أعلنت شركة طيران كندا، اليوم الاثنين، أنها ألغت رحلاتها مؤقتا إلى تل أبيب، ووصفت الوضع بأنه «يتطور».

تعديل الرحلات 

وكتبت شركة الطيران على موقعها على الإنترنت: «نحن نراقب هذا الوضع الديناميكي عن كثب، وسنعدل هذه الخطط حسب الحاجة، نحن لا نزال على اتصال مع الحكومة الكندية، تستأنف شركة طيران كندا عملياتها إلى تل أبيب بمجرد استقرار الوضع».

3 رحلات أسبوعيا

وتسير شركة طيران كندا رحلات يومية من تورونتو إلى تل أبيب. كما أنها تسير رحلات إلى تل أبيب من مونتريال ثلاث مرات في الأسبوع.

وأفادت وزارة الخارجية الكندية أن 1419 كنديًا مسجلون لدى تسجيل الكنديين في الخارج في إسرائيل و492 كنديًا في الأراضي الفلسطينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تل أبيب كندا ثلاث مرات إلى تل أبیب

إقرأ أيضاً:

«سند» و«طيران موريشيوس» تُوقّعان اتفاقية حصرية مدتها 3 سنوات

هامبشاير - بريطانيا (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 3 فئات للمستثمرين في أسواق الأسهم المحلية الإمارات والصين تبحثان تعزيز التعاون في قطاعي الصناعة والطاقة لدعم النمو الاقتصادي المستدام

أبرمت مجموعة سند، أمس، اتفاقية شراكة حصرية لمدة 3 سنوات مع شركة طيران موريشيوس، الناقل الوطني لجمهورية موريشيوس وذلك لتقديم خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة لمحركات «ترنت 700» من شركة «رولز رويس» العالمية، حيث تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية، مرحلة بارزة في خطط «سند» الاستراتيجية لتوسعة نطاق حضورها في الأسواق الجديدة، وتعزيز قاعدة عملائها على مستوى العالم.
جاء ذلك، خلال معرض فارنبورو الدولي للطيران الذي يقام بهامبشاير في المملكة المتحدة، حيث وقع الاتفاقية كل من منصور جناحي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سند، وتشارلز كارتييه، الرئيس التنفيذي لشركة طيران موريشيوس، بحضور عامر صديقي، رئيس مجلس إدارة مجموعة سند.
وقال منصور جناحي: «نفخر بانضمام طيران موريشيوس إلى قائمة شركائنا الدوليين، تأكيداً على ريادتنا العالمية، مركزاً مستقلاً ووحيداً لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة المقدّمة على منصّة محرّكات «ترنت 700»، من شركة «رولز رويس»، ويجسد هذا التعاون التزامنا بتوسعة نطاق حضورنا العالمي، وجهودنا المتواصلة لدعم منظومة سلسلة توريد الطيران العالمية، انطلاقاً من مقرنا في أبوظبي». 

مقالات مشابهة

  • مواعيد اقلاع رحلات طيران اليمنية ليوم غد الأحد
  • توضيح هام بشأن أسعار تذاكر طيران اليمنية
  • شركة طيران اليمنية تصدر توضيحًا بشأن أسعار التذاكر
  • بعد يوم ساخن وعنيف.. هكذا هو الوضع جنوبا صباح اليوم
  • «سند» و«طيران موريشيوس» تُوقّعان اتفاقية حصرية مدتها 3 سنوات
  • إيرباص: شركة "طيران ناس" السعودية تقرر شراء 90 طائرة
  • الخطوط الجوية اليمنية تستأنف رحلاتها عبر مطار صنعاء إلى الأردن
  • طيران اليمنية تعلن عن استئناف رحلاتها وزيادتها من صنعاء إلى الأردن وتكشف عن موعد بدء الرحلات إلى مصر والهند
  • "اليمنية" تعلن بدء تشغيل رحلاتها على خط صنعاء عمّان
  • الهجوم اليمني على تل أبيب.. دلالات وأبعاد