصحفيين فقط، وكانت جزءًا من مثلث الحريات،  لافتًا إلى أن حضور ندوة محمد فايق، هي الأقوى بين سلسلة الندوات التي عقدتها النقابةمؤخرًا، ما هو إلا تعبيرًا  عن قيمة محمد فايق، فهو ليس شاهد ٍعلى عصر عبد الناصر فقط، ولكنه هو صانع الصحافة، وأسس جريدةالعربي.

 

حضر الندوة كل من الدكتور سمير مرقص، المفكر السياسي، والدكتور حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، والكاتب الصحفي يحيى قلاش،نقيب الصحفيين الأسبق، والدكتور نبيل حلمي، أستاذ القانون الدولي، الدكتور أماني الطويل، الباحثة في الشئون الأفريقية، وأحمدالجمال، شيخ الناصريين، وعصام شيحة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكاتب الصحفى خالد البلشي الصحفيين نقيب الصحفيين محمد فايق وزير الإعلام محمد فایق

إقرأ أيضاً:

عزف السلامين الوطنيين لمصر والإمارات في بداية حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية

عزف السلام الوطني لكل من جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة في بداية احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية.

 

الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة بدء حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية 2024 (بث مباشر)

 

وصل منذ قليل، الرئيس السيسي ومحمد بن زايد رئيس دولة الإمارات إلى مقر حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية بمقر الأكاديمية العسكرية المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

 

 

بدأ، منذ قليل، حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، بالسلام الوطني لمصر والإمارات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية من مقر الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية.

مقالات مشابهة

  • الشيخ: جيرارد متدرب وليس مدربًا .. فيديو
  • وكيل وزارة الأوقاف الأسبق: الإيمان والتخطيط السر وراء هزيمة العدو في 6 ساعات فقط
  • نقابة الصحفيين: ترشيح «غرف الطوارئ » لنوبل اعتراف بالجهود الإنسانية
  • الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة
  • نقابة الصحفيين تحتفي بذكرى انتصارات أكتوبر.. السبت المقبل
  • عزف السلامين الوطنيين لمصر والإمارات في بداية حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية
  • رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور فائق زيدان يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • على هامش معرض كتاب نقابة الصحفيين.. عرض مسرحية "الجوازة باظت"
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة كتاب "الطريق إلى أكتوبر"