لودر (عدن الغد ) احمد الحامدي

تخطى فريق إتحاد القوز قلعة الصعيد بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الاثنين على أرضية ملعب إتحاد غوث ضمن بطولة "شهداء إتحاد غوث" التي تقام بدعم ورعاية الإخوة المغتربين في المملكة العربية السعودية وتحت تنظيم شباب غوث بقيادة الكابتن رضوان الزحيكي وبمشاركة 16 فريقا شعبيا مثلوا مختلف مجالات (العين والحضن واماجل والنخعين ) وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

وخلال اللقاء الذي اداره حكم اللقاء المميز خالد اليزيدي استطاع فرق اتحاد القوز من الاستحواذ على مجريات الشوط الأول بعد أن دخل بتشكيلة قوية ضمت نجم اللقاء مقبل عيسى وكلا من الخضر باصم وبشار ناصر وعبدالله الحاشي مع غيابات لفريق قلعة الصعيد أبرزها النجم الهداف احمد الصندوق وشقيقه الخضر وغسان حيمد ليتكمن الاتحاد من تسجيل هدفين خلال الشوط الأول بإمضاء اللاعب عبدالرحيم عيدروس في الدقيقة 15 ومقبل عيسى من ركلة جزاء مع نهاية الشوط الأول والذي انتهى بهدفين دون رد.

وخلال الشوط الثاني تراجع مستوى فريق  اتحاد القوز بعد الهدفين مع ضقط متواصل من قبل القلعة الذي رمى بكل لاعبيه في خط الهجوم والبحث عن هدف التقليص والتعادل ومع الدقيقة 70 تحصل قلعة الصعيد على ركلة جزاء انبرى لها الخضر محمد وضعها في الشبكة أنعش به المباراة وزادها إثارة وتشويق وأعطى فريقه أمل العودة لأجواء المباراة والبحث عن هدف التعادل حيث شنوا لاعبيه هجوماً قوياً وكادوا ان يسجلوا التعادل لولا حارس الاتحاد الذي لعب دوراً كبيراً في فوز فريقه بعد أداء جميل قدمه طوال المباراة والتي انتهت بهدفين مقابل هدف ليتأهل الإتحاد إلى الدور الثاني من البطولة بينما قلعة الصعيد غادر البطولة .يلعب غدا اتحاد الدريب والمشرقة

أدار اللقاء تحكميا في الساحة خالد اليزيدي برفقة الخطوط جويل ومطهر خزيز

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقبل عيسى لاعب اتحاد القوز سلم الجائزة له الشخصية الرياضية والتربوية علي الحوم .

حضر المباراة شخصيات رياضية واجتماعية وجمهور غفير افترش جنبات ملعب المباراة

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال

بغداد اليوم -  متابعة

كشف مدرب ليل الفرنسي، برونو جينيسيو، اليوم الخميس (3 تشرين الاول 2024)، كواليس الخطة التي قادته للفوز على ريال مدريد بهدف دون رد، مساء أمس في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال جينيسيو في تصريح لقناة (كانال بلس)، إنني "وضعت الخطة، ولكن يبقى الأهم هو أداء الفريق، لأنني كنت بحاجة لدعم اللاعبين، وفي مواجهة فريق مثل ريال مدريد يجب أن تقدم كل شيء بشكل مثالي".

وأضاف "لقد قدمنا أداء جيدا للغاية في الشوط الأول، وتسببنا لهم في الكثير من المشاكل قبل أن نعاني أكثر في الشوط الثاني، لكننا كنا كتلة واحدة، وكانت أمسية رائعة".

وكشف "لقد استفدنا كثيرا من المباراة الماضية للريال ضد أتلتيكو مدريد، لقد لعبنا بقوة في أجزاء معينة في الملعب وتركنا لهم الكرة بعكس عادتنا، وركزنا الضغط في مناطق معينة، ونجحت الخطة بشكل مثالي".

وأتم جينيسيو "سيناريو المباراة كان مثاليا، سجلنا قبل نهاية الشوط الأول بقليل، وواجهنا صعوبة في الشوط الثاني، وهددوا مرمانا كثيرا لكن حارس مرمانا (لوكاس) قام بتصديات مؤثرة، والفوز كان مكافأة على المجهود الذي بذلناه".

المصدر: كووورة

مقالات مشابهة

  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • المصري "2010" يفوز خارج ملعبه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في بطولة الجمهورية
  • الاتحاد يفوز على الأخدود بهدفين لهدف في الجولة السادسة من دوري المحترفين
  • إدارة اتحاد الحراش تكشف أسباب إصرارها على الاستقبال بملعب “مانديلا”
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • دوري أبطال آسيا 2.. التعاون يخسر مواجهة القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف
  • اتحاد العاصمة يتجاوز بسكرة بثنائية مقابل هدف
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في بطولة الجمهورية