بوابة الفجر:
2024-10-02@09:03:42 GMT

عاجل.. تيتي يتولى تدريب فلامنجو البرازيلي

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

تسلم تيتي المدرب السابق لمنتخب البرازيل لكرة القدم مهمة الإشراف على فلامنغو المنافس في الدوري المحلي بعد قرابة عام على رحيله عن تدريب "سيليساو" وذلك وفق ما أعلن أحد إداريي النادي، الاثنين.

تيتي يتولى تدريب فلامنجو البرازيلي

وقال نائب رئيس النادي ماركوس براز لموقع "غلوبو إسبورتي" المتخصص: فلامنغو سعيد جدًا بهذا الخيار وبواقع أن تيتي وافق، وسيتم تقديمه رسميًا يوم الثلاثاء.

لينهي بذلك أسبوعين من التخمينات المتعلقة بهوية المدرب الذي سيخلف الأرجنتيني خورخي سامباولي المقال من منصبه.

ويعود تيتي إلى مقاعد التدريب بعد قرابة عام على رحيله عن المنتخب الوطني عقب الإقصاء من ربع نهائي مونديال 2022 في ديسمبر الماضي.

وفي الفترة الممتدة من يونيو 2016 حتى نهاية 2022، قاد تيتي المنتخب البرازيلي في 81 مباراة، محققًا 60 انتصارًا مقابل 15 تعادلًا و6 هزائم فقط.

تطورات جديدة في مفاوضات ريال بيتيس مع الأهلي لضم عمر سيد معوض "بأداء عالمي الملكي يواصل صدارة الليجا"..ريال مدريد يدق شباك أوساسونا برباعية نظيفة

وفاز خلال مشواره بلقب كوبا أميركا عام 2019، لكن فترته مع "سيليساو" ستبقى ملطخة بالإقصاء من ربع نهائي كأس العالم مرتين على التوالي أمام بلجيكا في 2018 ثم كرواتيا العام الماضي.

وتخلى فلامنغو عن سامباولي في نهاية سبتمبر الماضي بعد خمسة أشهر فقط على توليه المهمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلامنجو فلامنجو البرازيلي الدوري البرازيلي منتخب البرازيل

إقرأ أيضاً:

بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي

حافظ بوتافوغو على صدارة جدول الدوري البرازيلي، رغم تعادله سلبيًا مع غريميو في مباراة متوترة ومثيرة، خلال منافسات الجولة 28 من البطولة.

بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي

يتصدر بوتافوغو الجدول برصيد 57 نقطة بزيادة نقطة عن بالميراس الأقرب له، والفريق الوحيد الذي يستطيع تغيير مسار البطولة على المدى القريب.

رأي علماء الأزهر في سحر مؤمن زكريا مجدي عبدالغني يرد على اتهامات سحر مؤمن زكريا: "لم أزر المقبرة منذ 1984 وسأقاضي مروجي الإشاعات"

وفازت كتيبة المدرب آبيل فيريرا 2-1 على أتلتيكو مينيرو، ليقلصوا الفارق مع بوتافوغو إلى نقطة واحدة، ويتمسكوا بآمالهم في المنافسة على اللقب.

وتستمر منافسات الجولة 28 بمباريات غوفينتودي وبراغانتينو، وساو باولو ضد كورينثيانز، وفورتاليزا ضد كويابا، وأتلتيكو غويانينسي أمام فلومينينزي، وإنترناسيونال في مواجهة فيتوريا، وكروزيرو في موعد مع فاسكوا دا غاما، وباهيا مع كريسيوما، وفلامنغو ضد أتلتيكو بارانينسي.

 

مقالات مشابهة

  • مجرد سؤال في قضية العلف وكلام الببكيك
  • الخليج يتغلب على تاوباتي البرازيلي في سوبر جلوب
  • مارك روته يتولى رئاسة حلف الناتو «رسميا»
  • خلفا لستولتنبرغ.. مارك روته يتولى رسميا منصب الأمين العام للناتو
  • قبل إلقاء كلمة مرتقبة.. هل يتولى نعيم قاسم قيادة حزب الله؟
  • «القومي لبحوث الإسكان» يتولى أعمال دهانات البناء
  • جدعون ساعر ينضم لحكومة نتنياهو.. هل يتولى وزارة الدفاع الإسرائيلية؟
  • مدرب المنتخب البرازيلي للفوتسال يبدي إعجابه الكبير بأنس العيان (فيديو)
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي