في مستوى غير مسبوق شارك خمس طلاب من جامعة البحرين بأعمال منفصلة في النسخة الثالثة لمهرجان البحرين السينمائي ، وقد كانت هذه الأفلام الخمسة مشاريع تخرج متميزة لطلاب و خريجي قسم الإعلام و السياحة و الفنون بجامعة البحرين.
وقد عبرت الدكتورة سمر الابيوكي المحاضر بقسم الإعلام و السياحه و الفنون والمشرفة على جميع الأعمال التي تم قبولها للمشاركة في مهرجان البحرين السينمائي عن سعادتها و امتنانها لقبول أعمال طلابها المتميزين متمنية لهم دوام التوفيق في حياتهم المهنيه ، وقد قالت بان هذا النجاح يعود لدعم الهيئتين الإدارية والأكاديمية بجامعة البحرين لمشاريع الطلبة و خصوصاً رئيس الجامعة الموقر الدكتور فؤاد الأنصاري وعميد كلية الآداب الدكتور عبدالعزيز بوليلة .


الجدير بالذكر ان الأفلام الخمس المشاركة ناقشت عددا من القضايا المهمه منها التعايش السلمي ، الفنون الشعبيه. صدمات الطفوله، حب المهنه، والاختراعات، وحملت الأفلام عددا من العناوين لصانعين متميزين وهم :
١- واحة السلام لصاحبته ريم حاجي ٢- فن الفجري لصاحبته بيان عبدالرزاق ٣- المنفيون شعوريا لصاحبته امتنان احمد ٤- صنع بشغف لصاحبه احمد الزاكي ٥- يوريكا لصاحبته مريم المتروك

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية

شهد الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بحضور الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة ، الدكتور أحمد الصاوى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، رؤساء البرامج التكنولوجية ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى، والطلاب وأسرهم.

 

وأعرب الدكتور عربى كشك عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من طلاب الجامعة مقدمًا التهانى للخريجين وأسرهم على وصولهم لهذا اليوم بعد تعب وجهد دام لمدة اربع سنوات، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح فى حياتهم العملية وأن يكونوا خير سفير للجامعة فى سوق العمل ،موجهًا الشكر إلى إدارة الكلية وجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على تقديم الدعم للطلاب خلال فترة الدراسة.

 

وطالب رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية كشك الخريجين أن يكونوا إضافة قوية لسوق العمل في المجالات التكنولوجية التي تشهد توسعًا كبيرًا في العصر الحالى ،مؤكدًا حرص الجامعة على تحقيق الاتصال وتوسيع قاعدة التعاون مع المؤسسات والكيانات الصناعية والاستثمارية للإستفادة من مخرجات التعليم التكنولوجى وإعداد كوادر مؤهلة قادرة على مواكبة التغيرات التكنولوجية والتطورات الصناعية.

 

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعةرئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعةرئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعة

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية
  • توقيع بروتوكول بين جامعتي الإسكندرية والسادات
  • المخرج عبد الرحمن المانع.. إبداع قطري في مهرجان أثينا السينمائي
  • بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر
  • منتدى طلاب طب الأسنان بجامعة القناة.. يجمع جامعات مصرية بارزة
  • 5 أفلام إماراتية تنافس في صالات العرض
  • "النعماني" يستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بجامعة سوهاج
  • وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية
  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراة بكلية الحقوق