(عدن الغد) خاص :

 

التقى السيد عبدالرؤوف السقاف وكيل محافظة عدن للشباب، صباح اليوم الاثنين، بفريق مؤسسة مظلة ممثلا بمدير عام المؤسسة معاذ اسماعيل، ومساعد مدير المشروع رواء امين، وبحضور الاستاذة سلمى الاصبحي ممثلة عن السلطة المحلية بمديرية المعلا.

ناقش اللقاء اوجه رعاية و دعم وزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ احمد حامد لملس لحدث Global Jov Jam الذي يقام لاول مرة في البلد، ويهدف الى خلق حلول في المرافق العامة والحكومية التي تقدم خدمات مباشرة للمواطنين، على أن تكون هذه الحلول مبتكرة ومستدامة و قليلة التكلفة وتحقق خدمة ومنفعة للمواطن.

واستمع الأستاذ عبدالرؤوف الى شرح فريق مظلة لطبيعة الحدث و استعرض اوجه دعم المحافظة للانشطته المختلفة.

تأتي أهمية رعاية هذا الحدث من محافظ محافظة عدن الأستاذ احمد حامد لملس لدعمه المستمر للافكار التي تدعم الشباب و تساهم في خدمة المواطنين.

حدث global Jov Jam هو أحد أنشطة مشروع حاضنة الابتكار الاجتماعي "مشتل افكار" الذي يُقام بالتعاون بين مؤسسة مظلة، والسلطة المحلية بمديرية المعلا ممثلة بالمدير العام الأستاذ عبدالرحيم جاوي، ومجموعة من رجال الأعمال في عدن.

وحدث global gov jam يقام كل عام في اكثر من دولة حول العالم خلال شهر نوفمبر ويستمر لمدة يومين وتشارك فيه فرق من المبتكرين و المواطنين ومقدمي الخدمات العامة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يناقش سُبل التعاون مع وزارة الثقافة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بمكتبه اليوم الثلاثاء، الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة؛ لبحث ومناقشة سبل التعاون بين محافظة الإسماعيلية ووزارة الثقافة، تزامنًا مع استعداد الإسماعيلية لانطلاق النسخة الرابعة والعشرين لمهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية، واحتفالات المحافظة بالعيد القومي.

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، مدير إدارة المهرجانات بهيئة قصور الثقافة، رئيس إقليم القناة وسيناء الثقافي، مدير عام ثقافة الإسماعيلية، مدير مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية.

خلال الاجتماع استعرض محافظ الإسماعيلية الاستعدادات النهائية لإقامة مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في نسخته الرابعة والعشرين، والذي من المقرر إقامته خلال الفترة من ٢ حتى ٧ أكتوبر القادم.

ورحب محافظ الإسماعيلية بالتعاون مع وزارة الثقافة والهيئة العامة لقصور الثقافة، من خلال تنظيم عدد من الفعاليات الثقافية، بداية من مطلع شهر أكتوبر تزامنًا مع انطلاق مهرجان الفنون الشعبية، وحتى الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة في السادس عشر من أكتوبر.

ووافق على استضافة مؤتمر أدباء مصر العام، والذي يقام ضمن احتفالات وزارة الثقافة بمرور ٥٠ عامًا على نصر أكتوبر العظيم، على أن يقام في الثالث عشر من أكتوبر القادم، ويستضيف الأدباء من كافة محافظات مصر، لتكن الإسماعيلية "عاصمة للثقافة المصرية" لمدة عام قادم.

وأكد محافظ الإسماعيلية ضرورة أن يتضمن التعاون بين المحافظة ووزارة الثقافة، إقامة عدد من حفلات أوبرا، معارض فنية تشكيلة ومعارض للحرف اليدوية على مدار العام، وتقديم كافة الأنشطة الثقافية لمواطني الإسماعيلية.

 

من جانبه وجَّه نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والوفد المرافق له، الشكر لمحافظ الإسماعيلية على حسن وحفاوة الاستقبال.

وأكد نائب رئيس الهيئة حرص وزارة الثقافة على التعاون مع محافظة الإسماعيلية، والتي تحتضن العديد من المهرجانات على مدار العام، كما يمتاز مواطنيها بالذوق الرفيع وحب الفن والثقافة.

مقالات مشابهة

  • لملس يناقش سير أعمال صيانة وتأهيل الطرق في عدن
  • خلال لقائه الأسبوعى بأعضاء البرلمان.. محافظ قنا يناقش عددًا من ملفات وطلبات المواطنين
  • اجتماع في المحويت يناقش الوضع المائي بالمحافظة
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • الفياض يثمن دور مجلس النواب لخدمة إيران من خلال دعم الحشد الشعبي
  • المجلس الرئاسي يناقش مطالب محافظة حضرموت ويؤكد تفهمه لمطالب أبناء المحافظة  
  • محافظ الإسماعيلية يناقش سُبل التعاون مع وزارة الثقافة
  • تفجيرات البيجر… ما الذي جرى في لبنان؟ 8 نقاط تشرح الحدث
  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • لملس يناقش مع محافظ أبين الإجراءات العملية اللازمة لإعادة تشغيل حقل الروه