بوابة الوفد:
2024-09-22@15:25:29 GMT

برشلونة يفقد نجمه قبل كلاسيكو ريال مدريد

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

تلقت جماهير برشلونة صفعة قوية، بعدما تأكد غياب أحد أهم نجوم الفريق عن الكلاسيكو القادم أمام ريال مدريد، ضمن منافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023/2024.

“كيكر” تكشف أسباب تألق ساني مع بايرن ميونخ

وتعرض الفرنسي للإصابة خلال مواجهة غرناطة بالأمس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

وأكد برشلونة في بيان رسمي خلال اليوم الإثنين، عبر تطبيق "تويتر" سابقًا و"x" حاليًا، عن أن الاختبارات الطبية أظهرت تعرض جول كوندي لإصابة قوية بالتواء في الرباط الجانبي للركبة اليسرى، كما أن مدة غيابه لم يتم تحديدها حتى هذه اللحظة.

 وحسب ما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فمن الممكن أن يغيب كوندي عن برشلونة لمدة شهر كامل، مما يعني عدم لحاقه بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقبلة.

موعد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره ريال مدريد في الرابعة والربع من مساء الثامن والعشرون من الشهر الجاري، والتي يستضيفها ملعب "مونتجويك الأولمبي".

بينما يُنقل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد عبر شبكة قنوات "بين سبورتس" القطرية، والحاصلة على حقوق بث مسابقة الليجا حصريًا في إفريقيا والشرق الأوسط.

وينتظر الكثير من جماهير كرة القدم حول العالم المباراة المثيرة بين برشلونة وريال مدريد خلال الدور الأول من مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم.

الجدير بالذكر أن برشلونة رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف جاره جيرونا، فيما يحتل ريال مدريد صدارة المسابقة بـ 24 نقطة.                                      

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب اضغط هنا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

غيابات الهلال عن مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد

يفقد الهلال عدد من لاعبيه في المواجهة المقبلة المقررة أمام نادي الاتحاد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء غداً الجمعة.
وتشهد مباراة الهلال والاتحاد، غياب عدد من اللاعبين، على رأسهم نيمار جونيور، بالإضافة إلى متعب الحربي، وذلك بسبب عدم الجاهزية الكاملة، للمشاركة في المباريات بشكل كامل، بسبب عدم تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم مع المنتخبات الوطنية.

وفاز نادي الهلال، في مباراته الأخيرة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، على حساب نادي الرياض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الرياض.
نجح نادي الهلال، في تحقيق الانتصار في الثلاث جولات الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، بالفوز على حساب نادي الأخدود في الجولة الأولي، وضمك في الجولة الثانية، والرياض في الجولة الثالثة. 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يسحق إسبانيول برباعية في الليغا
  • ريال مدريد يقلب الطاولة على إسبانيول في الليغا
  • ريال مدريد يكرم وفادة ضيفه إسبانيول برباعية ويواصل مطاردة برشلونة
  • غياب فينيسيوس.. تشكيل ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني
  • غيابات الهلال عن مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد
  • الدوري الإسباني: برشلونة يواجه فياريال.. وريال مدريد يستضيف إسبانيول
  • استمرار غياب المصابين.. قائمة ريال مدريد لمواجهة إسبانيول بالدوري الإسباني
  • مؤشر بورصة مسقط الأسبوعي يفقد 20.433 نقطة.. والتداول عند 9.3 مليون ريال
  • اختبار صعب لـ برشلونة أمام فياريال.. وريال مدريد يستضيف إسبانيول في الليجا
  • الهلال يتلقى مفاجأة سارة بشأن نجمه قبل الكلاسيكو